الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كنت حذر من مكاتب القبولات ترى اكثرهم نصابيين

كنت حذر من مكاتب القبولات ترى اكثرهم نصابيين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4958 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو سوسو
    ابو سوسو

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو سوسو الولايات المتحدة الأمريكية

ابو سوسو , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى سبع صنايع والبخت ضايع , بجامعة .
    • .
    • سبع صنايع والبخت ضايع
    • ذكر
    • ., .
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2007
    المزيدl

September 28th, 2010, 09:20 PM

السلام عليكم جميعا
    في الفتره الاخيره لاحظت كثره اعلانات مكاتب القبول وهمها بس انها تاخذ فلوس وبعدين تتهرب ومماطله
    طبعا مو الكل بس الاغلب
    فكن حذر جدا وخاصه إذا كان اللي يشتغل في المكتب اجنبي
    وانا لاحظت المبالغ الضخمه يعني من ثلاثه الاف واكثر L بدون الرسوم ايضا
    لو انت بنفسك تجيب قبول من امريكا مثلا بيكلفك
    200 دولار رسوم السيفس
    131 دولار رسوم الفيزا
    13 دولار قيمه الموعد
    تقريبا 50 دولار قيمه قبول الجامعه
    50 دولار قيمه قبول معهد اللغه
    المجموع
    444 دولار يعني يتم الجبر ويساويل 450
    وبعد اسبوع وهو واصلك القبول
    450 * 3.75 = 1687.5 ريال طبعا هذا مع الزيادات
    مكاتب القبول النصابه ياخذ اقل شيء 3000 + 1687 ويماطل اكثر من شهر وغير الناصب اللي ياخذ فلوس ويكذب
    انا اول بغيت اروح لامريكا جبت لنفسي قبول والله اني ما اعرف الحروف بس الله يخلي قوقل J وكنت احاول حتى حصلت على قبول في معهد اللغه وكان سريع جدا ولا توقعته كذا
    واي احد يبي مساعدة في اصدار قبول او متطلبات الفيزه انا بخدمه بس تكون الخدمه مجانا
    انا في امريكا من ثلاث سنوات والحمد الله عندي المام جيد بالانظمه والقوانين ومعاهد اللغه الجيد في امريكا وانت جرب قبل ما تروح لمكاتب القبولات والله ما رح تحسر شيء
    وفي امان الله
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الأخ أبو سوسو
    لو سمحت لدي بعض الاسئلة أرجو ان أجد الاجابه عليها لديك ولك جزيل الشكر والتقدير:
    أولا بالنسبة لاختبار التوفل . انا حابه أختبر بعد اسبوعين تقريبا ولسا ما راسلت أي جامعة فكيف راح أرسل الاختبار للجامعة اللي أسجل فيها هل لازم أأجل الاختبار لبعد التسجيل في الجامعه؟
    أو ممكن أرسل للجامعه النتيجة الخاصه فيني؟
    -ثانيا ومن خبرتك في أمريكا كيف الوضع داخل الكلاس وفي الجامعة بشكل عام من ناحية الحجاب والاختلاط؟ أنا مستحيل اتنازل عن النقاب بإذن الله لكن مدري هل الوضع مريح او لا؟
    - ثالثا أنا حابه أحصل على قبول لي ولزوجي بنفس الجامعة فهل الشي هذا سهل ؟
    تخصصي لغويات وتخصص زوجي طرق تدريس؟
    - رابعا وأخيرا كيف البدايه في أمريكا اذا كان الشخص مبتدئ في الانجليزي ؟
    آسفه جدا على الاطاله وعلى كثرة الاسئلة ....
    دعواتي لك بالتوفيق والسداد
    7 "
  3. رحم الله والديك أخ أبو سوسو ..

أنا برضو حذرت من التعامل مع المكاتب , ياخذوا مبالغ خياليه , ولكن مانقول إلا لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..

اعتمد على نفسك في جلب القبول , أو بمساعدة اخوانك , أصدقائك الخ ..

ربي يوفقك ..
    7 "
  4. السلام عليكم

اخي ابو سوسو يعطيك العافيه والله يوفقك يارب

حبيت اسالك واتمنى تقولي رايك بما انه عندك خبره ...

انا ابنتي مقدمه للبعثه وكل شروطها تمام وتنتظر القبول والله يوفقها ويوفق الجميع

انا جبت لها من سبق قبول من امريكا معهد وجامعه والحمد لله لكن المشكله انه الوزاره هم يلي بيعطو القبول من خلال عدة مكاتب للبكلوريوس حبيت اسالك واشورك هل ما يقبلو القبول يلي جبتهم ؟؟؟

اتمنى الرد لك شكري
    7 "
  5. [QUOTE=mona26;2245007]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الأخ أبو سوسو
    لو سمحت لدي بعض الاسئلة أرجو ان أجد الاجابه عليها لديك ولك جزيل الشكر والتقدير:
    أولا بالنسبة لاختبار التوفل . انا حابه أختبر بعد اسبوعين تقريبا ولسا ما راسلت أي جامعة فكيف راح أرسل الاختبار للجامعة اللي أسجل فيها هل لازم أأجل الاختبار لبعد التسجيل في الجامعه؟
    أو ممكن أرسل للجامعه النتيجة الخاصه فيني؟
    -ثانيا ومن خبرتك في أمريكا كيف الوضع داخل الكلاس وفي الجامعة بشكل عام من ناحية الحجاب والاختلاط؟ أنا مستحيل اتنازل عن النقاب بإذن الله لكن مدري هل الوضع مريح او لا؟
    - ثالثا أنا حابه أحصل على قبول لي ولزوجي بنفس الجامعة فهل الشي هذا سهل ؟
    تخصصي لغويات وتخصص زوجي طرق تدريس؟
    - رابعا وأخيرا كيف البدايه في أمريكا اذا كان الشخص مبتدئ في الانجليزي ؟
    آسفه جدا على الاطاله وعلى كثرة الاسئلة ....
    دعواتي لك بالتوفيق والسداد[/QUOTE]

