الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خايفه

خايفه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4990 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وردة جوري
    وردة جوري

مبتعث مستجد Freshman Member

وردة جوري الولايات المتحدة الأمريكية

وردة جوري , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم احياء حيوان , بجامعة كلية التربيه للبنات بجده للاقسام العلميه
    • كلية التربيه للبنات بجده للاقسام العلميه
    • علم احياء حيوان
    • أنثى
    • جده, المنطقه الغربيه
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 28th, 2010, 10:24 PM

عندي سؤال هل ممكن يقبولني في الاتعاث وخصوصا ان قدمت عليه وانا موظفه لو طلع اسمي راح استقيل على طول لاني اكره هذه الوضيفه جدا
  2. ايوة أختى العزيزة ماراح تنقبلي بالبعثة اذا كنتى على رأس العمل هذا صار لاختى العام الماضي قدمت على الابتعاث وهى موظفة بالصحة
    وكانت تداوم يوم طلعت نتائج البعثات قالولها ماانقبلتى لانك بوظيفة حكومية المفروض يأختى انك كنتى تستقيلين قبل ماتقدمي على البعثة
    كان عندك فرصة اذا كنتى تبغين الابتعاث وهذ حلمك بس ممكن ياسبحان الله يكون حظك كويس وان شاء الله يارب ويسقط اسمك سهوا من الموظف الي بيدقق لوزارة الخدمة المدينة وبكذا تكونى انقبلتى يارب بالبعثة
    7 "
  3. هلا اختي ..
    ماوعدي احطمك
    بس انا لاحظت انهم بيطبقون شروطهم ع الكل
    انا طالبة مقبولة بالجامعة
    وقلت زيك لما يقبلوني بسحب على الجامعة
    بس بمجرد ما اكتشفوا وقت التدقيق طبعا بالصدفة طلبوا مني اخلاء طرف
    وجبت لهم وتمت اموري
    والمستشارة قالت لي لو اكتشفنا بعدين كان بترووح عليك البعثة .!
    فما ادري احس لو يكتشفوا يمكن لاقدر الله تروح عليكي البعثة
    وربنا يوفقك ويسهل امرك
    7 "
  4. مرحبا اختي
    انا موظف ومبتعث ولكن عن طريق عملي
    لو راحت البعثة لا سمح الله فهذا ليس نهاية طموحك ، بل بالعكس الخيارات المتاحة جدا كثيرة
    اولها ممكن تطلبي اكمال دراستك عن طريق عملك بعد الكتابة خطيا بطلب الابتعاث وعليك اقناع المسؤلين وهو امر سهل وليس معقد وهو الافضل من الاستقالة والالتحاق بالبعثة وذلك لضمان عملك بعد عودتك بغض النظر عن نجاحك من عدمه

ثانيا اذا لم يحصل قبولك بالبعثة و لا حتى موافقة جهة عملك على ابتعاثك فهناك خيار ثالث وهو الاستقالة والدراسة على حسابك في بلد تكون تكلفة الدراسة والمعيشة معقولة جدا مثل ماليزيا ومن خلالها تستطيعي الالتحاق بالبعثة بعد تحقيق الشروط المطلوبة ، وايضا يمكنك بعد الانظمام للبعثة تغيير بلد الابتعاث اذا احببتي او الانتقال بعد انتهاء المرحلة الدراسية المطلوبة الى بلد آخر لدراسة مرحلة اخرى
    كل هذه خيارات متاحة من بين الكثير من البدائل التي تحقق طموحك ان شاء الله
    اما بالنسبة للاستقالة قبل ظهور نتيجة قبولك بالابتعاث فلا انصحك بها نهائيا
    وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلي
    ايوة أختى العزيزة ماراح تنقبلي بالبعثة اذا كنتى على رأس العمل هذا صار لاختى العام الماضي قدمت على الابتعاث وهى موظفة بالصحة
    وكانت تداوم يوم طلعت نتائج البعثات قالولها ماانقبلتى لانك بوظيفة حكومية المفروض يأختى انك كنتى تستقيلين قبل ماتقدمي على البعثة
    اتفق مع الاخ

بالنسبة حاولي انك تبتعثين عن طريق عملك أغلب الدوائر الحكومية

تبتعث موظفينها ولها ميزانيات خاصة بالتدريب والتطوير

والله يوفقك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.