الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفوون ادخلوا وجاوبي على اسئلتي

مساعدة تكفوون ادخلوا وجاوبي على اسئلتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4932 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية code red
    code red

مبتعث جديد New Member

code red الولايات المتحدة الأمريكية

code red , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جامعة , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة
    • ذكر
    • جدة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 25th, 2010, 01:20 AM

السلام عليكم
    الله يجزاه الجنة ويوفقه ويرضى عليه الي يجاوبني ويرد على اسلئتي الي مالقيت لها جواب وتهت من كثر ماأفكر

انا زوجتي متخرجه من قسم شريعه او دارسات اسلامية مادر بالضبط هل يحق لها تكمل ماجستير يعني تنقبل واذا لها قبول اي قسم يحق لها تكمل ماجستير
    وايش الاشياء المطلوبة اني اجمعها علشان القتديم من اوراق وبخصوص القبول بالمعهد والجامعه اجيبه قبل التقديم ولا بعد وبخصوص المرافق الي هو انا ان شاء الله كيف وضعي من انحية القبول بالمعهد والفيزا والضمان المالي واسئله كثيره بصراحه يعني القبول بالمعهد اجيبه لهم قبل ماسافر واخذ الضمان المالي ولالاوصلت هناك اجيبه للملحقيه وبخصوص اني احول مبتعث وادرس ايش المطلوب وكيف حسبة الابتعاث اذا كان المبتعث بيكمل ماجستير والمرافق بيكمل بكالوريس اتمنى تجاوبوني عن كل شي تكفوون
    وهل فيه امكانية او سمعتا ان احد قدم عن طريق الوزاره على الابتعاث بعد ماقفل التقديم الي بالنت يعني لو رحت لهم بالاوراق يقبلوون اوراقي ولابيقولون لي انتظر للتقديم الجاي
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.