الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال مهم للمرحلة السادسة والدارسين في اوربا

سؤال مهم للمرحلة السادسة والدارسين في اوربا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4976 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مـاجــد
    مـاجــد

مبتعث جديد New Member

مـاجــد ألمانيا

مـاجــد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى الطب , بجامعة not yet
    • not yet
    • الطب
    • ذكر
    • ألمانيا, not yet
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 10th, 2010, 04:32 AM

السلآآم عليكمـ ورحمة الله وبركاتة

أول شئ كل عام وانتوا بخير وتقبل الله منا ومنك صالح الآعمال يارب العالمين ,,,

أنا إن شاء الله ما بطول عليكم بس عندي ثلآآث أسئلة ومحتاج إجابات لها منكم الله يعافيكم

1) هل يلزم طالب البكالريوس إحظار موافقة خظية من ولي الأمر أو فقط تصريح للسفر لمن هم دون ال 21 سنة وهل هو ضروري ,,؟

2) لو فرضاً إنقبلنا طب في ألمانيا أو إيطاليا أو اي دولة أوربية اخرى هل تكون الدرآسة باللغة الإنجليزية أم بلغة البلد المحلية ,,؟

3) احنا كلنا عارف ان القبول النهائي إن شاء الله راح يكون في منتصف شوال او بداية شهر ذي القعدة السؤال متى راح يكون موعد الدرآسة والسفر تقريباَ ,,؟

وجزاكم الله ألف خير وكل عام وانتم بخير
  2. 1) هل يلزم طالب البكالريوس إحظار موافقة خظية من ولي الأمر أو فقط تصريح للسفر لمن هم دون ال 21 سنة وهل هو ضروري ,,؟
    و الله ما ادري ,,

2) لو فرضاً إنقبلنا طب في ألمانيا أو إيطاليا أو اي دولة أوربية اخرى هل تكون الدرآسة باللغة الإنجليزية أم بلغة البلد المحلية ,,؟
    امم المانيا بالالماني \\ التشيك و المجر بالانجليزي \\ هولندا اول 3 سنين انجلش و 3 سنين دتش ,, على حسب البلد

3) احنا كلنا عارف ان القبول النهائي إن شاء الله راح يكون في منتصف شوال او بداية شهر ذي القعدة السؤال متى راح يكون موعد الدرآسة والسفر تقريباَ ,,؟
    اممم و الله انا قرأت انه على شهر 2 او 3 بالعربي لكم اشوف ناس من المرحلة الخامسة توهم سافروا فهل هو على حسب موعد بداية الدراسة ولا ايش ؟! الله أعلم

اتمنى اكون افدتك باللي اعرفه ,, لآنه برضي مبتعثة جديدة لكن معلوماتي من اللي قرأته

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـاجــد
    السلآآم عليكمـ ورحمة الله وبركاتة

أول شئ كل عام وانتوا بخير وتقبل الله منا ومنك صالح الآعمال يارب العالمين ,,,

أنا إن شاء الله ما بطول عليكم بس عندي ثلآآث أسئلة ومحتاج إجابات لها منكم الله يعافيكم

1) هل يلزم طالب البكالريوس إحظار موافقة خظية من ولي الأمر أو فقط تصريح للسفر لمن هم دون ال 21 سنة وهل هو ضروري ,,؟
    أعتقد إنه لازكم وضروري

أنا إلي سمعته إنه البكالريوس إجباري الدراسة بلغة البلد، أما الماستجر على حسب الجامعة والتخصص

هذي النقطة ما أعرف عنها شي، بس إلي سمعته انه بعد 6 شهور من إعلان القبول النهائي

وجزاكم الله ألف خير وكل عام وانتم بخير
    إن شاء الله أكون أفدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.