الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح التسجيل في موقع ECE.ORG لمعادلة الشهادات بالصور

شرح التسجيل في موقع ECE.ORG لمعادلة الشهادات بالصور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طبيب وبس
    طبيب وبس

مبتعث مجتهد Senior Member

طبيب وبس أنغولا

طبيب وبس , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من جزر مارشال , مبتعث فى أنغولا , تخصصى طالب طب اسنان , بجامعة جامعة الدنيا
    • جامعة الدنيا
    • طالب طب اسنان
    • ذكر
    • هناك, برضو هناك
    • جزر مارشال
    • May 2008
    المزيدl

November 2nd, 2010, 09:39 PM

طريقة التقديم في موقع ECE لمعادلة الشهادات

بسم الله الرحمن الرحيم

هناك جزء كبير من الموضوع تم أخذه من موضوع آخر للأخ وجهة نظر! بالإضافة الى ماصدفني في التقديم الى هذه الجهة

مصدر الاخ وجهة نظر لمن اراد المعادلة من شركة WES

اليوم راح أقدم لكم طريق التسجيل في موقع ECEلمعادلة الشهادات

وراح يساعدك كثير في التقديم الى كثير من جامعات وكليات امريكا ...وخاصة طلاب الطب وطب الاسنان والصيدلة والزمالة الطبية

وعدد من الجامعات اللتي تطلب هذه المعادلة بالاسم

قبل أي شيء حضر التالي

1- سجلك الاكاديمي ووثيقة التخرج وصورة الجواز في ظرف مغلق مختوم على مكان اغلاقة من فبل شؤون الطلاب في الجامعة

(ملاحظة يجب ان يكون الاسم متطابق في جميع الوثائق)

2- بطاقة ائتمانية فيزا او ماستر كارد بها رصيد 250دولار على الاقل (ويكن الاستعانة بالشيك المصدق من عند حوالات بنك الراجحي للتحويل الى بنك امريكي)

3- صندوق بريد باسمك ( أو بإمكانك الاستعاضة بعنوان منزلك كاملاُ مع رقم الجوال والرمز البريدي )

4- صورة من شهادة الثانوية مترجمة.

5- تدعوا لي بالتوفيق ولأمي وابوي بالرحمه والغفران

تدخل موقع www.ece.org

راح يدخلك صفحة ثانية

راح يدخلك صفحة ثانية

يحولك على الصفحة اللي بعدها

الاختيار الاول عن نو ع المعادلة وعادة ما تطلب الجامعات كورس باي كورس (يمكن الرجوع الى الجامعة لمعرفة نوع المعادلة )

الاختيار الثاني عن فترة المعادلة اختر 12 يوم بـ 45 دولار لأنها لن تصل قبل هذا الموعد

بعدين نجي لتفاصيل الارسال

اذا اخترت الاختيار الاول راح يرسلوا المعادلة الى عنوانك وراح يفك لك تفاصيل أخرى

اما اذا اخترت الاختيار الثاني فأنه سوف يرسل المعادلة الى عنوانك واي عنوان آخر تود ارسال المعادلة الية (الجامعة )بالضافة الى نفس التفاصيل السابقة

بعدين تجيك تكاليف المعادلة وتضغط كونتينيو عشان يدخل الصفحة اللي بعدها

لما تخش على صفحة 3 راح يسألك عن غرض المعادلة اختر الاختيار الاول (الدراسة وعبي باقي التفاصيل )

وبعدين كونتينيو عشان يدخلك الصفحة اللى بعدها

الصفحة اللي بعدها لازم تكتب تاريخك التعليمي هههههههه من الابتدائي الين الجامعة (اكثر شي وهقني ) هههههههه

راح يفك لك صفحة تعبي فيها دراستك من الابتدائي الى الجامعة وفترة الدراسة

بعدين اضغط انك عارف الشروط و الاوراق

بعدين توافق على الشروط

وبعدين يوديك للصفحة الخامسة والاخيره

يديك خلاصة عن المعادلة والتكاليف

تحت شوية راح يديك العنوان الارسال

آخر حاجة تطبع الاستمارة

وآخر حاجة تجيب ظرف وتحط فية

1 –صورة من الثانوية العامه (مترجمة انجليزي)

2-الظرف اللي فية وثيقة التخرج والدرجات وصورة الجواز

3-الشيك من بنك الراجحي بالتكاليف

وتوديهم الى أي شركة ترسل عبرها اوراقك الى العنوان التالي

ECE
    101 W. Pleasant St. Suite 200
    Milwaukee WI 53212-3963
    USA

وتكتب رقم التليفون 414-289-3400

وادعوا لي بالتوفيق والرحمة لي ولوالدي
  2. اخي الكريم سؤالي --- هل تطلب الشركة التوقيع والختم على نوذجها من قبل الجامعة او الكلية التي تخرج منها طالب المعادلة - او يكتفون فقط بظرف مختوم --- المشكلة انني في امريكا حاليا لدراسة الماجستير وفيه صعوبة للمعادلة بطريقة wes لان فيها نوع من التعقيد خاصة التعامل مع جهة التخرج --- باختصار يعني مالهم علاقة بالجامعة اللي تخرجت منها لان الكلية التي تخرجت منها رفضت وضع الختم على نموذج wes --- شاكرة ومقدرة لكم
    7 "
  3. واللة انك كفو واللة يرحم والدي والديك ويخليك لاهلك ويرزقاك بالذرية الصالحة وينجحك ويفتح ابواب الرزق لك ولاهلك ويبارك في ذريتك وذرية ذريتك ويرحمك انت واهلك واحيائكم وموتاكم يارب يارزاق يوفقاك في دنيا واخرة اخوي بس سؤال بسيط انا متخرج من خارج المملكة يعني موضوع الختم هذا على الظرف لازم منة وجزاك اللة خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.