الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فينكم ياأهل الرياض؟

فينكم ياأهل الرياض؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6116 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متفائلة خير
    متفائلة خير

مبتعث مستجد Freshman Member

متفائلة خير غير معرف

متفائلة خير , تخصصى لسة , بجامعة لسة كمان
    • لسة كمان
    • لسة
    • غير معرف
    • ماادري, -----------
    • غير معرف
    • Mar 2007
    المزيدl

July 22nd, 2007, 06:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله..

الله يعطيكم العافية يا أولاد الرياض ياليت لو يروح أحد منكم الوزارة
    ويجيب لنا الخبر من أحد موثوق من كلامه
    يعني يقول لهم بصريح العبارة متىىىىىىىىىىىى؟متى المرحلة الثالثة؟:101:
    لانه تأخرت كثير ويقول لهم انه جاي باسم الكثير من الطلبة والطالبات اللي
    يتعذر عليهم الذهاب من أهل جدة وغيرها من المناطق!!!!:112:

وله مني ((((((اللي يروح الوزارة دعوة في ظهر الغيب)))))))))))باللي يبغى:85:
  2. شكرا يا rtcو ksa على المرور.........

وشكرا يا مجزرة العقول على المرور..........وأقول لك ايوه لازم!

roseشكرا على المرور والنصيحة...........

zeid.A أشكرك على المرور ...
    بس ماعرفت يعني ايش اخلاق سياحية؟
    على كل حال لك مني دعوة في ظهر الغيب علشان رحت الوزارة

الأخ أبو عرب صحيح كلامك والله يصلح الحال وماعليش نتحمل علشان مستقبلنا:123:
    7 "
  3. أخواني أخواااااااااااتي الطيبين الشاطرين الحلوين المهظوووووووووووووميييييييييييييين
    أنا رحت لهم السبت تاريخ 7\7 قالو ليييييييييييييييييييييي
    ؟؟؟
    ما ندري !!!!
    طيب متى؟؟؟
    ماندري
    متى أقدر أعرف ؟؟؟
    يمكن فيه ويمكن لأ بس اذا كان فيه ترا بتكون للتخصصات الطبية حسب اللي سمعناه
    طيب متأكد من كلامك ؟؟
    والله تقدر تتأكد من الموقع
    طيب متى ؟؟؟
    والله مدري متى يمكن الاسبوع هذا
    .................................................. .................................................. ...

هذا اللي حصل مع الموظف والله أعلم

كل سؤال جوابه يكون يا شوف الموقع يا ما ندري

فلذلك كبر الوساااااااااااااااااااده كبرهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااا

نام 30 ساعه في اليوم لا تعب نفسك

واللي ما يتعاطى فيتامين واو بيتعب كثييييييييييييييييييير كثيييييييييييييييييير مره مره راح يتعب حاولو تدورون واسطات...

وبالنسبة لموضوع الاخلاق السياحية اللذي طرحته الاخت متفائلة

هذي مهناهااااااااااااا انك تقابل واحد الساعه 8 الصباح كاره عيشته ما افطر شي وامس متهاوش وهو جاي للدوام صادم ولا مسويله بلا وعليه اقساط وووووحالته جدا صعبه... وتجي انت بكل برود وتضحك ومبتسم وريحتك عطر فايح من 10000 كيلو و تقوله شوفلي البعثات متى يالطيب ؟؟؟
    سوف يتعامل معاك معاملة سياحيه ((يستعملها اكثر اهل الرياض)).........

وسلامتكم

يلا تكفين دعوه كذا ما ادري الا وانا طايح في هامبورق المانيا
    7 "
  4. سـلآم عليكم ,

انا رحت الوزاره اكثر من مره , من هالمرات يوم الأحد يوم الاربعاء 4/5 , طبعا سـألت دكتور هنـآك وقـأل لي إن الموعد مراح يتـآجل وراح يكون يوم السبت 7/7 بأذن الله , وإن البعثات راح تكون بالنسبه للبكالوريوس للعلوم الطبيـه فقـط ,,
    مـرّ يوم السبت والاحد ولا فتحوأ شيء ,, لذا مريتهم اليوم الاحد 8/7 في الدوام المسائي ,, قابلت السكيروتي اول شيء , قالي لي والله ما ندري الموضوع تـآجل ويمكن ياخذ وقت , وعطاني ورقه قال هذي توهم معطيني اياها بصورها واعلقها بدل الورقه القديمه الي مكتوب عليها 7/7 ,, طبعا طلبته يصور لي الورقه وفعلا ما قصر الرجال معي , الكلام المكتوب في الورقه حلوّ وطبعا مكتوب إنه فيه تخصصات كثيره منها العلوم الطبيه بانواعها ومنها الهندسه والمحاسبه والقانون والتجاره الالكترونيه واشياء كثيره ,, بس طبعا هالكلام مو اكـيد ومو مضمون ,, لقيت الدكتور هذال هناك وسـألته ايضـآ عن الموضوع قال لي ما اعرف شيء تابع مع الموقع وإنشاء قريب يتحدث , ويمكن يطول موعد التقديم لانه فيه مشاكل في الوزاره ,,
    طبعا كلامهم ما عجبني وخصوصا إنهم ما يعطونا اي خبر عن موعد التقديم ويقولون تابع الموقع الالكتروني ,,

الكلام ما عجبني , فـ اتصلت على قريب لي يعمل في وزاره التعليم العالي وفي مكتب الوزير ,, وهو الي عطاني العلم ,, قـأل لي إن مسـأله العلوم الطبيه هذي سخيفه وهالكلام ما يصـدر من وزاره التعليم , والبكالوريوس راح تكون مقاعده بسيطه بناء على المشاكل الي سببوها في الاعوام السابقه , وايضا قال ان البرنامج الثالث راح يكون التقديم في للتعليم العالي ( ماستر ودكتوراه ) اول ,, وبعدين راح يفتحون المجال للبكالوريوس بشكل منفصل بعد ما يخلصون من الماستر والدكتوراه ,,
    وفهمت إن البرنامج راح يبدى بعد حوالي اسبوعين ,, والبكالوريوس يمكن بعد شهـر ,,
    طبعا بما إن وزارتنا العزيزه كل يوم تنزل قرار يمحي القرار الي قبـله , فـ مافيه اي كلام من هالكلام اكيـد ,, ولكن هذي آخر المعلومات في الوزراه حاليـآآ ,,

آسف على الاطاله ولـكن حبيت الكل يستفيد ,, صح تراي رحت الوزاره اكثر من عشر مرات , يعني لي عشر دعوات ,, ( ادعيلي الله يحقق الي في بـألي )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.