الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من وصل اليه(تم تدقيق اوراقك)..جده فقط فليتفظل.!!

من وصل اليه(تم تدقيق اوراقك)..جده فقط فليتفظل.!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4992 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلطان العنزي
    سلطان العنزي

مبتعث مستجد Freshman Member

سلطان العنزي كندا

سلطان العنزي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى بكالوريوس , بجامعة جامعة كندا
    • جامعة كندا
    • بكالوريوس
    • ذكر
    • كندا, تورنتو
    • كندا
    • Aug 2010
    المزيدl

August 25th, 2010, 03:01 PM

سلام عليكم

اخواني صراحه كل يوم تزيد مخاوفي عن اليوم الي قبل ..واناا والله محتار بخصوص تدقيق الاوراق انا كان موعدي 11/9

ولحد الان لم يصل لي بانه تم تدقيق الاوراق ..فياليت من دقق اوراقه بجده يفيدنا بخصوص هاذا الموظوع هل وصل له تم تدقيق الاوراق ام لا واذا تم تدقيق الاوراق فليكتب تاريخ تدقيقه... فقط من جده وارجو مراعاة الصدق في الخبر ..

ودمتم بحفظ الرحماان
  2. وانا كمان من جده وللحين الطلب تحت التدقيق ياربييييه خااااايفه لان عندي طباعة طلب الابتعاث الي قدمته مافيه تخصص البكالوريوس ولا قلت لهم سلمتهم الورقه وفيها خانة التخصص فاضيه الله يخارجنا ارجو دعم الموضوع لانه مهم جدا رفع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان العنزي
    سلام عليكم

اخواني صراحه كل يوم تزيد مخاوفي عن اليوم الي قبل ..واناا والله محتار بخصوص تدقيق الاوراق انا كان موعدي 11/9

ولحد الان لم يصل لي بانه تم تدقيق الاوراق ..فياليت من دقق اوراقه بجده يفيدنا بخصوص هاذا الموظوع هل وصل له تم تدقيق الاوراق ام لا واذا تم تدقيق الاوراق فليكتب تاريخ تدقيقه فقط من جده وارجو مراعاة الصدق في الخبر ..

ودمتم بحفظ الرحماان

اتوقع كل المرشحين لم تتغير حالتهم..........

وبعدين وش ذا الخوف والرعب........هبلتو فينا الله يهداكم.

الي كاتبه الله يصير وكلن راح يرضى بقسمته.......تفألوا بالخير تجدووووووووووووه.
    7 "
  4. انا الحمد لله غيرو حالتي إلى تم التدقيق و قبل ماتتغير كنت قلقان وموسوس وكتبت هذا الرد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ·.·•StaNd AloNe•·.·
    صراحه اشفق لحالنا الصعيب الصعب

مضمون بإذن الله انو الي سلم الملف تتغير حاالته

وسوسنا من تغير الحاله << المفروض يصرفو لنا بدل تلف الأعصاب

كيف بكره بعد تغير الحاله >> يالله متى تطلع اسامينا >>يالله متى الدورة >> يالله متى اخذ موعد السفارة (الامريكية) >>(بعد شهرين) يالله الجواز ماوصلني من السفارة >> يالله متى رحلتي .. يالله .. يالله ..يالله

<< واحد مطلع إشاعة ......................
    7 "
  5. انا تدقيقي كان يوم الثلاثاء 7 رمضان و طلبي تحت التدقيق بس خطيبتي تدقيقها كان يوم 9 رمضان و امس اتغيرت حالة الطلب
    و كلنا كان في جدة تدقيقنا
    ترى هيا مسألة وقت و اكيد الا اتغيرت حالتهم وصلت ملفاتهم اول يعني مو شرط الا راح بدري يتدقق طلبو اول
    لاتخافو الا اوراقو كامه انشاء الله حايطلع هادا الا انا اعرفو

انشاء الله ربنا يسهلنا امورنا جميعا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arch.lo0oka
    انا تدقيقي كان يوم الثلاثاء 7 رمضان و طلبي تحت التدقيق بس خطيبتي تدقيقها كان يوم 9 رمضان و امس اتغيرت حالة الطلب
    و كلنا كان في جدة تدقيقنا
    ترى هيا مسألة وقت و اكيد الا اتغيرت حالتهم وصلت ملفاتهم اول يعني مو شرط الا راح بدري يتدقق طلبو اول
    لاتخافو الا اوراقو كامه انشاء الله حايطلع هادا الا انا اعرفو

انشاء الله ربنا يسهلنا امورنا جميعا

الله يستر ..دام كذا الوظع فيه امكانية القبول غير مظمون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.