الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي يعرف مكتب قبول مجرب ومعتمد يدخل

الي يعرف مكتب قبول مجرب ومعتمد يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4995 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dex
    Dex

مبتعث مجتهد Senior Member

Dex الولايات المتحدة الأمريكية

Dex , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Nursing , بجامعة Mercer university
    • Mercer university
    • Nursing
    • ذكر
    • Atlanta, Chamblee/GA
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 22nd, 2010, 05:09 PM

الموضوع باين من العنوان ابغا مكتب يجيب قبول جامعات امريكية ويكون مجرب في جدة الي يعرف يا ريت يديني تلفونهم او عنوانهم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xXFaisalXx
    طيب انا ما اعرف اذا انت تعرف ممكن تقدملي

انا للحين ماقدمت

بس ياخوي كل صديقاتي راسلوا جامعاتهم اللي اختاروها وضبطوا وضعهم بنفسهم

معتقد الوضع يحتاج مكتب والا
    7 "
  3. والله اختي حنان انا اقلك ليه ما نقدم ب نفسنا:
    يجوك العالم يقلك قدم بنفسك بلا مكتب بلا صرف فلوس......(يقولون ذا الكلام لنو تلاقي واحد مسويها له او انو الشئ طلع عن طريق مكتب ولما راح هناك خلاص فهم الوضع كيف ويجي هنا ويتفي عليك)
    انا إنسان ما ابغا اخاطر اني ارسل اوراقي ويطلع كل الي مسويه غلط في غلط(لاقدر الله)
    وبعدين ابغا افهم ليش كل ما كتبت موضوع جاني واحد ناقز يقول قدم بنفسك...يا اخي انا غبي ابغا اصرف فلوسي رد على سؤالي ولا الله يستر عليك دق الاكس
    <-----متنرفز
    7 "
  4. والله انا طفشت من التتناقضات بخصوص ذا الموضوع
    اللي يقول لا يعتمد الا القبول اللي الوزارة وفرت لك اياه والحين الاخت حنان تقول جيب قبولك بنفسك ويجيني ثاني يقلي اذا جبت قبول بنفسك الوزارة ما تقبله.
    والنهاية يعني.
    7 "
  5. اخي الكريم

لا يضيق صدرك، واعمل ما تراه انت مناسب وإذا كنت من مدينة الرياض انصحك بالذهاب إلى أكاديمية الفيصل في طريق الأمام محمد بن سعود لديهم قسم خاص يتولى مسألة الحصول على قبول

وأدعي لي من كل قلبك أن يرزقني الله بعثه .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.