الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مشكلة عند الدفع بموقع wes

مساعدة مشكلة عند الدفع بموقع wes

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4948 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية brinsees
    brinsees

مبتعث مستجد Freshman Member

brinsees الولايات المتحدة الأمريكية

brinsees , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طالب
    • ذكر
    • لايوجد, KANSAS
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

October 10th, 2010, 06:19 PM

انا عندي مشكلة ياجماعة الخير وضروري ارسل اوراقي

عبيت بياناتي كلها كاملة لكن وصلت عند صفحة الدفع وقفت

كتبت الاسم كامل وتاريخ صلاحية البطاقة ورمز الامان ( 3 ارقام خلف البطاقة ) واخترت النوع ماستر كارد والبلد المملكة العربية السعودية

لكن جيت عند خانات الـ Billing Address .. فيها 3 خانات

اللي اعرفه هو عنوان البطاقة .. ( جدة , صندوق البريد , الرمز البريدي )

لكن احاول اضعها يرفض الموقع .. يقول اتأكدت من معلوماتك .. انرفع ضغطي قسم بلله وانا من اول احوم حول البنك عشان اطلع البطاقة واخرتها كذا ؟

الخانة الاولى : jeddah
    الثانية : رقم صندوق البريد
    الثالثه : رقم الرمز البريدي

حاولت العكس احطها .. حاولت اخليها كلها بالخانة الاولى مافي فايدة .. ايش المشكلة ؟ .. شايف ماشاء الله اغلب الشباب عبو بياناتهم ودفعوا .. كيف اتصرفوا ؟

بطاقتي هي ماستر كارد الاهلي
  2. وهذي رسالة الخطأ

We're sorry, but we encountered a problem while verifying your credit card information. Please click here to return to that tab and review your credit card and billing address information to be sure all the information entered is correct

ما ادري ليش .. هل الدفع عندهم بأي وقت او باوقات معينة ؟.

7 "

3. نحن آسفون ، لكننا واجهنا مشكلة أثناء التحقق من معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك. اضغط هنا للعودة إلى هذا التبويب ومراجعة بطاقة الائتمان الخاصة بك ومعلومات الفوترة عنوان للتأكد من كل المعلومات المدخلة صحيحة

ترجمة قوقل
    7 "
  4. اخواني تم حل المشكلة من جهدي بعد عدة محاولات فاشلة للدفع عن طريق بطاقة الماستر كارد الاهلي ( مسبقة الدفع )

حاول تكلم المختص بالـ Payment /fees .. وتقوله انا عندي بطاقة ومعلوماتي كلها صحيحة لكن موقعكم يعطيني رسالة خطأ لمن احاول اسجل الـ Billing Address بالرغم من انه صحيح

راح يجاوبوك خلال يوم الاثنين الى الجمعة اعتقد ولساعات عمل معينة عندهم .. المهم ماراح يتأخروا

يقولولك حاول مرة ثانية واذا مانفع جرب ترسل لنا شيك ومن هذا الكلام .. انت طنش كلامهم وروح عبي بياناتك من جديد وحط الـ Billing Address بتحصل ان العملية انقبلت ويعطيك رقم المرجع ويقولك شكراً تم الدفع !

والله زي ما اقولكم .. انا عن نفسي ما صدقت

شكلهم فتحوا حاجة او سوو شغله من عندهم على يوزري الخاص .. المهم ما ادري لكن الشغله طالعه منهم بعد مراسلتي لهم

فاحبيت اساعدكم والله اخواني .. وبالتوفيق لي ولكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.