الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب طلبتكم

شباب طلبتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6542 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LOISIANA TECH
    LOISIANA TECH

مبتعث جديد New Member

LOISIANA TECH غير معرف

LOISIANA TECH , تخصصى H.R.assitant manager , بجامعة LOISIANA TECH
    • LOISIANA TECH
    • H.R.assitant manager
    • غير معرف
    • غير معرف , Riyadh
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

May 24th, 2006, 01:34 PM

شباب بعطيكم القصه كلها على بلاطه ....
    أنا الفقير لله قدمت على مكتب يجيب القبول و I-20 وجابهم بارك الله فيه بس بمبلغ 3000 ثلاثة ألاف ريال جتني الموافقة من جامعة LOUISIANA TECH UNIVERSITY ومن معهد ELS بنفس المدينة روستن بكالوريس تخصص تسويق وقمت أخذت موعد السفارة الأمريكية عن طريق الفاكس أتصلوا علي وقالوا موعدك يوم 29/8/2006م ثم بعدها بيومين أتصلوا وقالوا وش رأيك نقدم الموعد ليوم16/8/2006م وافقت على طول ...
    المشكلة أللحين الدراسة تبدأ أما بيوم 11/9/2006م (شكلي تدبست)أو بتاريخ 2/10/2006م ....
    وش رأيكم ممكن أو غيري أشطر وأغير التاريخ أحسن .... كيف الطريقة ؟؟؟؟ بالتفصيل الممل تكفون !!!:gr_896:
    وبعدين بالنسبة للوزارة فيه بعض الشروط ما تنطبق علي ووالله أنهم لحسوا مخي بالشروط الجديدة والتمحيص اللي بيسوونه كيف الحل وكيف أسوي ؟؟؟؟؟:gr_908:
    السؤال الآخر بس بالنسبة للشباب اللي في أمريكا بالنسبة للماستر زوجتي مدرسة رياضيات وودها تكمل ماستر بامريكا المشكلة ماعندها توصية من دكاتره بالكلية اللي درست فيها وهي كلية التربية بتبوك ورفضوا يعطونها يقولون ما نعطي إلا ممتاز وجيد جداً :gr_895: كيف الحل ؟؟؟
    ووش أحسن تخصص غير الرياضيات يناسبها لدراسة الماستر ؟؟؟؟
    حلوها تكفون .... وأنا مستعد لأي طلب بس حلوها:gr_905:
  2. أخي الكريم,ردي هذا يتعلق بالسؤال الثاني اي بالتوصيات طبعا التوصيات مهمة جدا في القبولومو لازم تكون من الي درسوها يعني ممكن تجيب من مديرتها في المدرسة أو في اي وظيفهشغرتها من أول أو اي مدربة دورة درستها واجتازتها.أما بالنسبة للتخصص للماجستير هناك الهندسة الصناعية أو ادارة العمليات أو MBA اي ماجستير ادارة الأعمال أو تعليم Education ويدخل تحت التخصص هذا فروع كثيرة منها القيادة في التعليم وتقدر تدخل تشوف التخصصات المعترف بها في الماجستير بنفس الجامعة وهناك تخصصات جيده جدا بس لو تقدر تكمل في تخصصها أفضل.
    7 "

3. يا سيدي الفاضل بالنسبة للشطر الأول من استفسارك بصراحة ما فيه شي يخوف وضعك كويس عندك موعد في السفارة ودراستك حتبدا بعد الموعد وإذا كان قصدك خايف إنهم يطولون ما يطلعون لك الفيزا فالحل بسيط لمن تستلم الفيزا تقدر تغير موعد دراستك وبعدين تروح للبوابة الخارجية يغيرون لك الاي توني .

بالنسبة لموضوع الزوجة يا سيدي الفاضل مش كل الجامعات اللي هنا بتطلب توصية وكثير منهم يتجاهلونها اذا امورك كلها خالصة.

وبالتوفيق
    7 "
  4. شباب مشكورين وما قصرتم :gr_905:
    هل ممكن إذا أحد عنده فكرة عن الجامعات اللي ما تشترط التوصيات أو ممكن تغض الطرف عنه يعلمني وأكون له من الشاكرين....
    بعدين وش تطلب وزارة التعليم العالي في حالة وجود قبول من الجامعه مثلاً لو أنا متخرج من فترة أكثر من خمسة سنوات من الثانوي وعندي قبول من الجامعة يصبح الشرط هذا الزامي يعني كانه ما عندي قبول ولا لا ؟؟؟؟:gr_896:
    وتحياتي للكل
    7 "
  5. شباب وين أهل الخبرة ويييييييييييييين اهل الخير
    ولا لازم نكررررررررررررر الطلب ابي فزعتكم لو أحد يعرف جامعات ما تشترط التوصية أو الركمنديشن ليتر
    أحد عنده معرفه بالموضوع يتكرم علي أو أنسى وأتوكل على الله وادور العلم عند الغريب
    تحييييييييييييييييييياتي:gr_905:
    7 "
  6. والله انشاءالله ان ما عندك مشكلة طبعا السفارة غالبا تخلص الفيزا في اسبوعين للي ما عندهم مشاكل لكن في ناس قعدوا شهور فانت اذا شفت انهم تاخروا اكثر من اسبوعين ممكن انك تغير موعد دراستك اعتقد اجراء عادي وصار روتيني انشاءالله تلقى من يفيدك اكثر وبالتوفيق انشاءالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.