الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بعد التدقيق

استفسار بعد التدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4981 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية barbra4545
    barbra4545

مبتعث مستجد Freshman Member

barbra4545 أيرلندا

barbra4545 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى احياء دقيقة , بجامعة سعود
    • سعود
    • احياء دقيقة
    • أنثى
    • الرياض, --
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

September 4th, 2010, 12:00 PM

السلام عليكم
    أش يسير بعد مارشحونا ودققوا على الأوراق هل أبحث عن قبول في الجامعات ولا أنتظر للموافقة النهائية على البعثة وبعدها ابحث عل القبول لأني أنا طالبة بعثة دكتوراه ؟؟؟؟
    يعني اللحين أش اسوي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barbra4545
    السلام عليكم

أش يسير بعد مارشحونا ودققوا على الأوراق هل أبحث عن قبول في الجامعات ولا أنتظر للموافقة النهائية على البعثة وبعدها ابحث عل القبول لأني أنا طالبة بعثة دكتوراه ؟؟؟؟

يعني اللحين أش اسوي
    منقول من منعطف
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعينكم ويصبركم تعالوا هنا ابيكم في سالفة وانا اختكم

تجمعوا وخلوها بينا اتفقنا اتفقنا

ياكثر ماتسالون وياكثر ماصار الوسواس في قلوبكم كل يوم وواحد طالع بشك وخرافات واشاعات

حرام عليكم تسون كذا باأنفسكم

بعطيكم الحين وش بيصير وياويل وياويل احد يسال ويقول جاوبي ياويلكم مني

القصه ياابطال انه كان في السابق وخلال خمس سنوات مضت طلاب وطالبات تقدموا للابتعاث

كانت تواجهم كثير من المشاكل اهمها موضوع ماذا بعد التدقيق هل سنرفض ام ماذا ومستقبلنا والكثير من الكلام

لكن جميع المراحل السابقه من اطبقت عليهم الشروط جميعا واوراقهم كاملة تم ترشيحهم للابتعاث

بعد ذلك وش حصل بقولكم تطلع الاسماء بالموقع برقم طلب كل واحد ودولة ابتعاثه

وبعد ماتفرحون كم يوم يبدون يرسلون لكم رسايل تشابه هذيك الي قالوا لكم تعالوا يمنا نبيكم تدققون اوراقكم ونااخذها منكم

وكل واحد بمكان وتاريخ وزمن في هالوقت ياحليلكم تقولون وش يبون منا انا بقولكم صبر صبر

المكان والزمن والتاريخ تحضرون فيه للاختبار في هالاختبار يحددون مستواكم للغه حتى يعرفون مستوى كل واحد

والي معه اختبار الايلتس او التوفل يعفى من الدوره الالزاميه للغه

وبعد ماتخلصون هالامتحان تروحون بيوتكم وتجلسون كم يوم بعد بعد ذلك يرسلون لكم موعد انعقاد الدوره وبداء الدراسه

لمن تروحون يمهم هم يكونون علقوا اساميكم بموعد دوامكم لان فيه مسائي وصباحي واي مستوى تدرسون لمدة شهرين

وبعد الشهرين خلاص يعطون الماستر قبولات اللغه يطلعون الفيزاء فيها والبكالورويوس اللغه المشروطه الي بعدها

برنامجهم الدراسي

قربوا في سر بعد خطير بعد الشهرين ب 7 شهور يرسلون لكم على حساباتكم الي طلبوها منكم خلال

الدوره الالزاميه مكافاه الفين ريال حق تعبكم ودراستكم وحق الباص للبنات هع والسكن للي يجون من خارج

المناطق الرئيسيه

ولاتقلقون فقط الدوره الالزاميه شيء يفهمكم كل شيء عن الابتعاث تتخللها محاضرات ونقاشات وبالعكس تتعرفون على

بعض وكل قبيلة دوله تعرف بعض وتسون احزاب وتتفقون وش تسون بعد ذلك ياعيالي ويابناتي الموضوع مره سهل

