الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار ، استراليا أم كندا ،، وابي ترشيحاتكم ،،،

محتار ، استراليا أم كندا ،، وابي ترشيحاتكم ،،،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6122 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالعزيز الحسن
    عبدالعزيز الحسن

مبتعث مستجد Freshman Member

عبدالعزيز الحسن كندا

عبدالعزيز الحسن , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى ESL , بجامعة YU
    • YU
    • ESL
    • ذكر
    • Toronto, ON
    • كندا
    • Jul 2007
    المزيدl

July 21st, 2007, 09:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
    أخواني اعضاء منتديات مبتعث ، في البداية ازف لكم اغلى تحية ، وابارك لكم على قرب البرنامج الثالث من بعثات خادم الحرمين الشريفين ، والله يعين ويعجلون علينا ،

اما بالنسبة لإستفساري ، اخوكم خريّج ثانوية هالسنة قسم العلوم الشرعية ، نسبتي في الثانوي : 94 والقياس : 89

وفكرت بالإبتعاث وراح اقدم على البرنامج اذا بدأ بإذن الله ،
    احترت في البداية حول الدول ، هل اذهب الى ماليزيا ثم بعد البحث قررت ان اغيرها الى استراليا والأن بدأت التفكير في كندا اذا فتحوها هالسنة بإذن الله ،

والأن استقر تفكيري تقريباً على استراليا و كندا ، واحترت بينها ،
    وودي اشاوركم وش رايكم وش الأفضل بالنسبة لي طبعاً المعروف كندا افضل من استراليا لكن وش رايكم انتم وش الأفضل ايضاً بالنسبة لوضعي ونسبتي وامكانية القبول ، ياليت الي يرد علي
    ويرشح احدى الدول انه يذكر الأسباب لترشيحه لهذه الدولة ، ولا مانع اذا كان فيه ترشيح لدول اخرى نشوووف ترشيحاتكم مع ذكر الأسباب ،،

* حبيت اوضح اني شايل من راسي امريكا وذلك لعدة اسباب من ضمنها التضييق والنظرة للسعوديين والمسلمين ،، واسباب اخرىى

تقبلوا مني اغلى تحية
    عبدالعزيز

2. طبعاً المعروف كندا افضل من استراليا

:006: :006:

لا لا .. :106:

فيه بعض الجامعات الأسترالية .. أفضل من بعض الجامعات الكندية

وفيه بعض الجامعات الكندية أفضل من بعض الجامعات الأسترالية

يعني ,, جامعة ملبورن وجامعة أستراليا الوطنية ... من أفضل 25 جاامعة عاااااااالميا ً :123:

وطبعا الشعب الأسترالي رهييب وفريندلي..

والحلو في استراليا .. انها ملياااااانة من جميع الجنسياااات ..

ومتعددة الثقاافات ,,,

ودولة آآآآآآآمنة .. ومسالمة ..

وما تحتاج تجدد الفيزا كل ما طلعت من البلد..

وأصلا يعطوك الفيزا على مدة دراستك كااااملة ,,,

وتقدر تسافر وترجع بنفس الفيزا قد مااااا تبغى :121:

وطبعا ً... قبل أي شي استخييييييير

وان شاءالله ربي يختار لك الأفضل

تحيااتي لك :123:

7 "
  3. انشوف انو جهت نظرك افضل انت حاب تروح وين لان المستوى التعليمي بين الدولتين متقارب نوعا ما لاكن كندا تمتاز بانها قرب امريكا ونفس السستمم لاكن مايمنع ان استراليا متقدما جدا من ناحية التعليم ومن الدول الاوال في المستوى العلمي والله يوفقك اخوي
    7 "
  4. اولا ماشاءالله تبارك الله ان شاءالله تنقبل وتتوفق في البعثه باذن الله

ثانيا في نظري استراليا افضل واريح لك انا من الدفعه الثانيه وحولنا من امريكا الى استراليا والان انا في استراليا والحمد لله الوضع جدا مناسب وممتاز ولله الحمد واعرف زملاء لي كثير مبتعثين على امريكا وعلى كندا وعلى بريطانيا وهنا باستراليا والافضل من جميع النواحي الماليه الامنيه الاجراءات والتعامل افضل بكثير من امريكا وبريطانيا وكندا.... وانا ماطيق كندا لانها بررررررررد وانا اكره البرد كره شديد
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

اولاً اشكر جميع الإخوة والأخوات الي علقّوا ورشحوا وشاركوا ، الف شكر على نصايحكم وترشيحكم والله يجزاكم الف خير ، يبدو اني بديت استقر على استراليا بإذن الله ، عموماً الله يسهل ويفتحون البعثات بس لو جزر القمر ميخالف ،

تحيتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.