الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤالين ومابيكلفك شي لو مريت عليها

سؤالين ومابيكلفك شي لو مريت عليها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4989 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روح خاواها الشموخ
    روح خاواها الشموخ

مبتعث مستجد Freshman Member

روح خاواها الشموخ ماليزيا

روح خاواها الشموخ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى تغذية , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • تغذية
    • أنثى
    • جوجل الله يبارك فيه, مكه
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 23rd, 2010, 06:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسارين
    الاول:لما اترشحتوا للبعثه هل كانت محدده لكم دوله من الدول الثلاث اللي مختارينها؟ومن فين عرفتوا الدول اللي انتوا رايحين عليها واللي الوزاره يعني راح ترسلكم لها ؟لانو اشوف ناس بيقولوا رايحين على البلد الفلاني واللي على الثاني واانا تاااايهه
    الثاني:ماليزيا الحلوة مالها ابتعاث؟لانها اخترتها من ضمن الدول اللي صححت اختياري لها يوم التدقيق؟
  2. اختي روح ادا كنتي مقدمه على علوم طبيه بكلريوس يضمنوا لك البعثه بس يكون مفاضله قي تحديد الدوله والاغلب ياخدون الرغبه في حال ادا كنتي مقدمه ع امريكا او كندا
    اما طلاب الطب حسكون مفاضله بينهم في التخصص والدوله
    (هدا الكلام من مستشار الوزاره)
    ربي يوفق الجميع
    7 "
  3. على ما أعتقد بأنه راح يكون الإختيار على الرغبه الاول دائما
    هذا ما كان يحصل في جميع برامج الأبتعاث السابقه
    اما بالنسبه لماليزيا فوالله ما سمعت فيها من قريب بانه واحد ابتعث فيها كن في السابق كنت اسمع ناس ابتعثوا في ماليزيا
    هذا والله اعلم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح خاواها الشموخ
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح خاواها الشموخ

عندي استفسارين
    الاول:لما اترشحتوا للبعثه هل كانت محدده لكم دوله من الدول الثلاث اللي مختارينها؟ومن فين عرفتوا الدول اللي انتوا رايحين عليها واللي الوزاره يعني راح ترسلكم لها ؟لانو اشوف ناس بيقولوا رايحين على البلد الفلاني واللي على الثاني واانا تاااايهه

الثاني:ماليزيا الحلوة مالها ابتعاث؟لانها اخترتها من ضمن الدول اللي صححت اختياري لها يوم التدقيق؟
    هذا الي جاكي قبول مبداي لسا بعد تدقيق الاوراق بشهر او شهرين بيقولونلك وين حتروحي وكل شي ...لاتخافي
    لا مافي ابتعاث على ماليزيا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.