الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انقبلت في المرحلة السادسة بس ابغى اجوبة لاسئلتييي بليييييز

انقبلت في المرحلة السادسة بس ابغى اجوبة لاسئلتييي بليييييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4937 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل الموضوع مفيد

المصوتون
0. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

0 0%
  • لا

0 0%
  • تقريبا

0 0%
  1. الصورة الرمزية هيفاء كردي
    هيفاء كردي

مبتعث جديد New Member

هيفاء كردي كندا

هيفاء كردي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تقنية طبية , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • تقنية طبية
    • أنثى
    • جدة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 18th, 2010, 03:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اول شي مبروك لكل اللي انقبلو في المرحلة السادسة اللي من ضمنهم انا
    بصراحة عندي كم سؤال وارجو الاجابة عليها
    1- متى موعد الدورة الالزامية ؟؟ وكيف نعرف ؟؟ وهل هي مجانية او على حسابنا ؟؟؟ ووكم مدتها ؟

2- كيف نعرف موعد الملتقى اللي في الرياض ؟؟وهل حضوري ضروري او اذا رسلت محرمي يكفي؟؟
    وهل الافضل اني اروح لو حستفيد ولا اساسا روحتي للرياض عالفاضي؟؟
    3- انا وانا اقدم اوراقي وانا اعبي الابليكيشن حق الجامعات نسيت اختار نوع السكن فكيف اقدر احل هذه المشكلة وهل تؤثر على اتمام قبولي؟

4- هل في اجراءات لازم ابدا اسويها هذه الفترة يعني قبل الدورة وقبل الملتقى
    يعني اوراق شي ولا ما ابدا اسوي شي الا بعد الملتقى ؟؟
    بليز احد يكون عارف الاجوبة دي كلها يعني من المراحل اللي فاتت او احد يعرف يجااوبني بليييز
    انا جدا محتاارة
    ولكم جزيل الشكر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيفاء كردي
    1- متى موعد الدورة الالزامية ؟؟ وكيف نعرف ؟؟ وهل هي مجانية او على حسابنا ؟؟؟ ووكم مدتها ؟

مافيه دوره الزااميه في هذي المرحله !!
    2- كيف نعرف موعد الملتقى اللي في الرياض ؟؟وهل حضوري ضروري او اذا رسلت محرمي يكفي؟؟
    يرسلون رسايل والملتقى راح يكون بعد العيد باسبوع ، واتوقع ضرووري تحضري الملتقى

3- انا وانا اقدم اوراقي وانا اعبي الابليكيشن حق الجامعات نسيت اختار نوع السكن فكيف اقدر احل هذه المشكلة وهل تؤثر على اتمام قبولي؟
    لا ماتأثر ات شاء الله لا سافرتي انتي تحددي السكن بنفسك

اذا عندك شهادة اختبار ايلتس حاولي تسلميها لهم وبسسس ، ونصيحه في هذا الوقت حاولي تطوري اللغه عندك
    بليز احد يكون عارف الاجوبة دي كلها يعني من المراحل اللي فاتت او احد يعرف يجااوبني بليييز
    انا جدا محتاارة
    ولكم جزيل الشكر
    هذا والله اعلم ......

( انا اتكلم عن البكالوريووس )
    7 "
  3. اول شي الف مبـروكـ ع القبول .

بالنسبه للابليكيشن ماتوقع انه راح ياثر لانو انتي الي راح تبحثي عن سكنك او تنتضرين الوزاره تبحثلك فما اتوقع منها مشاكل

وبالنسبه لبقية الاسئله ماعندي خبر وان شالله احد يفيدك ويفيدني حتى انا ابي اعرف ايش المطلوب مننا حاليا
    هل نبدا نبحث عن قبول للمعهد ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيفاء كردي

موعد الدورة الألزامية ما تحدد لكن اتوقع يتم تحديد الدورة وجودها من عدمها بعد ما تنتهي فترة الأعتراض لأنه ما جا شئ من الوزارة يقول انه مافي دورة

