الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة المساعده في جلب قبول في الولايات المتحده

مساعدة المساعده في جلب قبول في الولايات المتحده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4962 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية University admission
    University admission

مبتعث جديد New Member

University admission الولايات المتحدة الأمريكية

University admission , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer since , بجامعة george mason university
    • george mason university
    • computer since
    • ذكر
    • DC, DC
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 24th, 2010, 12:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

إنتشرت مواضيع القبولات في القسم بكثرهـ حتى أصبح الجميع لا يفرق بين صادق وسارق .
    قبل سفرتي للولايات المتحدهـ كنت كل يوم أدخل أشيك وأدور قبولات مع مراعاة اني رحت للمكاتب ولا حصلت منهم الا المرمطه .

وكنت أشوف مواضيع وأضفت كم شخص على الماسنجر أول شي يقوله حول الفلوس وكانت هذي النقطه هي اللي ترعبني لأني أحسه نصاب . ممكن أدفع فوق المعتاد لكن أبي ضمان !

الحمد لله ربي يسر لي كل شي ووصلت ودرست وانضميت وصار لي 6 شهور .
    الكارثه وصلت هنا أشوف ناس كثيرين يجون هنا وما معهم الا قبول معهد بس بدون جامعه .
    وهالشي يأخر فتح الملف والانظمام للبعثـه !

أدخل في موضوعي الأصلي وهو جلب قبولات لطالبين الدراسه في أمريكا وعلى وجه الخصوص ولاية دي سي وفرجينيا وتكساس وميرلاند .
    أهم ما في الموضوع عشان ما تقولون وش تفرق عن غيرك !
    أنا بأجيب القبول من دون ما تحول لي ولا ريال . فقط ترسل لي أوراقك وأنا أدفع عنك لحد ما أحصل القبول وأرسله لك على الإيميل صورهـ ( تقدر تطلع فيزه وتعبي ابلكيشن السفاره وتحجز موعد ) .
    لكن ما تقدر تدخل أمريكا الا بالأصل اللي بيكون معي .
    وراح تحصل عليه بعد تحويلك المبلغ لي . والمبلغ بيكون حق قبول الجامعه والمعهد .

الأهم :
    1- التمريض من الآن ما أقدر عليه .
    2- لا ترسل لي الصور قبل ما أتفق أنا معك وأشوف هل أقدر أو لا .
    3- ما أقبل أكثر من طلب في وقت واحد . لأني صعبه أدفع لـ كم جامعه بحكم إني طالب والمكافأه على قدي .
    4- المدة الزمنيه . شهر كحد أقصى مره مره .

للتفاهم في هذا الموضوع نفسه .
    أو على هذا البريد على الهوت ميل .
    un-ad@hot,,,.com

بالتوفيق للجميع
  2. يالله انا اول زبوووووووووونه

هل تقدر توفرلي قبووووووول دكتوراه في اي قسم له علاقه بالاداره .......... انا ماقدرت اجيب لنفسي لأنو ما عندى اختبار جيمات

بس ما ادرى لو تعرف جامعه تقبلنى بدون الاختبار داه ............ علما انى حاصله على ماجستير اداره من امريكا

انتظر الرد ............ لو تقدر ماعندى مشكله ادفع حق الابلكيشن حق الجامعه و اتعابك لمن يوصلنى القبوووووووول
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنان
    يالله انا اول زبوووووووووونه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنان
    هل تقدر توفرلي قبووووووول دكتوراه في اي قسم له علاقه بالاداره .......... انا ماقدرت اجيب لنفسي لأنو ما عندى اختبار جيمات
    بس ما ادرى لو تعرف جامعه تقبلنى بدون الاختبار داه ............ علما انى حاصله على ماجستير اداره من امريكا
    انتظر الرد ............ لو تقدر ماعندى مشكله ادفع حق الابلكيشن حق الجامعه و اتعابك لمن يوصلنى القبوووووووول

الله يحييك أختي .
    بكلامك معناته معك لغـه .
    طيب بأحاول لك . بس يا ريت تزوديني بصورهـ من الشهادهـ + والضمان المالي + صورة من الجواز .
    وراح أعطيك خبر أقدر أو ما أقدر .

حياك الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cap10
    أخي الكريم جاوب على سؤالي ولك الأجر.....هل قبول الجامعه المشروط يكفي لفتح ملف في الملحقيه....والأ لازم أجيب قبول معهد لغه بلأضافه لقبول الجامعه؟؟؟؟

أبشر نجاوبك .
    قبول الجامعه المشروط بدراسة اللغه بنفس الجامعه كافيه ولا حاجه لقبول آخر .
    وهو الأفضل لك خصوصاً في حال ان الجامعه ممتازه في تدريسهـا .

بالتوفيق يا عزيزي ولا تنسانا من دعواتك الطيبه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.