الاخت الكريمه منى
    تأكدي اني سعيد على مساعده اي احد لانني كنت في مثل حالتك ولا اريد إلا الدعاء

اما في الاختبار تحددين ثلاث جامعات ليتم ارسال لهم النتيجه ـ عموما انت قدمي على الجامعه بعدين ارسلي لهم درجه اختبار التوفل. طبعا تستطيعين ارسال النتيجه لاي جامعه ولو بعد الاختبار ولكن هناك رسوم على ما اضن

أما من ناحيه الحجاب والنقاب عادي جدا والحمد الله يوجد في مدينتي الكثير من الطالبات في الجامعه محجبات ونقبات ولا تنسين انك ستذهبين إلى بلاد الحريه الجميع حر في نفسه وفي لباسه. من الناحيه هذه تطمني وغير كذا اغلب الامريكين يحترمون رغبات وحريات الاشخاص يعني لن يسألك احد ليه تعطين وجهك فهم يعتبروها حريه شخصيه وعيب يتدخلون فيها

اما الاختلاط J فهو موجود في كل معاهد اللغه ولكن الكل في حاله ولكن يوجد هناك جامعات امريكيه لنساء فقط ولكن التخصصات محدوده

أما القبول دراسات عليا ولا بكالوريوس !! وتقريبا كم المعدل؟ اما القبول سهل جدا في الجامعات الامريكيه إذا اكتملت المتطلبات
    والجامعات تختلف في شروطها وإذا انتم ناوين تروحون لمنطقه معينه بشوف الجامعات اللي فيها إذا كنتم تبون اقتراحات انا اعطيكم كم جامعه وبإذن الله تمشي اموركم

قبل ما اسافر ارسلت إميل لمعهد اللغه وطلبت منه اميل مكتب الطلاب الدوليين وارسلت لهم إميل اطلب اي طالب سعودي هناك واتصلت عليه وعطاني معلومات كامله عن المدينه، اما البديه ووصول امريكا انا كنت معتقد انها بكون لخبطه وضيعه وبالعكس كانت الامور والله الحمد ماشيه بتوفيق من رب العالمين، بس انا كنت كاتب بعض العبارات في اوراق للإحتياط بس ما احتجتها لان الامور كانت ابسط . الدخول لامريكا وفي المطار تحديدا كان هناك وبعد تختيم الجوازات استقبلتني الملحقيه طبعا معي زوجتي وبنتي ورحنا لفندق متعامله معه الملحقيه تقريبا في اليوم 80$ وفي الصباح اليوم التالي جاء باص الملحقيه ورحنا للملحقيه وفتحنا ملف للي وزوحتي وبعدها جلسنا تمشينا في واشنطن العاصمه J وبعدها سافرت لبلد الدارسه طبعا في المطارات بس انتي خليهم يشوفون التذاكر وهم يدلونكم على الطريق

وشكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om memo
    السلام عليكم

اخي ابو سوسو يعطيك العافيه والله يوفقك يارب

حبيت اسالك واتمنى تقولي رايك بما انه عندك خبره ...

انا ابنتي مقدمه للبعثه وكل شروطها تمام وتنتظر القبول والله يوفقها ويوفق الجميع

انا جبت لها من سبق قبول من امريكا معهد وجامعه والحمد لله لكن المشكله انه الوزاره هم يلي بيعطو القبول من خلال عدة مكاتب للبكلوريوس حبيت اسالك واشورك هل ما يقبلو القبول يلي جبتهم ؟؟؟

اتمنى الرد لك شكري
    وعليكم السلام
    من ناحية الوزاره وامورها والله ما عندي خبره فيها وغير كذا كل يوم لهم نظام

عموما إذا طلعت الاسماء انت رح لمبنى البعثات في حي الغدير وان شاء الله يقبلونه إذا كانت الجامعه معتمده التخصص اللي في القبول

واتمنى من قلبي لكم التوفيق والله يسهل اموركم
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ ابو سوسو..عندي مشكله صغنونه بمراسلة الجامعات

ان اغلب الجامعات الي فيها تخصصي راسلتهم لكن .. لاتقبل القبول المشروط او تشترط نتيجة التوفل..

فهناك جامعه قالتلي لازم التوفل 88 ؟؟ ايش المقصود ؟؟
    وهناك جامعه ردت علي بان هناك متعاونيين من جامعتهم راح يجون السعوديه فاستفيدي منهم ؟؟ ايش ارد عليهم او كيف اخاطبهم ؟؟

ممكن تقولي كيف اتصرف الله يوفقك ويفتحها بوجهك
    7 "
  8. ألف شكر لك أخي أبو سوسو على الرد وجزاك الله خيرا
    عذرا ولكن لدي سؤال آخر
    وهو أين أترجم سجلي الاكاديمي و التوصيات هل يجب ان تكون الترجمه من الجامعه اللتي تخرجت منها ام انه يمكن الحصول عليها من أي مكان ثم اقوم فقط بتصديقها من جامعتي
    7 "
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله انا احد ضحايا المكاتب
    طرحت موضوعي بس للأسف الظاهر الشباب مشغولين
    على العموم ابوســـــــــــــــــــوســـــــــــــــــــو تقدر تساعدني فالحصول على قبول من جامعة ايسترن كنتاكي تخصص طب طوارئ؟
    انا عندي دبلوم وابي اكمل للحصول على البكلوريوس ممكـــــــــن؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.