الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل يصح التقديم على موعد مقابلة بالسفارة قبل تغيير المرافق؟؟

استفسار هل يصح التقديم على موعد مقابلة بالسفارة قبل تغيير المرافق؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4987 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فطومة
    فطومة

مبتعث جديد New Member

فطومة الولايات المتحدة الأمريكية

فطومة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer , بجامعة non
    • non
    • computer
    • أنثى
    • hasa, hasa
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

August 31st, 2010, 03:06 AM

هل يصح التقديم على موعد مقابلة بالسفارة قبل تغيير المرافق؟؟
    أم لابد من تغير المراقف اولا؟؟
    و ما هي طريقة تغيير المرافق؟؟ يعني ماذا يتطلب علي أم أفعله؟؟
    ولكم دعوة من أخت مؤمنة
  2. انا راح اتكلم عن السفاره امريكا فقط ،، ماادري عن الوزاره او السفارات الثانيه ،،
    اذا تبين تاخذين زوجك مرافق معناته يقدر ياخذ فيزا مرافق او دارس ،، يعني يقدر يختار ،،
    اذا كان مرافق معناته مايبي يدرس او يدرس بشكل دوام جزئي ولازم يكون موعدكم بالسفاره مع بعض لانه انتي راح تكون فيزتك f1 اللي هي فيزة دارس لكن زوجك بيكون فيزته f2 فموعدكم لازم يكون لكم سوا ولازم تقررين قبل اخذ الموعد ،، وماتقدرين تغيرين ،،

اما اذا كان اخوك المرافق معناته تقدرين تطلعين فيزتك لحالك وهو فيزته لحاله لانه اخوك مايقدر ياخذ فيزة f2 لانه اخ وليس زوج او زوجه او احد اطفالك ،، لانه بالسفاره مافيه شي اسمه محرم ،، وماتطلع فيزة المرافق الا للــزوجـ/هـ او اطفالك ،،
    واخوك عنده اختيارين يا فيزة دراسيه f1 يعني لازم طول الوقت يدرس او فيزا سياحيه B1 ومايقدر يدرس بالفيزا السياحيه والظاهر انه كل ٦ شهور لازم يطلع من امريكا اذا كان معاه فيزا سياحيه بس مو متأكده من المعلومه ،،

الافضل تنتظرين لحد ماتقررين منهو المرافق ،، وبعدها تقدمين على الفيزا ،،

اي سؤال انا حاضره ،،

بالتوفيق

7 "
  3. اخوي مشكور لتعاونك .. بس انا الحين مرافقي اللي كتبته ابوي

بس انا بتزوج في شهر 12 او 1 وبغير المرافق وبيكون زوجي عادي نجيب له قبول معهد ونقدم في السفاره قبل مانغيير من الوزاره انه محرمي لان ماراح نتزوج الا في 12 او 1

وشو من رآيك اسوي ..؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.