الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن لديه علم ودرايه في الموضوع .. الرجاء افادتي ..

لمن لديه علم ودرايه في الموضوع .. الرجاء افادتي ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6125 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خريج ثانوي متوهق
    خريج ثانوي متوهق

مبتعث جديد New Member

خريج ثانوي متوهق غير معرف

خريج ثانوي متوهق , تخصصى اعمل في شركة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • اعمل في شركة
    • غير معرف
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Jul 2007
    المزيدl

July 13th, 2007, 10:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ( صباح / مساء ) الخيـر عليكـم جميعاً .
    انا عضو جديد في المنتدى .. وبعد اللي شفته تمنيت اني مصادفه من زمان .. لأني بصراحه .. تعبت كثير .. وانا ادور في المواقع على موعد البعثات لبرنامج الملك عبدالله .. الثاني .. وخلص الموعد .. وانا لسى ما عرفت شي عنه .. فا يا ليت تحيطوني علماً .. بـ سألتــي .. واتمنى ان لا اثقل عليكم ..
    .
    .
    سـ 1 / متــى مـوعـد بـدأ المرحلة الثالثه من برنامج الملك عبدالله ( الله يحفظه ) .. ؟

سـ 2 / انا خريج سنـه ( 1425-1426 ) .. ونسبتـي متدنيـه ( 79,44 % ) .. والقدرات تقريباً ( 69 )..
    اللـي بعـرفـه .. هــل من الممكـن أن يتـم قـبـولـي ظـمـن المبتعـثـين أم لا .. اذا كان الجواب بـ(لا) ..
    أرجــو التعليـــل ..

سـ 3 / مــاهــي الـدول التـي يتظمنهــا هــذا البـرنـامـج ؟

سـ 4/ ماهـي الـدول التـي تنصحـونـي بهـا ..؟ مـع العـلم أنـي أتمنـى بأن يتـم قبـولـي لكـي أدرس فـي بـريطـانيـا ..
    .
    .
    أتمنـــى منكـم أجــابتــي علـى تلـكـ الأســألــه .. < ( اتمنى بأن يـُجيـبنـي مـن لديـه درايـه وخبـره فـي هـذه الأمـور ) ..
    .
    .
    ولـكـم جـزيـل الشكـــــــــر .. والتقــــديـــــر ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريج ثانوي متوهق
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ( صباح / مساء ) الخيـر عليكـم جميعاً .
    انا عضو جديد في المنتدى .. وبعد اللي شفته تمنيت اني مصادفه من زمان .. لأني بصراحه .. تعبت كثير .. وانا ادور في المواقع على موعد البعثات لبرنامج الملك عبدالله .. الثاني .. وخلص الموعد .. وانا لسى ما عرفت شي عنه .. فا يا ليت تحيطوني علماً .. بـ سألتــي .. واتمنى ان لا اثقل عليكم ..
    .
    .
    سـ 1 / متــى مـوعـد بـدأ المرحلة الثالثه من برنامج الملك عبدالله ( الله يحفظه ) .. ؟

سـ 2 / انا خريج سنـه ( 1425-1426 ) .. ونسبتـي متدنيـه ( 79,44 % ) .. والقدرات تقريباً ( 69 )..
    اللـي بعـرفـه .. هــل من الممكـن أن يتـم قـبـولـي ظـمـن المبتعـثـين أم لا .. اذا كان الجواب بـ(لا) ..
    أرجــو التعليـــل ..

