الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اختكم من السعودية وتبغى مساعدتكم ضروري وعاجل !!

اختكم من السعودية وتبغى مساعدتكم ضروري وعاجل !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6546 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جار القمر
    جار القمر

مبتعث جديد New Member

جار القمر غير معرف

جار القمر , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب جامعي , بجامعة جامعه الامام سابقا
    • جامعه الامام سابقا
    • طالب جامعي
    • أنثى
    • Riaydh, الرياض - كاليفورنيا
    • غير معرف
    • Feb 2006
    المزيدl

May 24th, 2006, 03:52 AM

في اخت تبي مساعدتكم باسرع وقت
    وهيا مسافرة ما عندها وقت تدخل المتديات فوصتني ..

وهذا نص الرسالة بدون تغير :

----------------------------------------------
    السلام عليكم ...
    يعطيكم الف عافية واتمنى اغني مااثقل عليكم طال عمركم..
    الحقيقة انا مدرسة لغة انجليزية وابي اعرف امور كثيرة شاغلتني..
    قدمت على البعثة جبت الضمان المالي لي ولزوجي انا ماستر وهو بكالوريوس..
    واخذت موعد بالسفارة باوجست..ب
    س المشكلة فقبول الجامعة ..تكفون يالطيبين ابي قبول باسرع وقت ..بكالفورنيا تخصص تجارة الكترونية ..طبعا ماستر لان ما عندي اي فكرة عن الموضوع....
    وتكفون ابي اعر ف وضعي كموضفةعني

لو مرجعي ماقبل تلغى البعثة ولا اقدم على اجازة بلا مرتب لان البعثة عندي اهم ...تكفون انا بحجاجتكم ردو لي وساعدوني يالطيبينننننننن..وسلمتو الي ..كا الود اختكم مسك

2. الله يعينك على ولاية كاليفورونيا الولاية الغالية في الاسعار ..ولكن هذى رقبتكم بتوفيق..
    امابنسبه لقبول الجامعة سهل
    عندك اربع طرق:
    الاولى
    ادخلي على موقع الوزارة واختاري الجامعات الوصى بها في امريكا اختاري ولاية كاليفيورنيا وانتي ماشاءالله عندك اللغة الانجليزية(مدرسة) شوفي الجامعة اللي تعجبكم وعبي الابلكشن ودفعوا الرسوم الابلكشن عن طريق البطاقة الائتمانية , وراسلي أراقكم للهم(خطاب الغرض من الدراسة-شهادة مترجمة-صورة جواز السفر )عن طريق الايميل وراح يرسلوا الاتونتي بالبريد الممتاز .
    الثانية:
    مكاتب القبول الموجده في مناطق المملكة ,وشوفي مكتب اعطيه أوراقكم وهو يتكلف بأحضار القبول.
    الثالثة:
    اتفقي مع احد اشخاص في امريكا و أعطيه أوراقكم وشاءالله يسعدكم...وانا اعرف مكتب قبول في امريكا .
    الرابعة:
    يمكنك ان تحصلي على قبول عن طريق الملتقى..

مدة أحضار قبول الجامعة تترواح مابين 10 ايام الى ثلاثة اسبيع وذا تأخر الى شهر وقبول عندكم.......

لاتنسوا الدعاء لي والى جميع المسلمين..
    7 "

3. انشاء الله اني اقدر اساعدكم باللي أقدر عليه وسوف اجيب استفساركم على شكل نقاط :

1- أنا طالب في ولاية كالفورنيا وتحديداً في سان فرانسيسكو وتخصصي هو ( تجارة إلكترونية )

2- من ناحية القبول اذا تبين قبول من الجامعة اللي أنا فيها فأنا على أتم الاستعداد للمساعدة وكل ما عليك هو ارسال الضمان المالي + آخر شهادة علمية ,,,الخ

3- بالنسبة للزوج لم تذكري تخصصة !! هل هو أيضاً تجارة الكترونية ؟؟

4 - أنا كنت موظف سابق في أحد البنوك في السعودية وطلبت اجازة للتفرغ لمواصلة الدراسة ورفضوا طلبي كذلك أعرف مجموعة من الزملاء منهم المدرسين لم تمنحهم وزارة التربية اجازات وكان قرار الجميع هو الاستقالة , فالمسألة هي مسألة قرار شخصي .

5- وأخيراً ولاية كالفورنيا من أجمل الولايات في أمريكا ولكن يعيبها غلاء المعيشة فإذا أنتوا من النوع اللي يقدر انه يقتصد في المصروفات فما عنكم مشكلة , أما اذا راعين مصاريف وروحة وجية فأنصح بولاية ثانية

أرجو اني قدمت ما يفيد , وأي استفسار أنا تحت الخدمة .

7 "
  4. من وجهة نظري ماتصلح كلفورنيا لانها اغلبها عرب

انا احد زملائي هناك يقول انك لو تمشي في شارع وتقول سلام عليكم ردو الي في الشارع كله

مو معناته كلهم مسلمين معناته كلهم عرب وبالاخص سعوديين

فلذالك يفضل التغير والابتعاد عن الكثره السعوديه لان الخير يخص والشر يعم

وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنتل الرياض
    من وجهة نظري ماتصلح كلفورنيا لانها اغلبها عرب

انا احد زملائي هناك يقول انك لو تمشي في شارع وتقول سلام عليكم ردو الي في الشارع كله

مو معناته كلهم مسلمين معناته كلهم عرب وبالاخص سعوديين

فلذالك يفضل التغير والابتعاد عن الكثره السعوديه لان الخير يخص والشر يعم

وشكرا

مع احترامي لزميلك الذي نقل اليك الخبر لكن لو قارنت عدد الطلاب اللي في كالفورنيا مع عدد طلاب أي ولاية أخرى لوجدت أنهم الأقل ومن تجربة على الواقع .
    7 "
  6. ياشباب,,,, لا فرق بين عربي وأعجمي الا بالتقوى ,,,,
    والله العرب والسعوديين منهم فائدة ..سوى في امريكا او غيرها,,, ولا تنسوا انتم في غربه شوفلك عربي(بس مو نصب) او سعودي ..اصرفلك من الاغرب اللي يخربون فكرك وانت مخيار ولستى مسير واذا احد شفته يلف يمين ويسار لا تمشى معه ..أكيد والله ما امشي معه..

واللة بعض الاعراب فيه خير أصرف من الامريكان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.