الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دلوني ..وجهونوني ..بليز فزعتكم

دلوني ..وجهونوني ..بليز فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4947 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حواء السعوديه
    حواء السعوديه

مبتعث جديد New Member

حواء السعوديه المملكة المتحدة

حواء السعوديه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى comp , بجامعة ***
    • comp
    • أنثى
    • **, لسى
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

October 1st, 2010, 12:48 AM

انا قدمت على بعثات الملك للمرحله السادسه لامريكا وجاني القبول المبدئي ولكن للاسف ما دققت لان سالفة المحرم تعسرررررررررررررت .....
    المهم اللي استجد ان عندي محرم ثاني بيطلع على بريطانيا الاسبوع هذا لدراسة الدكتوراه على حساب عمله وانا ابي اطلع على بعثات الملك معاه ....وش السواة والدبره ..بليييييز انتظر توجيهاتكم

وين اروح ؟؟مين اكلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. والله أنا بقولك الي أعرفه والله أعلم ..
    بريطانيا مقفلة السنة هذي ماتقدري تبتعثي عليها ..
    والي مادقق اوراقه ماراح يطلع اسمه في النتائج النهاثية بس ممكن انك تروحي الوزارة بعد ماتطلع النتائج وتودي أوراقك امكن ياخذوها لأن في اسبوعين اعتراض بعد طلوع الاسماء للي ماانقبل ومستوفي الشروط .. فإنتي جربي ..
    بالتوفيق
    7 "
  3. مشكوووووووووووووووووووووووووووووره يعيطك ألف عافيه ..

بس لو رحت للوازره وين أروح بالضبط لأني من الشرقيه وحابه لما أروح ما يضيعون وقتي بالروحه بين الاقسام
    فهل اراجع عند قسم النساء ولا اخلي احد من هلي يراجع لقسم الرجال ؟؟
    7 "
  4. شوفي اتوقع لو رحتي ممكن يردوكي بسس جربي انا اقولك اللي اعرفه في ناس تروح على حسابها و تجيب قبول و بعدين يقدموه للملحقية
    و يضموهم للبعثات و يعاملوه على اساس انو مبتعث لكن الوضع لبريطانيا ما ادري لانها السنه هذه قفلوها

و اتمنى اكون افدتك بس انتي كان قدمتي اوراقك و دققتي و خليتي سالفة المحرم تنحل لوحدها اما اذا لا سمح الله ما قدرتي تطلعي السنه هذه قدمي المرحله الجاية

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  5. صراااحه مادري ايش اقلك

لكن انا اللي اعرفه من صاحبي اللي يدرس ببريطانيا من سنتين انو ممنوع اي طالب سعودي يدخل بريطانيا للدراسه

لانه سار في تكدس مو طبيعي بجامعات بريطانيا من الطلاب السعوديين
    ويقول لو من وزير التربيه والتعليم ما تقدر تدخل بريطانيا بفيزة دراسه

هذا اللى اعرفه

وان شا الله اكون افدتك لكن لا تيأسى اتمسكي بالفرصه لاخر يوم

وسوي اللي عليكي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.