الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام أرجو من الجميع الدخول فأنا في ورطه

هام أرجو من الجميع الدخول فأنا في ورطه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4918 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حـــور
    حـــور

مبتعث مستجد Freshman Member

حـــور الولايات المتحدة الأمريكية

حـــور , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة مجهوله
    • مجهوله
    • محاسبه
    • أنثى
    • مجهوله, تكساس
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 1st, 2010, 12:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله أوفاتكم بكل خير

أنا بدخل بالموضوع على طول

أنا معي بكالوريوس لغه انجليزية وبطلع ان شاء الله بعثه ماجستير تسويق التخصص اللي أجبرتنا الوزارة عليه بحكم انه الانجليزي مو من ضمن التخصصات المطروحه
    لكن اللي لخبطني سمعت انه لو اخذت ماجستير تخصص غير عن تخصصي في البكالوريوس هالشي ما راح يخدمني أكاديميا ًحتى لو عادلوا لي الشهادة
    وانا حاطه ببالي اتوظف محاضره بأحد الجامعات لكن اللي تبين لي انه ما اتوظف إلا في بنوك أو شركات أو أو أو أو

لكن تحت ظل وزارة التعليم العالي لاااااا بحكم انه تخصص الماجستير غير عن البكالوريوس
    فياليت اللي عنده خلفيه ومعلومات أكثر بهالخصوص يسعفني بها لأني ما أريد أتغرب وأدرس وأتعب على الفاضي

وجزاكم الله كل خير .....
  2. تقدري تجيبي قبول من جامعة في التخصص الي تبغيه والي امتداد لتخصصك وتراسلي الوزارة وتشرحي لهم سبب رغبتك في التغيير ودراسة هذا التخصص وهم يغيروه لك .. أهم شئ تجيبي القبول ولازم يكون قبول نهائي وليس قبول مشروط .. بدون قبول جامعة ماراح ينظروا لطلبك ..
    في كثييييييييييير سووا كذا وأنا راح أكون منهم إن شاء الله .. بالتوفيق
    7 "
  3. انا سمعت زيك ان الي تخصصه في البكالوريوس غير عن الماستر ما يتوظف كامعيد لكن تقدر تتوظف اي وظيفه ثانيه وهذي السنه سمعت ايضا ان الموسى قال ماعاد فيه تغير التخصص ابدن حتى اذا رحت هناك ما تقدر تغيره مو زي السنه الي فاتت . انا سمعت كلام من الناس بس مو متاكده ميه ميه. اتمنى ان الاعضاء يفيدونك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.