الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة قبول في امريكا او استراليا بدون شرط اللغه

مساعدة قبول في امريكا او استراليا بدون شرط اللغه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4983 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rhmone911
    Rhmone911

مبتعث جديد New Member

Rhmone911 الولايات المتحدة الأمريكية

Rhmone911 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة University Of Texas At San Antonio
    • University Of Texas At San Antonio
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • San Antonio, TX
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 3rd, 2010, 09:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اتمنى مساعدتي في الحصول على قبول اكاديمي بدون شرط اللغه في جامعة ميامي او فلوريدا

او قبول في استراليا اللي اسهل انا جايب في الايليس 5.5 وانتهت فترة اللغه عندي واود الحصول على القبول بأسرع وقت عشان اقدم اوراق التحويل وانا حااليا في كندا وانتهت فترة اللغه دحين وابغى نصيحتكم ياشباب هل ارجع السعودية وانتظر الين يجيني قبول بامريكا وأحول او اجلس في كندا الين تتيسر اموري والله محتار في هذا الامر كثير

اتمنى مساعدتي باسرع وقت الله يخليكم ويجزاكم الف خير*
  2. اخي الكريم انت امام حلين
    الاول اختبار الايليس في السعودية فامستوى التصحيح يزيد بنسبة واحد معن ذلك ان من الممكن الحصول على 6.5
    الثاني ارفاق ورقة انك درسة البكالويس بالانجليزي او اي ورقة تساعد مثل انك درسة اللغة في فترة وقدرها وتطلب طلب يسمى (( english waiver)) وهذا طلب تنازل عن شرط الانجليزي للجامعه لا تنسى حط ماعندك من اوراق
    انصحك بالخيار الثاني اولا لانك لن تخصر شي جرب يمكن تزبط معك

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leaderboy
    اخي الكريم انت امام حلين
    الاول اختبار الايليس في السعودية فامستوى التصحيح يزيد بنسبة واحد معن ذلك ان من الممكن الحصول على 6.5
    الثاني ارفاق ورقة انك درسة البكالويس بالانجليزي او اي ورقة تساعد مثل انك درسة اللغة في فترة وقدرها وتطلب طلب يسمى (( english waiver)) وهذا طلب تنازل عن شرط الانجليزي للجامعه لا تنسى حط ماعندك من اوراق
    انصحك بالخيار الثاني اولا لانك لن تخصر شي جرب يمكن تزبط معك

بالتوفيق
    شاكر لك اخوي بس انا طالب بكالوريوس فللذلك الخيار الحل الثاني ليس من نصيبي

واذا فعلا اختبار الايليس بالسعوديه يزيد بنسبة 1 يعني ان شاءالله اقدر اجيب 7 لان هذا ثاني اختبار لي وجبت 5 ونص فان شاءالله ربك يسهل واجيب ال7
    7 "
  4. كويس ماشاء الله

اجل على كذا قرصك في السمن !

خلاص طيب وش المشكلة ؟.. واضح من درجتك انك تقدر تقرا وتتواصل .. شوف لك جامعة بأمريكا في ولاية تبيها وبتلقى قبول بالراحة
    ارسل ملفك لثلاث جامعات ترشحها للدراسة واذا جاك ورقة القبول ارسلها
    اعتقد الترم الجاي ( لأغلب الجامعات الأمريكية ) لن يبدأ الا مع بداية السنة الميلادية .. بس انت قدم اوراقك من الحين ودراستك ماراح تبدا الا عقب ثلاثة شهور بالميت ( إلا اذا لقيت جامعات لهم نظام اخر )
    محد بصراحة يقدر يقولك روح السعودية او اجلس ممكن تحصل قبول والدراسة عقب شهر !
    انا مثلاً طلبت قبول في جامعة وارسلته كذا رمية من غير رامي .. ردوا علي عقب اسبوع .. قالوا قبلناك معك اربعة ايام عشان تجي تحضر بداية الترم .. أو راح يفوتك وماراح تقدر تدرس الا في يناير !
    وفيه جامعات ارسلت لها لي شهر ونص والى الحين محد عبرني وقال قبلناك ولا رفضناك
    المسالة نسبية يعني ... المهم انك بس تقدم وتشوف لك جامعة ولاصارت ورقة القبول معك شوف تاريخ بداية الدراسة ومدة التحويل اللازمة وسو حساباتك
    بالتوفيق حبيبي ومبروك الدرجة الرائعة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    كويس ماشاء الله

اجل على كذا قرصك في السمن !

