الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياريت تساعدوني في طريقة مراسلة هذي الجامعة

ياريت تساعدوني في طريقة مراسلة هذي الجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6138 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية COWBOY
    COWBOY

عضو شرف

COWBOY غير معرف

COWBOY , تخصصى طالب هندسة , بجامعة جامعة WKU
    • جامعة WKU
    • طالب هندسة
    • غير معرف
    • Bowling Green, قريبا - Kentucky
    • غير معرف
    • Mar 2006
    المزيدl

July 5th, 2007, 04:49 PM

أخواني وأخواتي أنا حاب اراسل جامعة كونكورديا اللي في مدينة مونتريال في كندا وأنا طبعا أبغى قبول مشروط من عندهم في كلية الهندسة تخصص بكالوريوس هندسة كهربائية وقبول من معهد اللغه التابع لهم لكن الصراحة أنا تعبت وأنا أدور في موقع الجامعة ولا عرفت أية أبلكيشن أعبي فياريت من الأخوان اللي عنده خلفية في طريقة مراسلة الجامعات يفيدني في الموضوع

وهذا موقع الجامعة :
    http://www.concordia.ca/
  2. أهلين أخوي طارق,,
    ابدأ راسل المكتب الخاص بخدمات الطلاب الأجانب
    على هذاالرابط
    >>هنا<<

الإيميل //
    mail: iso@alcor.concordia.ca

وترسل لهم رسالة تسأل هل عندهم قبول مشروط وتطلب منهم يساعدوك في التقديم لمعهد اللغة والحصول على القبول

الرسالة موجودة بهذا القسم , في موضوع للأخت نبض المشاعر
    خاص بمراسلة الجامعات للحصول على قبول

7 "
  3. اخوي طارق انت لازم ترسل ايميل للادمينيستريشن حق الطلاب الاجانب و تكتب اسمك و تطلب منه توضيح حول كيفية الالتحاق بالجامعة ... ايام فقط و يعطوك تفاصيل هامة ... لكن انا اتوقع غالبا الجامعات تحط ابلكيشن اليكتروني تعبيه و من يرسل مع اوراقك لعنوان الجامعة و من ثم هم يرسلوا لك القبول ...

بس نصيحة اخوي طارق لأني عارف وضعك انت تبغى الجامعة راسلها و الله يوفقك بس برضو راسل معها جامعة ثانية تكون خاصة لأن هاذي الجامعة اللي انت تبغى تراسلها حكومية و غالبا القبول في الجامعات الحكومية اصعب و اطول من القبول في الجامعات الخاصة .. و انت الآن تبغى القبول باسرع وقت لذلك انصحك برضو ترسل لجامعة خاصة ...
    7 "
  4. مشكورة أختي مسافرة والله يعطيك العافية وأنا راح ارسل لهم ايميل باذن الله

هلا أخوي mohsinss الله يجزاك ألف خير وتم ارسال رسالة خاصة لك

ومشكور أخوي أسامة على تنبيهاتك وأنا باذن الله راح ادور برضو على جامعة خاصة واراسلها والله يعطيك العافية

ومشكورين جميعا وماقصرتو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.