اسهل من الي خبركم فيه

جدتكم شوي تعبت جلست اقلب بمذكرتي نسيت وش سوينا بعدها دقيقه اطل بدفتر هالمذكره الي وده يصيح

اممممم ايه بعدين يرسلون لكم رسايل عاد انتم استحملوهم شوي بيغثونكم برسايلهم بس عادي انتم تعلموا الصبر

بالرساله وش تقول يامنعطف وش تقول ايه تبشركم انهم قرروا يجتمعون فيكم ويشرحون كل شيء يخص دولتكم

يعني امريكا لهم يوم وكندا يوم ومثل كذا في افخم فنادق مين قدكم مثل التدقيق طبعا ناس وضيافه وصالة طعام تاكلون كل شوي بعد كل محاضرة ويحضرون لكم ناس من الدوله الي رايحين يمها

والموسى حبيب الكل يجيء بنفسه ويسلم عليكم ويهنيكم من قدكم وبعد مجود الحربي القلب الطيب يجيكم ويعطيكم كلمتين

وبعدها يعطونكم مواقع وروابط
    وكل شيء تبون تعرفونه في ناس تجاوبكم وبعد هالملتقى تتوكلون على ربكم وتبدون بإجراءات فيزكم وثمن تطلع الفيزاء

تنطلقون الى عاصمة السعودية الرياض وتستلمون قرار الابتعاث وتحجزون تذاكر سفركم وربي يسهل عليكم

توصون شيء ماشيء فيكم قلق شيء انا هنا بوضح لكم اي سالفه تبونها لكن والي يعافيكم كل خطوه بتنشرح بموضوع الخطوات المثبت فوق فوق فوق

لحد يقول وش اوراقه ووش نجيب بعدين لاجاء وقتها نعطيكم الخبر مرتب ومزبط فوق

يالله كلن يقراء هالموضوع ويبتسم ويضحك وانتم خلوها على ربكم وهو بيحط لكم الي فيه الخير والصلاح

سلام من اعماق القلوب لكم دعواتكم

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thr...#ixzz0yYC6ifea
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadi2008
    طيب اختي هالاجراءات كم تبيلها وقت يعني من وقت طلوع رقمي للقبول النهائي الى وقت الحجز وتذاكر السفر وشكرا اختي

اولأً انا اخوك
    ثانياً ان شاء الله الي يجيه قبول نهائي يبي يمشي في يناير يعني في شهر واحد 2011
    7 "
  4. أولا طيب ليش تقول وانا اختكم
    المهم انت ما فهمت على انا طالبة بعثه دكتوراة يعني لازم انا اجيب القبول من الجامعات انا إلي اجيبه لنفسي هل اجيبه اللحين ولا لمن يوافقون على نهائي لانهم يقولون تطول شغلة طلب القبول
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barbra4545
    أولا طيب ليش تقول وانا اختكم
    المهم انت ما فهمت على انا طالبة بعثه دكتوراة يعني لازم انا اجيب القبول من الجامعات انا إلي اجيبه لنفسي هل اجيبه اللحين ولا لمن يوافقون على نهائي لانهم يقولون تطول شغلة طلب القبول
    مرحبا اختي
    اولاً انا كاتب منقول من منعطف
    المهم انتي صغية سؤالك كانت وش بيصير بعد التدقيق
    على العموم انت ماتقدرين ترسلين الحين الى ما يتم تحديد بلاد الترشيح لك
    7 "
  6. انا زيك طلبت ابتعاث للدكتوراه وحاليا بقدم على الجامعات الامريكية لان اغلبها يقفل التقديم في شهر 1 ميلادي للي يبغى يدرس في سبتمبر 2011 .. اذا بدك تدرسي السنة الجاية قدمي دحين قبل شهر 1 او 2 على حسب الجامعة الي بدك اياها ..
    نصيحة مادام بتقدمي على دكتوراه قدمي على اكثر من 10 جامعات وان شاء الله يجيك قبول لأن القبول صعب للدكتوراه .. اهم شئ تختبري توفل وGRE
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.