الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار وظيفة في القطاع الخاص وتحت دعم الموارد البشرية

استفسار وظيفة في القطاع الخاص وتحت دعم الموارد البشرية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4986 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية that me
    that me

مبتعث مجتهد Senior Member

that me السعودية

that me , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى biochemistry , بجامعة عبدالعزيز
    • عبدالعزيز
    • biochemistry
    • أنثى
    • جده, sory I dont no
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

August 26th, 2010, 05:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يبارك لكم برمضان وربنا يجعلنا جميعا من عتقاه ويبارك لنا بالشهر الفضيل ...

الله يسعدكم عندي استفسار وحااابه انكم تنوروني للكلام السليم والصح ...

لقيت وظيفة في مدرسة اهليه تمام ... وهيا تحت دعم الموارد البشرية بمعى انو نص الراتب علىى المدرسة والنص الثاني على الموارد...

سؤالي لو مثلا وقعت العقد وبدأت اداوم ويكون شهر 10 هل راح يؤثر على قبولي بالبعثه يعني ممكن يلغون طلبي

والسبب انو اندعم من الموارد والا هذا ما يؤثر ...مع انو عارفه انو الوزارة شرطها مانكون موظفين قطاع حكومي

بس خايفة عشان دعم الموارد ...

لانو بصراحه حابه استقيد من ذي الشهور اللي جالسه لو ان شاء الله ربي وفقني وكتبلي ابتعث على الاقل اجمع مبلغ

كويس تعرفون شغلة الابتعاث والمصاريف وخصوصا انو الوزارة ماراح تصرف المكافئة من قبل واحنا بالسعوديه عشان نرتب

وضعنا من شقه وغيرها ...

يعني راح يؤثر والا لا مع العلم ان شاء الله بعد 5 شهور راح استقيل ومن ضمن البنود انو اقدر استقيل بعد 3 شهور

عارفه طولتها وهي قصيره ... اش رايكم اتوكل على الله واوقع او اكنسل ...

ولو احد نفس وضعي وكان يندعم من الموارد ياااريت يقول لي ..

شكرا مقدماااا ...
  2. نفس السؤال

وكمان بالنسبة لو جاني عقد من التعليم ... كيف راح يكون وضعي؟

يمكن بعد القبول خلاص ما حد بيقول لك شي ... بس قبل القبول أخاف يكون فيها كلام

السنة الماضية كنت خلااااااص بسجل بالموارد البشرية بس عاد من ربي جت سالفة وسحبت على المدرسة اللي حتى راتبي ما أخذته تركته لهم ...

السؤال هذا بيكون إجابته عند الناس اللي كانوا على الموارد قبل كذا ولازالت تصرف لهم ... يعني اللي جددوا عقودهم وعلى اساس بيرجعون لمدارسهم السنة الدراسية الجاية

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadi2008
    الله العالم بس ما اتوقع تؤثر على ابتعاثك

ان شاء الله بس لازم اتأكد قبل ما اقدم على خطوه واندم عليها

لانو عمل في قطاع خاص يعني حرام يروح علي شئ افضل

الف شكر على مرورك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo1893

نفس السؤال

وكمان بالنسبة لو جاني عقد من التعليم ... كيف راح يكون وضعي؟

يمكن بعد القبول خلاص ما حد بيقول لك شي ... بس قبل القبول أخاف يكون فيها كلام

السنة الماضية كنت خلااااااص بسجل بالموارد البشرية بس عاد من ربي جت سالفة وسحبت على المدرسة اللي حتى راتبي ما أخذته تركته لهم ...

السؤال هذا بيكون إجابته عند الناس اللي كانوا على الموارد قبل كذا ولازالت تصرف لهم ... يعني اللي جددوا عقودهم وعلى اساس بيرجعون لمدارسهم السنة الدراسية الجاية

يعني كنتي انتي موظفة في المدراس الاهليه بس ما انصرف لك من الموارد والا كيف ؟؟

شاكره لك مرورك عزيزتي

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة that me
    خلاص الله يوفقك دورت بالمنتدى ولقيت وحده الله يجزاها خير منزله الايميلات ...

يااارب يفيدوني والاقي الجواب الاكيد عندهم ...

شكرااا وجزاكم ربي خير ...

هلا فيك that me شكرا على الموضوع لاني عندي نفس المشكلة وودي تضعي اليملات اوالرابط واذا حدا رد عليك ارجعي ضغية هنا طيب طلب اخير عندك خلفيه كم نستغرق الى ان نسافر اذا فيه قبول بإذن الله انا سمعت انه من 5الى 6 اشهر صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بإنتظار ردك
    7 "
  5. ^^

هلا فيك من عيوني احط لك الايميلات وهذا هوا الموضوع من العضوه Alina الله يجزاها خير ...

http://www.mbt3th.us/vb/forum17/thread205339.html

وبالنسبة للرد مدري احس لسى مو مقتنعة وخايفه لانو جاوبتني على الوظيفة بشكل عام شوفي الرد

عزيزتي بعد ظهور نتايج الترشيح النهائي يجب عليكي الإستقاله من عملك
    حيث أنه من شروط الإبتعاث " كما هي موضحه في الموقع أن لايشغل الطالب\ الطالبه المبتعث أي وظيفة في قطاع أو حكومي

بس ان شاء الله مافي مشكلة لانو لو فيه شئ كان قالت انو يؤثر ... الله يعين ان شاء الله

وبالنسبه للفتره للسفر فيه ماشاء الله بعضهم امورهم مشيت وكل شئ تمام من فيزا وغيره وتقريبا على شهر 4 ميلادي

سافروا وفي بعضهم بالمنتدى دوبهم سافروا مالهم شهر فشكلوا على حسب امورك اذا خلصت بدري او لا ...

الله ييسر ياااارب ويفرجها علينا كلنا ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.