الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول معهد لغة في فانكوفر 24 ساعه وقبولك عندك - كندا مجانا تم تعديل الأسعار

قبول معهد لغة في فانكوفر 24 ساعه وقبولك عندك - كندا مجانا تم تعديل الأسعار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4977 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الأطــــلال
    الأطــــلال

محظور

الأطــــلال الولايات المتحدة الأمريكية

الأطــــلال , ذكر. محظور. من كندا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Management , بجامعة Montana State university
    • Montana State university
    • Business Management
    • ذكر
    • Billings, Montana
    • كندا
    • Feb 2008
    المزيدl

September 4th, 2010, 07:49 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني/ أخواتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت أقدم لكم الخدمه هذي ولا أريد منها غير الدعاء

هذي أسعار احد المعاهد الممتازة في فانكوفر وحبيت أخدمكم فيها
    طبعا التكلفة بالريال وشاملة هومستاي ( سكن مع وجبات + معهد لغة )

شهر واحد 7200 ريال
    شهرين 14400 ريال
    ثلاث شهور 21600 ريال ( طبعا الحد الأدنى 3 شهور للي يبي يقدم على بعثة )
    الي يبي يراسلني وأذا فيه أسأله ياليت هنا على العام علشان باقي الأخوه يستفيدون
    وأي خدمه أنا حاضر
    تقبلوا تحياتي
    أخوكم
  2. انا عندي عدة اسئلة اخوي :
    1)هل الالتحاق بالبعثه ميسر في كندا ؟
    2)هل الدراسه في معهد خارجي تفي بالغرض ام يجب دراسه اللغه في نفس الجامعه المقبول فيها؟
    3)هل يعادلون الساعات في كندا؟ مع العلم اني خريج تقنية هندسه ميكانيكية من كلية ينبع الصناعية.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medoooo
    انا عندي عدة اسئلة اخوي :
    1)هل الالتحاق بالبعثه ميسر في كندا ؟
    2)هل الدراسه في معهد خارجي تفي بالغرض ام يجب دراسه اللغه في نفس الجامعه المقبول فيها؟
    3)هل يعادلون الساعات في كندا؟ مع العلم اني خريج تقنية هندسه ميكانيكية من كلية ينبع الصناعية.
    1-الألتحاق في كندا حسب معرفتي 3 شهور وبعدها ترسل كشف الدرجات والغياب للملحقية
    2- نعم الدراسة في معهد خارجي تفي بالغرض وعند ألتحاقك بالبعثة تنتقل إلى معهد الجامعة
    3- حسب معرفتي فيه مركز هنا يعادل الساعات ومعتمد لدى أكثر الجامعات الكندية بس ماعندي عنه معلومات وأنا واعد
    كثير من الشباب أجيب معلومات عنه
    7 "
  4. السلام عليكم
    الله يجزاك الخير
    سوال ؟؟
    هل في امكان ان احصل ع قبول مشروط بجامعة بكندا ع العلم ان سبق وحصلت ع دورة لغة بامريكا سنة؟؟
    والا صعبة لاني تعبت وانا اراسال الجامعات الامريكية وكلهم رافضين القبول المشروط لماستر هندسة البئية

والله يعطيك العافية مقدما
    7 "
  5. لاهنت يالغالي ... ابي منك خدمه ... الحين انا ابي ادرس بكندا تخصص اصول التربيه ودرجه الدكتوراه ... بس ماادري وش الجامعات اللي بكندا عندهم هالقسم ... قالوا لي جامعه ساسكاتشون فيها دكتوراه بس ماادري ابي اتاكد ,,, ياليت تفيدني ... ولا تحط لي رابط ماغير احولت عيوني من الروابط والقراءه ومالقيت شي ... الله يجزاك خير يارب ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.