الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ممكن التحق بالابتعاث او ان الفرصه ضاعت مني للابد..احد يفيدني الله يوفقكم جميع

استفسار ممكن التحق بالابتعاث او ان الفرصه ضاعت مني للابد..احد يفيدني الله يوفقكم جميع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4986 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رقيقة الاحساس
    رقيقة الاحساس

مبتعث جديد New Member

رقيقة الاحساس كندا

رقيقة الاحساس , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علم نفس , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • علم نفس
    • أنثى
    • ..., ...
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 1st, 2010, 04:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت استفسر منكم عن وضعي اللي متعبني.. انا خريجة قسم علم نفس من جامعة الملك عبدالعزيز

عام(1426,1425) وبمعدل 3,24 ..كنت اتمنى التحق بالبعثه لكن الشروط ماتنطبق علي ويأست بصراحه

لكن كثير قال لي انو الامور مو بهالتعقيد وفيه تجاوزات..صحيح هالكلام وفيه امل انو اطلع بعثه.؟!!

تكفون جاوبوني بكل وضوح حتى اعرف ادبر نفسي..وش اللي علي اسويه ياليت احد يفيدني..

اتمنى التوفيق لي ولكم ياااارب
  2. وعليكم السلام ..

مالك إلا طريقه واحده وهي الدراسه على حسابك الخاص ومن ثم التحويل مع مراعاة المعاهد والجامعات المعتمده من الوزارة والدوله اذا بها تحويل من دارس على حسابك الخاص إلى حساب الدوله ..

وربي يسهلك امورك ..
    7 "
  3. مشكووور اخوي ربي يسعدك ويوفقك

طيب كيف اعرف المعاهد المعتمده موجوده بموقع الوزاره...؟ّ!!

وابي اعرف هالطريقه مضموونه او بس بتعب نفسي وبخسر وبالنهايه ولا شي..!!!

معليش ياليت تفيدوني الله يوفقكم جميع
    7 "
  4. انتي جاك قبول مبدئي ودققتي اوراقك ولا باقي هذا اول شي اذا كان قدمتي اوراقك وجاك تم التدقيق في مرحله الماجستير

الامل تري كبير اذا كان انتي ما قدمتي اساسا مالك الا احد حلين تسافرين وتلتحقين او تجيبين قبول مشروط من احد الدول

وتطلعين فيزا من نفس سفاره الدوله اللي ناويه عليها انتي وتروحين الوزاره ويفضل انه يكون عندك واسطه حتي لو بسيطه

وراح تلتحقين من هنا سواء معدلك وعمرك مطابق او غير مطابق اتمني اكون افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.