خلاص طيب وش المشكلة ؟.. واضح من درجتك انك تقدر تقرا وتتواصل .. شوف لك جامعة بأمريكا في ولاية تبيها وبتلقى قبول بالراحة
    ارسل ملفك لثلاث جامعات ترشحها للدراسة واذا جاك ورقة القبول ارسلها
    اعتقد الترم الجاي ( لأغلب الجامعات الأمريكية ) لن يبدأ الا مع بداية السنة الميلادية .. بس انت قدم اوراقك من الحين ودراستك ماراح تبدا الا عقب ثلاثة شهور بالميت ( إلا اذا لقيت جامعات لهم نظام اخر )
    محد بصراحة يقدر يقولك روح السعودية او اجلس ممكن تحصل قبول والدراسة عقب شهر !
    انا مثلاً طلبت قبول في جامعة وارسلته كذا رمية من غير رامي .. ردوا علي عقب اسبوع .. قالوا قبلناك معك اربعة ايام عشان تجي تحضر بداية الترم .. أو راح يفوتك وماراح تقدر تدرس الا في يناير !
    وفيه جامعات ارسلت لها لي شهر ونص والى الحين محد عبرني وقال قبلناك ولا رفضناك
    المسالة نسبية يعني ... المهم انك بس تقدم وتشوف لك جامعة ولاصارت ورقة القبول معك شوف تاريخ بداية الدراسة ومدة التحويل اللازمة وسو حساباتك
    بالتوفيق حبيبي ومبروك الدرجة الرائعة
    يعطيك الف عافيه حبيبي رد واضح ومفصل الله يحفظك ان شاء الله ويوفقك يارب في دراستك ويجعل في ميزان حسناتك في هذا الشهر الكريم

انا قررت اني اروح في فلوريدا هل تنصحني بهذي الولاية ام لا
    7 "
  6. فلوريدا جميلة نوعاً ما
    وبصراحة ماادري عن ميولك كل واحد وله تفكير بصراحة
    ناس تفكر بالجامعة تكون قوية او العكس
    وناس تبي المناخ يكون بطريقة معينة
    وناس تبي الغلا والرخص
    يعني ماادري كيف ميولك
    انا عن نفسي ساكن بمدينة صغيرة جداً جداً ومافيها اي وسيلة من وسائل الترفيه ابداً بس مرتاح ولله الحمد لأني اشوف جوها حلو ورخيصة
    وفيه واحد يهتم بالمطاعم والمولات والحدائق وغيره
    يعني مسألة ترى نسبية من شخص لشخص
    انت حدد المواصفات الي تبيها بالمكان الي ناوي تعيش فيه وراح يطلع لك قائمة بخمس ولايات تقريباً
    هذي افضل نصيحة ممكن اقدمها لك .. لأن كل واحد بينصحك راح يمدح لك ولايته .. مو لانها حلوة ولكن لأنه تأقلم فيها
    بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    فلوريدا جميلة نوعاً ما
    وبصراحة ماادري عن ميولك كل واحد وله تفكير بصراحة
    ناس تفكر بالجامعة تكون قوية او العكس
    وناس تبي المناخ يكون بطريقة معينة
    وناس تبي الغلا والرخص
    يعني ماادري كيف ميولك
    انا عن نفسي ساكن بمدينة صغيرة جداً جداً ومافيها اي وسيلة من وسائل الترفيه ابداً بس مرتاح ولله الحمد لأني اشوف جوها حلو ورخيصة
    وفيه واحد يهتم بالمطاعم والمولات والحدائق وغيره
    يعني مسألة ترى نسبية من شخص لشخص
    انت حدد المواصفات الي تبيها بالمكان الي ناوي تعيش فيه وراح يطلع لك قائمة بخمس ولايات تقريباً
    هذي افضل نصيحة ممكن اقدمها لك .. لأن كل واحد بينصحك راح يمدح لك ولايته .. مو لانها حلوة ولكن لأنه تأقلم فيها
    بالتوفيق
    شاكر ومقدر لك عزيزي
    انا قررت ولاية فلوريدا ومدينة ميامي والله يكتب اللي فيه الخير ان شاءالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.