الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار برنامج خادم الحرمين للإبتعاث

استفسار برنامج خادم الحرمين للإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4953 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية || ABDULAZIZ ||
    || ABDULAZIZ ||

مبتعث جديد New Member

|| ABDULAZIZ || كندا

|| ABDULAZIZ || , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Business Administration , بجامعة al Imam Muhammad bin Saud
    • al Imam Muhammad bin Saud
    • Business Administration
    • ذكر
    • تورنتو, تورنتو
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 3rd, 2010, 11:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت أستفسر من أهل الخبرة عن برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث ..

أنا بقي لي القليل وأتخرج من البكالوريوس ان شاء الله في السعودية وتقريبا شبه مقبول في برنامج الإبتعاث للماستر

سؤالي قبل لا أقدم هل اذا قبلت في البرنامج هم يختارون لك المدينة والمعهد والجامعة والسكن ؟؟ أو أنا أجيب قبول واضبط كل شي !!

واذا كان هم اللي يجيبون القبول ، ما أقدر أنا اللي أختار المدينة وأجيبلي قبول من الجامعة والمعهد وأعطيهمياه ويلحقوني بالبرنامج ؟؟ بحيث تكون لي الحرية في اختيار المعهد والجامعة المتميزين وتحت تصنيف مقبول ، والا الزامي اللي يختارون لي ؟

أتمنى الإجابة في أقرب فرصة وشكرا .. وآسف كثرت عليكم ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة || ABDULAZIZ ||

أنا بقي لي القليل وأتخرج من البكالوريوس ان شاء الله في السعودية وتقريبا شبه مقبول في برنامج الإبتعاث للماستر

سؤالي قبل لا أقدم هل اذا قبلت في البرنامج هم يختارون لك المدينة والمعهد والجامعة والسكن ؟؟ أو أنا أجيب قبول واضبط كل شي !!

واذا كان هم اللي يجيبون القبول ، ما أقدر أنا اللي أختار المدينة وأجيبلي قبول من الجامعة والمعهد وأعطيهمياه ويلحقوني بالبرنامج ؟؟ بحيث تكون لي الحرية في اختيار المعهد والجامعة المتميزين وتحت تصنيف مقبول ، والا الزامي اللي يختارون لي ؟

اللي أعرفه الوزراة تجيب لك قبول وعلى أساسه تطلع ابتعاث

واذا وصلت دولة الإبتعاث انت ابحث بنفسك عن قبول جامعة ..

ويفيدونك أكثر بآقي الأعضاء

بالتوفيق أخي الكريم

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة || ABDULAZIZ ||

إذا قدمت للماستر هم يختارون لك المعهد فقط أما الجامعة فأنت التي تأتي بالقبول لنفسك وبالنسبة للمدينة والسكن الوزارة تعطيك ولكن تقدر تغير على كيفك:: وطبعا مو ألزامي اللي يختارونه لك مثل ما قلت تقدر تغير :: أنا أتكلم عن الماستر :: أتمنى وضحت الصورة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.