2- كيف نعرف موعد الملتقى اللي في الرياض ؟؟وهل حضوري ضروري او اذا رسلت محرمي يكفي؟؟ وهل الافضل اني اروح لو حستفيد ولا اساسا روحتي للرياض عالفاضي؟؟

الملتقيات حاتكون بعد انتهاء الدورة الألزامية بس لسه الوزارة ما نزلت مواعيدها ولازم انتي الا تحضري بنفسك لأنه يعطوكي بطاقة عليها اسمك و الدولة الا مبتعثه لها تمريريها على الجهاز في كل يوم تحضري فيه
    انا اصحابي السنه الا فاتت واحد حددولو مستواه المستوى الرابع لكن اصر ياخدها و جلس اسبوع و سحب منها بحكم انه جاب المستوى الرابع في اختبار تحديد المستوى و التاني جاب المستوى التاني في الاختبار و دخل اجباري الدورة لكن كلهم الاتنين ما استفادو ولا شئ و اصلن مقرها كان الله يعزك زي الزفت يعني من ناحية الاستفادة حسب رأيي مانها اسفادة

ما اعتقد عندك مشكله في الموضوع هادا لأنه هما ما يجيبولك سكن انتي الا تدوري بنفسك

لا تعملي شئ الا لما يجيكي شئ رسمي من الوزاره لأنه ايش حاتعملي و الوزارة ما قالولك سوي كدا و لا تسوي كدا فعشان ترتاحي و ترتاح اعصبك و تبعدي عن اي شئ احد يقولك لازم تعملي و لازم تسوي انتي لا تسوي شئ غير لما الوزارة يقولولك اعملي و سوي و افعلي زي ايام تدقيق الأوراق الوزارة هيا الا افادتك بكل شئ تعمليه هادي نصيحتي لكي

انا جدا محتاارة
    ولكم جزيل الشكر
    اتمنى اكون افدتك لو شئ بسيط و الله يوفقنا و يوفقك انشاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد السبيعـي
    هذا والله اعلم ......

( انا اتكلم عن البكالوريووس )
    يا اخ احمد ياريت لو في عندك مصدر صريح بخصوص الدورة اتمنى توضحو لأنه الوزارة ما قالت شئ بخصوص الموضوع هادا
    ولا قالت انه مافي دورة الزامية ولا مكتوب في موقع الوزارة شئ بخصوص الموضوع هادا و حتى وقعنا على اقرار بالحضور

ما اعتقد انه كلامك صحيح الا اذا كان عندك مصدر اتمنى توضحلنا هو و شكرا لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيفاء كردي

لا تقلقي الوزاره راح ترسلك على الجوال وعلى الايميل متى موعد الدوره الالزاميه بالضبط وفي اي مدينه راح تكون وهذا يعتمدعلى مدينتك اللي ساكنه فيها
    حنا العام كانت في نهاية شهر 11
    برضو لااااا تقلقوا يالمرحله السادسه ياااما قلقنا قبلكم وفي النهايه الاخبار راح توصلكم الى حدكم الملتقى يا حلوه الوزاره راح تحدده لكم راح يكون بعد الدوره الالزاميه باسبوع الى اسبوعين
    لازم تروحي الملتقى مهم الحضور ماراح يكون عالفاضي راح تستفيدي
    لااااااا هذه لاتشيلي هما ابدا ما تأثر
    لا ما في شي ادعي الله يوفقك ويسهل امورك بس
    انا جدا محتاارة
    ولكم جزيل الشكر

واخيرا الله يوفقك يارب ويوفق كل مبتعث ويسهل اموركم ياااارب
    7 "
  7. مشكوريييييين الله يعطيكم العافية يااااارب

على حكاية السكن كيف يعني ؟؟؟ مو قالو انو في سكن يعني انا حنزل من المطار ههههههه واقعد في الشارع مثلا ؟؟ ولا ايش القصة ؟؟
    ابغى احد يريح قلبي و يطمني على حكاية السكن
    كيف اوفرو ؟؟
    سواء كان سكن الجامعة او مع عائلة او شقة كيييف يعنننيييي ؟؟؟
    بلييييييييز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.