الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تعبت اسجل في جامعة و ماني عارف كيف ساعدوني

مساعدة تعبت اسجل في جامعة و ماني عارف كيف ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4988 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Excellent
    Excellent

مبتعث جديد New Member

Excellent الولايات المتحدة الأمريكية

Excellent , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى high school , بجامعة florida
    • florida
    • high school
    • ذكر
    • maiami, florida
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 24th, 2010, 01:40 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواني ابغى اسجل في جامعة من الجامعات اللي توفر قبول مشروط بس ماعرفت بصراحة صعبة كل ما دخلت على جامعة المفروض انها تقدم قبول مشروط اشوف شروطهم من ضمنها التوفل و مو ذاكرين القبول المشروط ولا شئ هذا غير انه الطريقة جدا صعبة مو فاهم و اخاف اخبص خاصة انه في رسوم تسجيل غير مستردة فودي بجامعة التسجيل فيها مو صعب و شروطهم واضحة و يا حبذا لو تكون معتمدة عشان نلتحق بالبعثة ان شاءلله ( مع العلم حتى الان دخلت على اكثر من 7 جامعات على اساس انها تقدم قبول مشروط و فوق هذا معتمدة بس لما ادخل على الجامعة احتاس ولا اعرف شئ )

مع العلم انه انا مسجل في معهد ELS اللي في ميامي ، فلوريدا و منتظر ورقة I-20 و حاليا ابغى بس اسجل في جامعة مو مهم اي ولاية بس المهم اني اسجل عشان اذا سافرت ان شاءلله افتح ملف طالب في الملحقية بقبول الجامعة ..أتمنى انه فهمتو علي

استفسار اخير هل المكاتب اللي نشوف اعلاناتهم و تقول انهم يجيبون قبول من الجامعات آمنه؟؟؟ و تجيب قبول في الجامعة اللي اختارها ؟ او ايش نظامها بالظبط لانه على كذا يمكن الجأ لهم و اريح راسي بس ابتاكد هي آمنه او لا و فعلا تجيب قبول او ......؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السمـــو
    http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread23095.html

تفضل هذا الرابط أخوي
    دعوأتكم لنا بالتوفيق ..
    مشكووور اخوي على المساعدة ..بس للاسف ما استفدت شئ ..اولا الجامعة اللي عليها المثال غير معترف فيها و التوبيك قديم و الطريقة تغيرت ..و في سؤال حول الضمان المالي هل هو نفسه الشهادة البنكية ؟ و اذا لا هل كل الجامعات فيها ضمان مالي ؟؟ شكلي محتاس و شكلي بدور على الشركات اللي تأمن قبول في الجامعات بس اخاف يضحكون علي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.