الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خريج والمعدل مقبول هل فيه امل قبول جامعة !!

خريج والمعدل مقبول هل فيه امل قبول جامعة !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4988 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تركي1400
    تركي1400

مبتعث جديد New Member

تركي1400 السعودية

تركي1400 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تسويق , بجامعة ksu
    • ksu
    • تسويق
    • ذكر
    • الرياض حاليا, حاليا الرياض
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 23rd, 2010, 02:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب انا خريج حديث من جامعة الملك سعود كلية ادارة الأعمال تخصص تسويق بس المشكله معدلي مقبول 2.43 من 5
    وودي اطلع بعثه اكمل ماجستير سؤال يا شباب للي عنده خبره او يعرف احد مجرب

هل ممكن احصل قبول من الجامعات هناك بمعدلي هذا وإذا كان ممكن وش هي الجامعات او اعطوني افضلها
    السؤال الثاني هل في امل اني التحق بالبعثات بعد ما اسافر على حسابي
    وهل الإلحاق يكون بالمعهد ولا بالجامعه يعني هل لازم ادفع تكاليف المعهد انا كامله ولا ممكن اطلب الإلتحاق بالمعهد والجامعه وهل الطريقه هذي تحتاج واسطه وكيف الطريقه بالضبط هل لازم اروح للسفاره هناك او وين اروح تكفووون قولي لي الله يوفقكم دنيا واخره
  2. يذكر ان هناك عدد كبير من المتقدمين عن طريق المحلقية قد الحقوا بالبعثة وذلك بصرف النظر عن المعدل والعمر ولكن تحرى في اختيار الدولة التي لا يكون فيها تكدس ..
    وقم بتوكيل أحد اخوتك هناك ليقوم بالمتابعة

أسا المولى لنا ولك التوفيق .
    7 "
  3. مشكور اخوي على الإفاده لكن هل يتم الحاقي بالبعثه من المعهد او لازم اخلص معهد وادخل الجامعه وبعدين يلحقوني

والسؤال ثاني هل في جامعات اساسا ممكن تقبل المعدلات المنخفضه مثل مقبول في دراسه الماستر ولا لا ؟

وطلب الإلحاق بالبعثه يتم من وين ؟ من الرياض ولا من امريكا ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.