الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة الطب بالمنح الداخليه

دراسة الطب بالمنح الداخليه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سوكر هانم
    سوكر هانم

مبتعث جديد New Member

سوكر هانم السعودية

سوكر هانم , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علوم طبيه , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • علوم طبيه
    • أنثى
    • السعوديه, لست مبتعثه
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

October 1st, 2010, 02:58 AM

السلام عليكم

انا حاليا خريجة علوم طبيه تخصص اشعه بدخل ع السنه الخامسه
    ابي ادرس طب مفكره في الابتعاث بس طبعا قبل الابتعاث ابي اعرف
    كل الفرص اللي ممكن تكون متوفره لي في الرياض قبل مافكر اطلع برى
    اسئلتي:
    1- هل ممكن كلية الطب بالحرس تقبلني ؟
    2- هل كليةالفيصل و العالميه والعلوم التقنيه شهادتهم في الطب معترف فيها ؟ وهل لو درست اول ترم ع حسابي وطلبت الانضمام للمنحه ممكن وزارة التعليم العالي توفرها لي وتضمني؟؟؟
    3-انا رحت لوزارة التعليم العالي عشان اطلب الابتعاث وقالو لي روحي ادارة البعثات عند دكتور عبدالله الموسى وين ادارة البعثات وهل هالدكتور ممكن يساعدني في انى ادرس الطب في الكليات الاهليه؟

الان
    بختصار حلمي ادرس طب ومو عارفه كيف احقق هالحلم
    يعني معي في المستشفى موظفات وموظفين دبلوم اخذو بكالوريس وناس معهم بكالوريس اخذو ماستر
    ومن اغرب الامثله موظفه جدا طموحه كانت كليرك يعنى كاتبه او موظفة استقبال درست تمريض وبعد ماخلصت اللحين تدرس طب بعد ماعادلو لها المواد
    انا يااخوان واخوات ابي اعرف كيف ادرس طب بالرياض انا لي 5 سنوات متخرجة من كلية العلوم الطبيه وصاحبتي علاج طبيعي اللحين تكمل طب بس طبعا ماقالت لي اي جامعه تقول جامعة الحياة ومافي شي اسمه جامعة الحياة
    انا اعمل بمبدا احب الخلق الى الله انفعهم لعباده
    المهم مدري هل كلية الفيصل والعالميه والعلوم والتقنيه ممكن يقبلوني وادرس اول ترم ع حسابي بعدين اقدم ع منحه داخليه ولا لا؟؟؟
    واخاف مايقبلون المنحه الداخليه واكون خسرت كل شي بعد ماستقيل من وظيفتي

الله يساعد ويوفق ويحقق كل امنيات من يساعدني
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.