الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فكرة تخص مبتعثين و مبتعثات كندا للمرحلة السادسة ارجو منكم التصويت

فكرة تخص مبتعثين و مبتعثات كندا للمرحلة السادسة ارجو منكم التصويت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4940 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤيد ان يكون في قروب على Facebook يخص مبتعثين و مبتعثات كندا للمرحلة السادسة ؟؟

المصوتون
15. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

12 80.00%
  • لأ

3 20.00%
  1. الصورة الرمزية Arch.lo0oka
    Arch.lo0oka

مبتعث مجتهد Senior Member

Arch.lo0oka كندا

Arch.lo0oka , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Engineering Managment , بجامعة University of Ottawa
    • University of Ottawa
    • Engineering Managment
    • ذكر
    • Ottawa, Ontario
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

October 18th, 2010, 08:02 PM

انا حابب اطرح فكرة انه نعمل قروب على Facebook يكون كوسيلة تانيه لأتصال المعلومات بين كل المبتعثين لمرحلتنا و اي اخبار تخصنا كمبتعثين سواء دحين او لما نروح كندا بالسلامه

اتمنى اذا شايفين انه الفكره كويسة تصوتو بنعم و انا مستعد اتكفل بالقروب و اعملو و كل شئ
    و اذا الفكره شايفين انه مالها داعي يسير نصرف نظر عنها

يعني هو مجرد اقتراح بس حابب اخد رأيكم قبل ما اعملو اتمنى تفيدوني و ما تبخلو عليه برأيكم

الله يوفقنا و يسهل امورنا جميعا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osama.g
    فكرة جميلة اخوي

وانا مأيد معاك للفكرة وأبشر باللي تبغاه

اتمنى هالقروب يفيدنا ونستفيد منه ونساند بعض من خلاله

كل التوفيق لك أخوي ولجميع المبتعثين والمبتعثات
    اله يعطيك الف عافية اخويا osama على حماسك و تأييدك للفكره

و انشاء الله اول ما تتم الخطوه حاتكون اول العارفين لأنه زي منتا عارف يد وحدة ماتصفق

يعني اكيد حنحتاج ندير القروب بطريقة كويسة
    7 "
  3. ليتني كنت معكم بالقروب لكن لم يكن لي نصيب بالدراسة في كندا يلا عاد هذي سنة الحياة مع ان كندا كانت طموحي منذ كنت صغيرا

يالله اتمنى لكم التوفيق وانا ؤأيد فكرة القروب لانها ستكون عونا لكم بعد الله سبحانة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـانـا
    بس للي مبتعثين لكندا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والله نتشرف بيكي يا نانا بس المشكله انه طلبات و جامعات كندا غير امريكا و غير اي دوله تانية

بس انا عندي لكي اقتراح اعملي موضوع لمبتعثين امريكا و سوي نفس الا انا باسويه و اعملو تجمع تتبادلو فيه المعلومات ايش رأيك ؟؟
    الله يوفقك و يسهلك امورك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روووحي تحبك
    انا بعد اوافقكم الراي
    شكرا على تفاعلك مع الفكره

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jocker
    ليتني كنت معكم بالقروب لكن لم يكن لي نصيب بالدراسة في كندا يلا عاد هذي سنة الحياة مع ان كندا كانت طموحي منذ كنت صغيرا

يالله اتمنى لكم التوفيق وانا ؤأيد فكرة القروب لانها ستكون عونا لكم بعد الله سبحانة
    والله نتشرفبك يا jocker و انشاء الله ربنا يكتبلك الخير في مكان احسن من كندا
    و شكرا لك على دعوتك الحلوة و القروب مفتوح لكل احد ترى ماهو حصر لي احد معين لكن هو عام للجميع لكن مخصوص لمبتعثين كندا لكن نتشرف بوجود اي احد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.