الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار في الترجمة

استفسار في الترجمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6128 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عذب الاحاسيس
    عذب الاحاسيس

مبتعث مجتهد Senior Member

عذب الاحاسيس كندا

عذب الاحاسيس , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Electrical Engineering Student , بجامعة Mcmaster University
    • Mcmaster University
    • Electrical Engineering Student
    • ذكر
    • Hamilton, Ontario
    • السعودية
    • Jun 2007
    المزيدl

July 18th, 2007, 02:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله تم قبولي في المقابلة الشخصية في سابك يوم الاربعاء
    وطالبين طلبات لازم نسلمها يوم المقابلة الشخصية ومنها
    ü كشف درجات الثانوية العامة مترجمة من وزارة التربية والتعليم ومصدقة من وزارة الخارجية (4 نسخ مصدقة).
    واليوم رحت قسم الترجمة التابع لوزارة التربية والتعليم في شارع قريش في جدة وتمرمطت مرمطة وبعد هالمرمطة قالي تعال استلم الترجمة الاسبوع الجاي يوم الاربعاء <<<<< هيا بالله وش اسوي جلست اترجاه يخليها قبل مارضي قالي تبي يوم الاربعاء ولا خذ اوراقك وضف
    الان بالله وش الدبرة ماني عارف اسوي شئ المشكلة انهم يبون ارامكو الترجمة من الوزارة والصور الاربعة لازم اصدقها من شارع حائل وبعدين اصدقها من وزارة الخارجية هذه اقل شئ يبيلها 3ايام
    وبعدين لو سويتها من مكتب ترجمة معتمد الصور هل يختمون عليها وزارة التربية والتعليم على شان يصدقوها وزارة الخارجية
    بالله شوفولنا حل لاني شوي وانفجر من القهر
    تحياتي للجميع
  2. اسمع والله العظيم انه صاحبي راح الله لا يسامحهم يوم الاربعاء اللي قبل اللي راح وقالوله تجي تاخذها الاسبوع الجاي يعيني الرابعاء اليوم
    لكن والله صاحبي ما قدر يستحمل قام وارسل اخوه الكبير وتضارب وتمشكل معاهم وخلصوها لهم في ربع ساعة بس
    والله انه صاحبي يحلف انه في ربع ساعة سووها ويمديهم يخلصونها لكنه عيال حرام الله يلعنهم يحسبون الشغله لعبة

لكن موضوع ارامكو وهذا ايش السالفة حقت ارامكو ما فهمتك والله تكفى فهمني لاني انا برضوه في ارامكو ابتعاث
    7 "
  3. أخوي عذب الأحاسيس .. العتب والله مو عليهم العتب عليك انت المفروض تسوي هالأشياء

من بعد إختبار القياس لأنه حركاتهم ذي مكشوفة بس ترى بعد ماتترجمها لازم تصدقها والتصديق

مايقبل أكثر من شهادتين وسابك طالبين أربع غير كذا أنا رحت اليوم وكلمت مدير التعليم قالي

انه الاسبوع الجاي عنده اجازة ماعنده دوام ... !!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3boOodE
    اسمع والله العظيم انه صاحبي راح الله لا يسامحهم يوم الاربعاء اللي قبل اللي راح وقالوله تجي تاخذها الاسبوع الجاي يعيني الرابعاء اليوم
    لكن والله صاحبي ما قدر يستحمل قام وارسل اخوه الكبير وتضارب وتمشكل معاهم وخلصوها لهم في ربع ساعة بس
    والله انه صاحبي يحلف انه في ربع ساعة سووها ويمديهم يخلصونها لكنه عيال حرام الله يلعنهم يحسبون الشغله لعبة

لكن موضوع ارامكو وهذا ايش السالفة حقت ارامكو ما فهمتك والله تكفى فهمني لاني انا برضوه في ارامكو ابتعاث
    والله شكلها اخرتها بطلب من الوالد يروح ويتفاهم وياهم واذا ماضبط مافي حل الا :106:

اما ارامكو فانا اللي بيسوون مقابلة معاي سابك مو ارامكو
    وهذه وصلة بعثات سابك http://66.132.220.80/continuouslearn...r/default.aspx
    وانا قدمت على ارامكو واختبرت لكن للان مااعلنوا النتايج وان شاء الله نطلع من المقبولين
    والله يوفق الجميع

تحياتي لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسم العضو
    أخوي عذب الأحاسيس .. العتب والله مو عليهم العتب عليك انت المفروض تسوي هالأشياء

من بعد إختبار القياس لأنه حركاتهم ذي مكشوفة بس ترى بعد ماتترجمها لازم تصدقها والتصديق

مايقبل أكثر من شهادتين وسابك طالبين أربع غير كذا أنا رحت اليوم وكلمت مدير التعليم قالي

انه الاسبوع الجاي عنده اجازة ماعنده دوام ... !!
    ياسيدي لاتنسى اختبار التحصيلي واختبار ارامكو وبعدين نحن وش درانا بطلباتهم وطريقتهم
    والله لو انك في اي دولة في العالم كان خلصوها وانت واقف وجماعتنا يقدرون يخلصوها وانت واقف لكنك في السعودية لازم يمرمطوك ويعذبوك لكن ربي يسهلها ان شاء الله

