الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

«التعليم العالي» تزود 4 جهات بقوائم المبتعثين للتأكد من صحة البيانات <<صعبوا الموضوع

«التعليم العالي» تزود 4 جهات بقوائم المبتعثين للتأكد من صحة البيانات <<صعبوا الموضوع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4989 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية haifa mx
    haifa mx

مبتعث مستجد Freshman Member

haifa mx أيرلندا

haifa mx , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى SOON , بجامعة SOON
    • SOON
    • SOON
    • أنثى
    • SOON, SOON
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

August 30th, 2010, 12:21 AM

السلام عليكم
    لقيت خبر في جريده عكاظ
    وبقتبس اللي محيرني

أن الوزارة ستتواصل أيضا مع الجامعات السعودية للتأكد من عدم تسجيل المبتعث في إحدى الجامعات،

انا قدمت ماستر قبل مايجي برنامج الابتعاث بشهر تقريبا
    قدمت ماستر موازي في جامعه سعود
    وللحين ماطلعت النتايج اصلا ما اتوقع راح انقبل يقولون بعد 3 شهور بتطلع النتايج
    تتوقعون يأثر هالشئ !!
    الله يستر تكفوون طمنوني
    ^
    ياربيه احس كلامهم واضح
    بس بنفس الوقت مو منطقي
    يعني اذا فيه برنامج نزل قبل الابتعاث بشهر ( ماتزامنت الفتره بلس ماصار فيه قبول )
    مفروض عادي
    كلام مو منطقي الله يستر بس

وبنزل لكم الخبر كامل
  2. تبدأ وزارة التعليم العالي خلال الأيام المقبلة تزويد مركز المعلومات الوطني بقوائم 10535 متقدمة ومتقدما من المرشحين ضمن المرحلة السادسة من برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للابتعاث لخارجي، لمرحلة البكالوريوس، والزمالة الطبية، والماجستير، والدكتوراة للتأكد من مطابقة الاسم الرباعي والهوية الوطنية.
    وأوضح وكيل وزارة التعليم العالي لشؤون البعثات الدكتور عبدالله الموسى، أن الوزارة ستتواصل أيضا مع الجامعات السعودية للتأكد من عدم تسجيل المبتعث في إحدى الجامعات، إضافة إلى مطابقة درجات اختبار القدرات واختبار التحصيلي التي سجلت من قبل المرشحين في البرنامج مع المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، وأخيرا تزويد وزارة الخدمة المدنية بقوائم المرشحين للتأكد من عدم تسجيل الموظفين في البرنامج.
    وذكر وكيل وزارة التعليم العالي لشؤون البعثات، أن ثلاث مدن رئيسة (جدة، الرياض، والخبر)، سجلت أعلى عدد للمتقدمين في المرحلة السادسة، وعددهم 10535 متقدمة ومتقدما في مراكز تدقيق وثائق ومعلومات المرشحين، إذ استقبل مركز تدقيق وثائق ومعلومات المرشحين للابتعاث في مدينة جدة 4023 مرشحة ومرشحا، فيما استقبل مركز تدقيق الرياض 2677 متقدمة ومتقدما، بينما استقبل مركز تدقيق مدينة الخبر 2316 متقدمة ومتقدما.
    وأضاف الدكتور الموسى «استقبل مركز تدقيق المدينة المنورة 722 متقدمة ومتقدما، كما استقبل مركز تدقيق أبها 510 مرشحات ومرشحين، وأخيرا استقبل مركز تدقيق القصيم 287 متقدمة ومتقدما»، مشيرا إلى أن جميع المتقدمين سلموا مراكز التدقيق صور وثائقهم الثبوتية والشهادات الدراسية، لإنهاء إجراءات التسجيل ضمن المرحلة السادسة.
    المصدر:
    جريدة عكاظ
    7 "
  3. حتى انا اطلعت على هذا الخبر

عادي انا سمعت المهم ان ملفك الاصلي معك
    طيب اوريدي ماراح ياخذون منك اوراقك في التدقيق الا ان اوراقك الاصليه معك
    فبكذا ماله داعي يروحون يتاكدن من الجامعات
    الا اذا كان قصدهم حتى اللي بس يسجل مفروض مايسجل بجامعات اخرى
    عشان ماياخذ مقعد غيره حتى لو ما جاء قبوله ؟!!<<احاول افكر زي تفكيرهم
    7 "
  4. ان شاء الله ماعليك خوف اذا انت ما بعد يجيك قبول
    لانه هم يقولون اللي يدرسون في الجامعه هم اللي عليهم خوف

والله يوفقك ان شاء الله
    وبعدين اذا انت طلع لك تم التدقيق
    من غير مايرسلون لك انه مسجل في جامعه او كذا
    فخلاص انتهى الموضوع
    7 "
  5. تكفووووووووون عن جد هالموضوع يقلق .......
    طيب ويش هالغباء فيهم دامني جبت ملفي ويش هو له يخاطبون ؟؟
    تكفوون أنا شهادتي مو مختمه ولا شئ بس نسيت ما أجيب لهم إخلاء طرف وإسمي إلى هالحين مقبول نهائي في الجامعه
    ويش السواة ؟؟؟؟
    7 "
  6. والي كان يدرس بجامعه وسحب اوراقه من الجامعه يعني سحب من الجامعه نهائي
    شنو راح يصير معه عادي ولا فيه مشكله ؟
    ارجو الرد
    خلاص اذا سحبت من الجامعه نهائي عادي جدا

تكفووووووووون عن جد هالموضوع يقلق .......
    طيب ويش هالغباء فيهم دامني جبت ملفي ويش هو له يخاطبون ؟؟
    تكفوون أنا شهادتي مو مختمه ولا شئ بس نسيت ما أجيب لهم إخلاء طرف وإسمي إلى هالحين مقبول نهائي في الجامعه
    ويش السواة ؟؟؟؟

مفروض انك جبت لهم اخلاء طرف قريت باحد المنتديات وضع بنت زيك
    واكتشفوا انها مسجله بالجامعه وسحبت بس قالولها جيبي اخلاء طرف وعطوها موعد ثاني في التدقيق
    بس ان شاء الله مو مشكله اذا ماطلع اسمك في الابتعاث فيه فتره معارضه اسبوعين رح راجعهم ومعك اخلاء طرف

بس بليز المشكله للي زي وضعي احس معلقه انا مسجله بالجامعه وللحين ماجاني قبول وهم قايلين في الخبر بيشوفون اللي مسجلين بالجامعه مو بس اللي انقبلوا مفروض يقولون المقبولين بجامعات السعوديه ولا سحبوا ملفاتهم وقت التدقيق يمنع عنهم الابتعاث مو بس اللي مسجين!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.