سـ 3 / مــاهــي الـدول التـي يتظمنهــا هــذا البـرنـامـج ؟

سـ 4/ ماهـي الـدول التـي تنصحـونـي بهـا ..؟ مـع العـلم أنـي أتمنـى بأن يتـم قبـولـي لكـي أدرس فـي بـريطـانيـا ..
    .
    .
    أتمنـــى منكـم أجــابتــي علـى تلـكـ الأســألــه .. < ( اتمنى بأن يـُجيـبنـي مـن لديـه درايـه وخبـره فـي هـذه الأمـور ) ..
    .
    .
    ولـكـم جـزيـل الشكـــــــــر .. والتقــــديـــــر ..
    مرحبااا

اتمنى اني افيدك بالي عندي

التقديم والله ناس تقول بكره وناس تقول الي بعده راح يفتح
    بس الوزاره تقول 1\7 يعني يوم الاحد
    انت خليك على موقع الوزاه وشوف

بنسبه للسؤالك الثاني فأنا نصيحتي لك انك تقدم على دول شرق اسيا لان ضغط الطلاب عليها اخف من دول الباقيه فلذلك هي تطلب نسب اقل ..هذا الي سمعته
    ولان بعد اسمعت اشااعات وان شاء الله تكون اشاعات ان السنه راح يكون عدد المبتعثين للبكالريوس 20% بما يقارب 1600 طالب فقط وكلهم للتخصصات الطبيه
    يعني اكيد راح يكون التنافس مره قوووي فنصيحه اختار دول شرق اسيا بما ان نسبتك متوسطه عشان تضمن البعثه

وبالناسبه للدول الي تنظمها المرحله الثالثه امممم ما بعد نزلو الدول بس الاكيد هم امريكا وكندا واستراليا بالاضافه لدول شرق اسيا (الهند والصين واليابان وكوريا وماليزيا وسنغافوره ) وسمعت ان سنه راح يكون فيه لبريطنيا والمانيا ونيوزلندا

انا اسفه على المداخله بس حبيت افيدك بالي عندي وان شاء الله احد يفيدك اخبر مني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه جديده
    مرحبااا

اتمنى اني افيدك بالي عندي

التقديم والله ناس تقول بكره وناس تقول الي بعده راح يفتح
    بس الوزاره تقول 1\7 يعني يوم الاحد
    انت خليك على موقع الوزاه وشوف

بنسبه للسؤالك الثاني فأنا نصيحتي لك انك تقدم على دول شرق اسيا لان ضغط الطلاب عليها اخف من دول الباقيه فلذلك هي تطلب نسب اقل ..هذا الي سمعته
    ولان بعد اسمعت اشااعات وان شاء الله تكون اشاعات ان السنه راح يكون عدد المبتعثين للبكالريوس 20% بما يقارب 1600 طالب فقط وكلهم للتخصصات الطبيه
    يعني اكيد راح يكون التنافس مره قوووي فنصيحه اختار دول شرق اسيا بما ان نسبتك متوسطه عشان تضمن البعثه

وبالناسبه للدول الي تنظمها المرحله الثالثه امممم ما بعد نزلو الدول بس الاكيد هم امريكا وكندا واستراليا بالاضافه لدول شرق اسيا (الهند والصين واليابان وكوريا وماليزيا وسنغافوره ) وسمعت ان سنه راح يكون فيه لبريطنيا والمانيا ونيوزلندا

