الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال للي اختبر التوفل

سؤال للي اختبر التوفل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4973 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a350
    a350

مبتعث جديد New Member

a350 ماليزيا

a350 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى IT , بجامعة MMU
    • MMU
    • IT
    • ذكر
    • مالاكا, مالاكا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 12th, 2010, 07:11 PM

سلام،

اسمع كثير يقولون اختبار التوفل صعب وعجيب وغريب وبصراحه مادري هل هو جد كذا ولا بس كلام ؟
    انا ابغى اعرف من اللي سبق واختبر هالاختبار يعطينا من تجربته ويقول لنا مامدى صعوبة الاختبار؟
    وهل خريج البكالوريوس اللي درس البكالوريوس بالانجليزي يقدر ينجح فيه بسهوله ولا كيف؟

ويعطيكم العافيه
  2. الاختبار سهل بس يبغاله ممارسة عن طريق الكتب الموجوده في المكاتب مثل جرير والعبيكان وتجي معها سيديات اختبارات للتوفل تقدر تختبر نفسك وتشوف درجتك بعد الممارسة بإذن الله بتجيب الدرجة المطلوبه من اول محاولـه .. بس طبعاً بشرط تكون متمكن في اللغه
    7 "
  3. التوفل كل صعوبته ان له استراتيجية خاصة في الحل
    وموقع التوفل ماقصر فيه اختبار تجريبي وكمان فيه كتاب ممتازتشتريه من الموقع او من مكتبات زي جرير يوريك كل استراتيجية في الاختبار واقسام الاختبار ..انا كل الي ذبحني فيه طول الاختبار حوالي اربع ساعات او اقل قليلا ..يعني بصراحه اجهاد
    و صعب جدا تدخل الاختبار وانت مو عارف ايش اسلوب الاختبار ومتطلباته وماقرأت عنه..حتى لو كانت لغتك رائعه!!
    ولابد ان تكون سريع وتستثمر الوقت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.