الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ولايات أمريكا

ولايات أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4982 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ساندرا2008
    ساندرا2008

مبتعث مستجد Freshman Member

ساندرا2008 المملكة المتحدة

ساندرا2008 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • طالب
    • أنثى
    • المدينة المنورة, السعودية
    • المملكة المتحدة
    • Nov 2008
    المزيدl

August 31st, 2010, 01:31 PM

السلام عليكم

أنا قدمت علي الابتعاث المرحلة السادسة وكتبت اول رغبة امريكا اتمني احد يفيديني ايه هيا افضل ولا يات امريكا من حيث الامن والمعيشه والطقس والايجار والمصروف (علما انو ماعندي دخل غير المكافئه ) بعني ابغ شي رخيص في السكن والاكل والمواصلات
    وانا مقدمة ماستر تخصص تسويق
    وين تنصحوني اختار ولايه عندي قريبتي راحت بوسطن تقول مررة غاليه اجار الشقة ب 7000في الشهر وانا ابغ شي رخيييييص جداا وافكر في شيكاغو اش رايكم

اتمني الرد من أهل الخبرة وهل المكافئة تكفي او لا وكم اخذ تقريبا مبلغ اسافر فيه معايا

شكرااااااااااااااا
  2. ابعدي عن المدن نيويورك و واشنطن ولوس انجلوس غالين

عندك فلوريدا (اورلاندو ) سياحيه مرررة وفيها دزني :P ويعني مو غاليه رخيصه بس امطار وعواصف

وانا انشالله ابي سياتل لان طبيعتها مرررررررررررة تجنن واسعارها متوسطه جوها عادي وامان مافي اعاصير ولا زلازل هيا الامطار وبرد مشكله بس

و وست فيرجنيا حلوه بس الاسعار مادري و طبيعه حلوووه
    في رخيص بس والله ناسي اسماءهم ما انصحك تروحي مكان رخيص تلاقي 57% سود !!

عندك تكساس متوسطه مو غاليه هذا الي اعرفه عنها

,,, بعدين اذا انتي طالعه مبتعثه هم يختارون لك المعهد والجامعه انتي عليكي تستني بس :P
    7 "
  3. طيب الولايات الي تقولون رخيصه كيف الدراسه فيها لاني سمعت أنالمعاهد مستواها أبدا موشي
    أحد يفيدنا بمعاهد ممتازه وبولايات معقولة بالاسعار والمعيشه مورايحين أمريكا وبالاخير قريه ومعهد ماينفع ونكون خسرانين
    وصح الملحقيه الثقافيه السعوديه بامريكا وين بالضبط مقرها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.