الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف يعني ما فهمت

كيف يعني ما فهمت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4978 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بدر كندا
    بدر كندا

مبتعث مستجد Freshman Member

بدر كندا الولايات المتحدة الأمريكية

بدر كندا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business , بجامعة ELS
    • ELS
    • Business
    • ذكر
    • Oklahoma, Oklahoma State
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

September 8th, 2010, 03:50 AM

ياجماعه انا بعد معاناه جاني القبول اليوم من كندا
    لكن مكتوب شيء ابد ما فهمته اتمنا تشرحون لي كيف
    هل هذه المبلغ اجباري ادفعه وحق ايش بظبط ؟؟

Enclosed you will find an Admissions Response form which you can use to accept this offer. You will
    also need to submit a $300 tuition deposit before December 1, 2010. Please see the enclosed information
    about our residential college system. Additional information including deadlines, is available online at
    . Should you have any further questions, we invite you to E-mail us at

(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى) or call us at (705) 748-1011 ext. 7127.

بالله ترجمو ماني فاهم حق وشو المبلغ الي ادفعه وهل اجباري وله اسحب
  2. المغلقة سوف تجد القبول والاستجابة لشكل والتي يمكنك استخدامها لقبول هذا العرض. وسوف
    تحتاج أيضا إلى تقديم وديعة الدراسية 300 دولار قبل 1 ديسمبر 2010. الرجاء راجع المعلومات المرفقة
    حول نظامنا كلية السكنية. معلومات إضافية بما في ذلك المواعيد النهائية ، على شبكة الإنترنت في
    جامعة ترينت : : الإسكان
    . إذا كان لديك أي أسئلة أخرى ، ونحن ندعوك إلى البريد الإلكتروني لنا في
    اللي فهمت انه رح يرسلون لك ورقة القبول في المعهد وانه لازم تدفع يعني معاك مهلة الى التاريخ المكتوب
    من تجربتي : انا العام قدمت على معهد في ترونتو ايام الثانوية اسمه I LAC وارسلو لي بالبريد ورقة القبول عشان اعطيهم هناك وحولت لهم مبلغ
    وجهزلوي السكن و استقبولوني في المطار ووصلوني لعنوان البيت على حسابهم
    الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.