الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اصل وثيقة التخرج

اصل وثيقة التخرج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4918 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jawadaha
    jawadaha

مبتعث جديد New Member

jawadaha الولايات المتحدة الأمريكية

jawadaha , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى financa , بجامعة KFUPM
    • KFUPM
    • financa
    • ذكر
    • Qatif, الشرقية
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 1st, 2010, 03:39 PM

اخواني انا قدمت على البعثات لمرحلة الماجستير في موعد التسجيل ووقتها كان لسه باقي لي مادة في الجامعة كنت اخدها في الصيف .... في مرحلة التدقيق وتسليم الاوراق سلمت اوراقي مع خطاب مرفق من الجامعة اني سأتخرج في نهاية الصيف والي كان 28 اوغسطس الي مضى ... الوزاارة استلمت اوراقي كاملة ولكن خلتني اوقع اني لما استلم الوثيقة اسلمها للوزارة

السؤال الحين ... انا من قبل يومين بس استلمت وثيقة التخرج من الجامعة ... هل علي ان اسلمها الى وزارة التعليم العالي بالرياض خلال هل الاسبوع او بعد ظهور اسماء المقبولين علما باني في مرحلتي التدقيق سلكت اموري بس مو عارف لازم اروح الرياض اسلم اصل الوثيقة الحين ولا لا

الي عنده علم رجاء لا يبخل علينا ...عسى الله ان يوفقنا لما في قلوبنا
  2. ماعليك خلاف ان شاء الله

ممكن اعرف الحاله عندك .. تم تدقيق طلبك او .. مكتوب عندك يوجد نواقص

لانه باذن الله اذا انت من المقبولين بالملتقى تسلم الوثيقه والاوراق المطلوبه ..

وبالتوفيق ان شاء الله ..
    7 "
  3. السلام عليكم
    ارسل للوزارة على هذا الايميل questions@mohe.gov.sa
    انا لما دققت اوراقي كانت الوثيقه لسى ماطلعت
    وارسلت لهم وقالو لي ارسل صورة على ايميل ارسلوه لي بس للحين مارسلت ولا شي ان اشاءلله اليوم ارسلها
    وبالتوفيييييق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.