الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كان تدقيقي امس ....لكن هذي النكبة

كان تدقيقي امس ....لكن هذي النكبة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4995 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معاذ العنزي
    معاذ العنزي

مبتعث مستجد Freshman Member

معاذ العنزي الولايات المتحدة الأمريكية

معاذ العنزي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم صحيه , بجامعة ,,,,,,
    • ,,,,,,
    • علوم صحيه
    • ذكر
    • ...., ...........
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 20th, 2010, 02:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

كيفكم ان شاء الله بخير ,, مبروووك عليكم الشهر الفضيل

كان تدقيقي امس في الرياض و سلمت الاوراق وكل شي تمام ,, لكن المشكلة الاسم باللغة الانجليزية

في الجواز مختلف عن الشهادة ولا اعطيتهم خبر ,, والحين ويش اسوي انا خاايف يسحبوون علي ..
    .
    وانا الان في الشمال يعني ارجع للرياض والله مشوار ,, واتصل عليهم مايردون واللي يعرف الاوقات

اللي يردون فيها لا يقصر ..

عطوني حل تكفوووووووون ,,
  2. يابناخي ..........

بخصوص اختلاف الاسم في الجواز لازم تعيد اصدار الجواز ..وطبعا ماراح ياخذ معاك وقت علشان تطابق الاسم وثاني حاجه سمعت يوم الجمعه راح يستقبلون الناس الي عندهم اخطاء في البيانات....علشان يعدلونها يعني انشالله خير لاتخاف بس انتا حاول انك تصدر جواز جديد ..
    اما لو انك سلمت الاوراق ومانتبهو لها ...فحاول تلحق وتبلغهم ..علشان لايكتشفو الغلط ويسقط حقك بالبعثه

موفق انشالله
    7 "
  3. يعطيك العافية اخوي ,,

انا اليوم الصبح وصلت رفحاء في الشمال يعني لازم بكرة اروح لعرعر واعدل الجواز ..

واطلع لرياض , واخر يوم الثلاثاء 14/9 ,, يعني لو اروح واشرح لهم اللي حصل يستقبلوني ولا يقولون راحت عليك ,,

ويعطيك العافية ومشكوووور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.