انا اسفه على المداخله بس حبيت افيدك بالي عندي وان شاء الله احد يفيدك اخبر مني
    .
    .
    .
    فـي البـدايـه : اللـــه يعطيـــكـ ألـف عافيـــه . ومـا قصـرتـي .. << واللـه يرزقك بـ ولـد الحـلال .. :92:
    .
    .
    ثانيــاً : انا اللي بدرسـه سـلـمـكـ اللـه ( حـاسـب آلـي ) .. وسمعـت أنـه في تخـصص جـديد أسمه ( wireless ) .. وبينـي وبينـكـ أنـا مفكـر أنـي أقـدم علـى (اليـابـان أو كوريا الجنوبيـه ) .. لكــن الـي خلانـي أتـردد بأنـي سمعـت أنهـم يـدرسـون بلغـة البـلـد ومايدرسون باللـغه الانجليزيه ..
    وفـي ناس كثيـر نصحـوني أنـي أقـدم عـلـى (بريطانيـا) .. وأتـوقـع بأن الطلـب بيكـون كبيـر عليـهـا .. و بـ نسبتي هـذي .. ما اتوقـع انـه بيكـون لـي مكـان بيـن النـسب المرتفعـه اللـي بتقـدم عليهـا ..
    .
    .
    ثالثـاً : بالنسبـه للبكاليورس .. نفس الحكايه انا سمعت انهم مخصصين لهم .. تقريباً ما بين ( 1600 - 1700 ) طالب فقط ..
    .
    .
    وفي الختـــام أختــــي .. ( مبتعثــه جـديدة ) . أشكـركـ جـزيـل الشكـر .. على ردكـ الجميـل .. :89:
    7 "
  4. ثانيــاً : انا اللي بدرسـه سـلـمـكـ اللـه ( حـاسـب آلـي ) .. وسمعـت أنـه في تخـصص جـديد أسمه ( wireless ) .. وبينـي وبينـكـ أنـا مفكـر أنـي أقـدم علـى (اليـابـان أو كوريا الجنوبيـه ) .. لكــن الـي خلانـي أتـردد بأنـي سمعـت أنهـم يـدرسـون بلغـة البـلـد ومايدرسون باللـغه الانجليزيه ..
    وفـي ناس كثيـر نصحـوني أنـي أقـدم عـلـى (بريطانيـا) .. وأتـوقـع بأن الطلـب بيكـون كبيـر عليـهـا .. و بـ نسبتي هـذي .. ما اتوقـع انـه بيكـون لـي مكـان بيـن النـسب المرتفعـه اللـي بتقـدم عليهـا ..
    .
    بس سنه مثل ما يقولو ان بس تخصصات طبيه يعني مافيه حاسب ولا هندسه
    على عموم بكره او الي بعده راح يكون تقديم وبينزلو الشروط الجديده وبنشوووف

بس ادا انت ناوي على الحاسب ترى كثييييييييييير سمعت ان فيه جامعه في الهند مرررره قويه في هدا التخصص ومعروف ان الهند وسنغافوره دراستها بلغه الانجليزيه على عكس باقي دول شرق اسيا

وبنسبه للتخصص الي سمعته عنه انا ما سمعت عنه بس اتوقع ان الواير لاس له مستقبل بما ان ابتدت السعوديه تطور ويصير عندنا شبكات وايرلاس
    وعلى العموم اي تخصص جديد فهو له مستقبل بما ان ينقصنا كثير من تخصصات

الوعد بكره او الا بعده على التقديم وان شاء الله تنال مرادك
    الله يوفقك ويوفق كل طالب علم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه جديده
    بس سنه مثل ما يقولو ان بس تخصصات طبيه يعني مافيه حاسب ولا هندسه
    على عموم بكره او الي بعده راح يكون تقديم وبينزلو الشروط الجديده وبنشوووف

بس ادا انت ناوي على الحاسب ترى كثييييييييييير سمعت ان فيه جامعه في الهند مرررره قويه في هدا التخصص ومعروف ان الهند وسنغافوره دراستها بلغه الانجليزيه على عكس باقي دول شرق اسيا

وبنسبه للتخصص الي سمعته عنه انا ما سمعت عنه بس اتوقع ان الواير لاس له مستقبل بما ان ابتدت السعوديه تطور ويصير عندنا شبكات وايرلاس
    وعلى العموم اي تخصص جديد فهو له مستقبل بما ان ينقصنا كثير من تخصصات

الوعد بكره او الا بعده على التقديم وان شاء الله تنال مرادك
    الله يوفقك ويوفق كل طالب علم
    .
    .
    .
    اللــه يعطيــكـ العافيــه .. وما قصــرتــي ..
    .
    .
    ومـثـل مــا قلتـي .. الـوعـد بكـره أو بعـد بكـره .. واللــه يكــون فـي العـــون ..
    .
    .

