الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مسآعده ..مبتعثه لسنغافوره

مسآعده ..مبتعثه لسنغافوره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4949 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الغيد
    الغيد

مبتعث جديد New Member

الغيد سنغافورة

الغيد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى سنغافورة , تخصصى اللغه الانجليزيه , بجامعة جامعة طيبه
    • جامعة طيبه
    • اللغه الانجليزيه
    • أنثى
    • سنغافوره, سنغافوره
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 7th, 2010, 09:36 AM

السلام عليكم ..

كيفكم جميعآ ان شاءالله تكونو بأحسن حال ؟؟

انا قدمت عالمرحله السادسه للابتعاث وبانتظار نتائج القبول

انا اخرجت تخصص لغه انجليزيه سجلت في الابتعاث تخصص تقنية النانو لاحجز مكان في البعثه

واخترت سنغافوره لان محرمي رفض امريكا وكندا والدول الاوروبيه..

عندي بعض الاسئله واتمنى الاجابه عليها ..

بالنسبه لتخصص الابتعاث اللي انا اخترته طبعا تخصص مايناسب دراستي ابدا وضروري اغيرو

هل التغيير يسير من هنا او من دولة الابتعاث وهل الموضوع هذا يسير بسهوله؟؟؟

وكمان التسجيل للمعهد كيف ممكن اسجل وعلى اي اساس اختار المعهد وهل ضروري ابدأ اجراءات التسجيل من ذحين

او لما يطلع اسمي او من هناك ؟؟؟ وبالنسبه للرسوم كيف اعرفها يعني خايفه من مكاتب القبول لانهم يقولو اغلب ضحك

وبالنسبه لمرحلة الجامعه بعد المعهد خطوات التسجيل ابدأها من ذحين او لما اروح هناك

مع العلم انو سنغافوره فيها جامعه وطنيه تحتوي على تخصصات لغه وباقي الجامعات للتكنولوجيا

وهذا الشي اتطلعت عليه من الملحقيه الثقافيه السعوديه هناك..

تحيآتي للجميع واعتذر عالاطاله..~
  2. لفت نظري عنوان موضوعك
    إذا تبين النصيحة .. غيري سنغافورة .. أنا كنت السنة الماضية طالب سنغافورة وكندا بدون مااعرف أي معلومات عن البلد
    المهم سألت وكلمت واحد كان مبتعث هناك .. طبعاً ترك البعثة ورجع
    الديرة غالية نااار .. والمكافأة ماتكفي أبداً لدرجة إن فيه جمعيات خيرية في سنغافورة اقترحت تقديم مساعدات للطلاب السعوديين بحسب خبر نزل بالصحافة قبل فترة .. لأن الوزارة ماوضعت تصنيف سنغافورة كدولة مرتفعة التكاليف
    الجامعات هناك محدودة ماتتعدا أصابع يدك ... ومعاييرهم مرتفعة جداً في اتقان الانجليزي وإتقان العلوم كاشتراط للقبول
    لذلك طلبت تحويل وخليت الخيار الأول أمريكا
    حبيت أبلغك للمعلومية فقط وعسى الله يوفقك
    7 "
  3. انا عارفه اني تخصص انجليزي ايش يوديني سنغافوره لكن والدي مشترط علي ويفضل انها تكون دوله اسويه

يعني ماليزيا قفلوها ..!

تغيير او تحويل البلد كيف اقدر اسويه ذحين او بعد ماتنزل النتائج ؟؟

او هناك في بلد الابتعاث؟؟
    7 "
  4. تفاكير الله يسعدك من وين اروح اغير لاني كرهت سيره سنغافوره الكل يذم والله خايفه كيف غير تي ومتى ومن وين اللله لايهينك لاني اللحين مشمره سواعدي واول ماتطلع النتايج بهج عليهم ابي اغير تكفين وش الاوراق وش الطلبات ووين رحتي وهل الاجراءات سهله....بليييييز تفاكير بليز
    7 "
  5. cool بسيطة ان شاء الله راسلي قسم النساء في الوزارة والله ماتذكر ايميلهم لكن موجود واطلبي تغيير الدولة وحاولي تحطين عذر مقبول بس من اول ماتطلع النتائج لان العام الماضي غيروا الي طلب تغيير لكن بعد فترة بدوا يرفضون
    الامور بسيطة وحتى لو قالوا لا روحي لمكان ثاني وشخص ثاني الين تتغير
    واخيرا شوفي بالله وش مكتوب عند اسمي في خانة الجنس
    7 "
  6. الله يستر من سنغافورة انا حالفه لو جاتني رغم انها الرغبه الاولى مستحيل راح ابتعث لها ما احوجني لشحططه شفت الكل يسب فيها مافي احد مدح

يارب يارب بعزتك وجلاتك انك تبعدني عنها بعد المشرق عن المغرب
    7 "
  7. والله حتى انا مرره خايفه

المشكله ان كل الناس اللي راحولها يسبوها وانا اهلي وكل اللي حولي يمدحوها

ماادري اصدق وامشي برأي مين ولوعليآ طلعت بريطانيا وريحت راسي ..لكن للاسف!!

الله يكتبلنا اللي فيه الخيــر

خيتو كيميائيه حاولي اول ماتطلع الاسماء تغييريها انا قلت بحاول اغيرها لماليزيا

والله يسهلنآ يااربـ ..
    7 "
  8. سنغافورة جيدة سياحياً فقط ولكن تعليمياً لا
    أما ماليزيا فهي من الدول المقفلة هي واستراليا وبريطانيا
    بكل صدق يبقى الافضل بلا منازع امريكا على الرغم انني كبداية لم اطلبها ولم تكن ببالي ولكن بعد دراسة موضوعية اتضح لي انها الافضل
    1- بلد اللغة
    2- بها اماكن رخيصة للغاية
    3- غزارة وتنوع الاماكن المناخية
    4- تنوع الجامعات بحيث بها اكثر من 4000 جامعة فحظك في ايجاد مكان يوافق رغبتك وطموحك وتخصصك وبيئتك اكبر بكثير
    5- اخيراً قوة الشهادة فخريج امريكا يظل له بريقه الي يميزه عن خريج اي دولة بالعالم

الله يوفقكم تذكرت ايام التفكير بالدول قبل صدور الاسماء وحبيت اشارككم باستنتاجاتي الشخصية وان شاء الله هم وينجلي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.