طيب ياخوي وش حتسوي في التصديق انت قصدك تصديق الوزارة ولا وزارة الخارجية
    وياليت توافينا باخر اللي صار معاك وبالتوفيق يارب للجميع

تحياتي لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet_heart
    ماشاء الله عليكم من الحين بدأتوا تترجمون وتصدقون

اخوي الى الآن ما سوى ولا شي من هالاشياء

ياليت تفيدوني بالاشياء المطلوبه
    ü [FONT='Arial', 'sans-serif']بطاقة الأحوال المدنية [/FONT][FONT='Arial', 'sans-serif'])[/FONT][FONT='Arial', 'sans-serif']الأصل[/FONT][FONT='Arial', 'sans-serif']([/FONT][FONT='Arial', 'sans-serif'].[/FONT]
    [FONT='Arial', 'sans-serif'][/FONT]ü [FONT='Arial', 'sans-serif']كشف درجات الثانوية العامة (الأصل أو صورة طبق الأصل).[/FONT]
    [FONT='Arial', 'sans-serif'][/FONT]ü [FONT='Arial', 'sans-serif']كشف درجات الثانوية العامة مترجمة من وزارة التربية والتعليم ومصدقة من وزارة الخارجية (4 نسخ مصدقة).[/FONT]
    [FONT='Arial', 'sans-serif'][/FONT]ü [FONT='Arial', 'sans-serif']شهادة حسن السيرة والسلوك ( الأصل أو صورة طبق الأصل ).[/FONT]
    [FONT='Arial', 'sans-serif'][/FONT]ü [FONT='Arial', 'sans-serif']جواز سفر صالح لمدة سنة على الأقل (الأصل أو صورة).[/FONT]
    [FONT='Arial', 'sans-serif'][/FONT]ü [FONT='Arial', 'sans-serif']تصريح السفر من الجوازات لمن هم دون 21 سنة.[/FONT]
    ü [FONT='Arial', 'sans-serif']صور ملونة مكشوف الرأس وبخلفية بيضاء 5[/FONT][FONT='Arial', 'sans-serif']x[/FONT][FONT='Arial', 'sans-serif']5 (عدد 8) , 4[/FONT][FONT='Arial', 'sans-serif']x[/FONT][FONT='Arial', 'sans-serif']6[/FONT][FONT='Arial', 'sans-serif'] [/FONT][FONT='Arial', 'sans-serif'] (عدد8).[/FONT]
    [FONT='Arial', 'sans-serif'][/FONT]
    [FONT='Arial', 'sans-serif']دعواتي بالتوفيق لك ولاخوكي[/FONT]
    [FONT='Arial', 'sans-serif'][/FONT]
    [FONT='Arial', 'sans-serif']تحياتي[/FONT]
    7 "
  7. والله أنا لسع ماصدقتها من الخارجية وعشان تصدقها من الخارجية لازم تكون الشهادة المترجمة موقعة من الثقفي ... أنا الخبول حقين سابك خلوا المقابلة حقتي يوم الجمعة والجمعة مافي دوامات .. وذحين أدقدق عليهم ومايردون
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوي كريم ,,,

كل الشغلات ما تبي ألا يوم واحد بس تبي واحد فاهم ,, أما الترجمه فوقت الترجمه من 20 إلى 60 دقيقه وإذا زاد عن يوم بإمكانك أن تشكيهم على الوزارة ,,,

أقولك شيء حصل لي أنا ...

أنا اليوم رحت اترجم شهادتي من وزارة التربية وقالوا رح لم إدارة التربية والتعليم ولما رحت وبهذله وسرا قال أنت من مركز أختبارات القصيم رح لم الوزارة قسم الشؤون اللإختبارات >>>> (ما لك بطويله والله تمرمطت) بس شف إذا أنت من مركز اختبارات الرياض لازم عند إدارة تعليم الرياض غيره مدري هل من الإداره التابع لها لكن روح لم الوزارة أفضل لك مثل حالتي ,,

وبعدين رحت لم الوزارة قسم الإختبارات وختموا على صورة الشهادة طبق الأصل بعدين رحت لم قسم الشؤون الثقافية ورحت لم الوارد وختمها لما رحت لم إدارة الترجمة (لقيت ورقه مكتوب فيها تعليمات منها أن وقت الترجمه من 20 إلى 60 دقيقه وإذا زاد عن يوم بإمكانك تقدم شكوى عليهم)
    وبعدين قدمت أوراقي وقال تعال بعد ساعه وفعلا رحت وبعد ساعه جيت وعطاني الشهاده مترجمه ..

أخوي لا توقف ولا تخاف من الموظفين والله أكلف ما عليه يقول تعال بعدين .. انت قدم شكوى وتشوف وش يسوون فيه ..

وأيضا إذا تستطيع رح لم الرياض يوم السبت وقض شغلك بظرف 4 ساعات بالكثير........

وشكرا لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.