الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شات المبتعثين...

شات المبتعثين...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4967 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلطان العنزي
    سلطان العنزي

مبتعث مستجد Freshman Member

سلطان العنزي كندا

سلطان العنزي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى بكالوريوس , بجامعة جامعة كندا
    • جامعة كندا
    • بكالوريوس
    • ذكر
    • كندا, تورنتو
    • كندا
    • Aug 2010
    المزيدl

August 23rd, 2010, 01:38 PM

سلام عليكم

هاذا رابط شات ..للاستفاده ..ونكون على تواصل اسرع ..
    شـــات المبتعثين

لكن ارجو منكم ان نجعله للفايده ..ولا نجعله لهدف غير مفيد..

نريد من الاخوان المبتعثين للمرحله الخامسه ..ان يتواصلو معنا عن طريق الشات وذالك مابين الساعه العاشر مساءا وحتى الساعه الرابعه صباحا لكي تعم الفائده ...خلال فترة رمظان ان امكن

ودمتم بحفظ الرحمان
  2. السلام عليكم

حبيت اساللكم
    ابنتي رشحت للبعثه بكلوريوس وراحت للتدقيق امس والحمد لله طبعا اخذو منها الاوراق المطلوبه واخذو اصل الشهاده الثانويه واعطوها سند بانهم اخذو الشهاده وسند اخر بانه عندهم كل الاوراق
    وانا شفت بعض المواضيع انو المرحله الثانيه للتدقيق راح يكونو مو كلهم مقبولين اجل كيف ياخذون اصل الشهاده؟؟
    انا اعرف لو مو مقبولين مبدائيا بس ياخذو الصوره وان انقبلو نهائيا ياخذو الاصل بدي اعرف ايش الصح ؟؟

يعطيك العافيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om memo
    السلام عليكم

حبيت اساللكم
    ابنتي رشحت للبعثه بكلوريوس وراحت للتدقيق امس والحمد لله طبعا اخذو منها الاوراق المطلوبه واخذو اصل الشهاده الثانويه واعطوها سند بانهم اخذو الشهاده وسند اخر بانه عندهم كل الاوراق
    وانا شفت بعض المواضيع انو المرحله الثانيه للتدقيق راح يكونو مو كلهم مقبولين اجل كيف ياخذون اصل الشهاده؟؟
    انا اعرف لو مو مقبولين مبدائيا بس ياخذو الصوره وان انقبلو نهائيا ياخذو الاصل بدي اعرف ايش الصح ؟؟

يعطيك العافيه
    ياختي كل من ترشح ودقق على جميع بيانتو ..واستلم الايصالات ..يعتبر نفسه .مقبوووووووووووول قبول نهائي
    7 "
  4. اخوي سلطان.... انا لمن دققت روحت هناك واخذو اوراقي .. قبل ماطلع روحت للدكتور المسؤال هناك. قلت انا اخذت سندين ورقتين وبعدين شو يصير .. قااالي يا ابني اعتبر نفسك مقبول 100% ولا تخااف توكل على الله بس جهز شنطتكـ ...
    لاتخاف بنتك ان شاء الله قبوولها مضموون ....

وتحياتي لكـ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.