واللـــه يوفقـنــي وأيـــاكـ .. ويــوفـق الجميـــع أنشــاء اللـــه ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريج ثانوي متوهق
    .
    .
    .
    فـي البـدايـه : اللـــه يعطيـــكـ ألـف عافيـــه . ومـا قصـرتـي .. << واللـه يرزقك بـ ولـد الحـلال .. :92:
    .
    .
    ثانيــاً : انا اللي بدرسـه سـلـمـكـ اللـه ( حـاسـب آلـي ) .. وسمعـت أنـه في تخـصص جـديد أسمه ( wireless ) .. وبينـي وبينـكـ أنـا مفكـر أنـي أقـدم علـى (اليـابـان أو كوريا الجنوبيـه ) .. لكــن الـي خلانـي أتـردد بأنـي سمعـت أنهـم يـدرسـون بلغـة البـلـد ومايدرسون باللـغه الانجليزيه ..
    .
    .
    ثالثـاً : بالنسبـه للبكاليورس .. نفس الحكايه انا سمعت انهم مخصصين لهم .. تقريباً ما بين ( 1600 - 1700 ) طالب فقط ..
    .
    .
    وفي الختـــام أختــــي .. ( مبتعثــه جـديدة ) . أشكـركـ جـزيـل الشكـر .. على ردكـ الجميـل .. :89:

حاب اكد على كلام اختي مبتعثة جديدة
    ان الجامعات الهندية تعتبر هي الرائد في مجال تدريس الحاسب الاالي وركز على الهند وابراكلك على البعثة من الحين:110: :110:
    وخلنا على تواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااصل على الاميل ولك اطيب الامنيات
    7 "

7. الله يوفقك أخوي ..
    بس حبيت أقوووووووولك انه فيه احتمااال بسييييييط اذا ان شاءالله انقبلت
    في البعثات لدول شرق آسيا

انك تحول لبريطاانيا ... يعني اهم شي انك تنقبل الحين .. لأي دولة
    بعدين اطلب التحويل

انا كنت مبتعثة لامريكا وحولت لاستراليا ....

بس ماني متأكدة اذا كان يقبلوا التحويل من دول شرق آسيا لبريطانيا

لا تقول بعدين غادة ورطتني

وبالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرتكول
    حاب اكد على كلام اختي مبتعثة جديدة
    ان الجامعات الهندية تعتبر هي الرائد في مجال تدريس الحاسب الاالي وركز على الهند وابراكلك على البعثة من الحين:110: :110:
    وخلنا على تواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااصل على الاميل ولك اطيب الامنيات
    هلا فيك اخوي البرتكول ..
    .
    .
    ومشكــور على ردكـ الجميـــل ..
    .
    .
    وانشـاء اللــه .. بـ أخـذ ردكـ بعيـن الاعتبـار .. << وأن غــداً لناظره قريب ..
    .
    .
    واذا على التواصل .. ايميلي موجود ..
    .
    .
    تحيــــــــــــــاتــي .. لكــ أخـي البرتكـول
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غادة

الله يوفقك أخوي ..
    بس حبيت أقوووووووولك انه فيه احتمااال بسييييييط اذا ان شاءالله انقبلت
    في البعثات لدول شرق آسيا

انك تحول لبريطاانيا ... يعني اهم شي انك تنقبل الحين .. لأي دولة
    بعدين اطلب التحويل

انا كنت مبتعثة لامريكا وحولت لاستراليا ....

بس ماني متأكدة اذا كان يقبلوا التحويل من دول شرق آسيا لبريطانيا

لا تقول بعدين غادة ورطتني

وبالتوفيق
    هلا فيـكـ أختـي / غـــاده ..
    .
    .
    أشكــر لـكـ ِ تــواجـدكـ ..
    .
    .

وأشكـركـ جزيـل الشكـر على المعـلومـه ..
    .
    .
    وبالعكـس .. أنتـي حييتي الأمـل فيني ..
    .
    .
    شاكر لكـ مرة اخرى .. وبالتوفيق للجميع ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.