الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عااااااااااااااااااااااااجل جداً

عااااااااااااااااااااااااجل جداً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6145 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ساهر الليالي
    ساهر الليالي

مبتعث مجتهد Senior Member

ساهر الليالي غير معرف

ساهر الليالي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى طالب , بجامعة OSU Oregon State University
    • OSU Oregon State University
    • طالب
    • ذكر
    • Corvallis, ولاية الاحساء المقدسة
    • غير معرف
    • Jan 2007
    المزيدl

June 27th, 2007, 03:38 PM

السلام عليكم

انا الحمدلله طلعت النسبة وممتاز ولله الحمد :85: :93:

بس بغيت اعرف الوزارة تجيب لي قبول من الجامعات الأمريكية

ولا انا اجيبها .

واجيب الاوراق والقبول من الجامعة قبل مايطلع قبولي من الوزارة ولا بعد ما يطلع

واذا في اي نصايح تنصحوني بيها ارجوا انكم تفيدوني :96:

مع تحيات .....
    ساهر الليالي
  2. شوف عزيزي انا رح اكلمك على دفعتنا لأني ما ادري كيف ظروف دفعتكم رح تكون ....

طبعا احنا تأخر الاعلان عن الاسماء النهائية 5 شهور و في ناس الله يهديهم من قبل ما يطلع اسمهم نهائي جابو قبول جامعة و غيره و بالآخر ما انقبلوا !

و بعضهم استعجل و أخذ موعد من السفارة من بدري و الوزارة تأخرت و اتلغى موعده و اضطر ياخذ غيره ...

لذلك انت لا تسوي شي لين يطلع اسمك مبتعث نهائي يعني خلاص مقبول نهائيا بعدها ابدأ جيب قبول جامعة عن طريق ضمانك الشخصي و جهز امورك ... لأن لو انتظرت الوزارة تجيب لك القبول رح تضيع في ناس الى يومك ينتظروا مركز القبول الفاشل حقهم و ما وصل قبولهم لذلك انت ريح نفسك بعد الاسماء النهائية ابدأ راسل الجامعات و جيب القبول ....

و حاول ايضا تشغل نفسك و تحط رجلك على ارض ثانية يعني جامعة سعودية او اي مكان بحيث تضيع وقتك في المفيد و تضمن مكان ثاني اذا ما انقبلت لا سمح الله .. و بالتوفيق
    7 "
  3. بالنسبة للمرحلة الثانية سئلت الدكتور هل من الممكن انو نجيب قبول بنفسنا؟؟

قال لا مركز القبول بيجيبه لك حتى ولو انك بتجيب القبول بنفسك الجامعة ما راح تقبلك الين تجيب ضمان مالي يعني لازم تجيبه من الوزارة الموقرة وماهم رايحين يعطوك هوا يقولوا هم الي بيعطوك القبول يعني الوزارة والله يكون بعونك...

واذا نسبتك جيدة من رايي انك تقدم هنا وتصرف النظر عن البعثة لان حبالها طويلة ...
    7 "
  4. اول شي مبرووووووووووووك الف مبرووك

وانشاء الله نشوفك مبتعث معانا

وعلى قول الاخ o.i.m

وسع صدرك وانتظر الين تجي البعثه وتبشرنا انك انقبلت

وكمان انا عن نفسي لاجبت قبول ولا شي الوزاره جابتلي كل شي واتسهلت الحمد لله

موفق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.