الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء المساعده

الرجاء المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ناصر2010
    ناصر2010

مبتعث مستجد Freshman Member

ناصر2010 المملكة المتحدة

ناصر2010 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى محاسبة , بجامعة دبلوم
    • دبلوم
    • محاسبة
    • ذكر
    • السعودية, المملكة العربية السعودية
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 11th, 2010, 12:01 PM

كيفكم شباب ابدخل للموضوع طوالي
    شباب انا خالتي بتروح بعثه تبع الدوام
    هل النظام يسمح لي بمرافقتها
    واذا النظام يسمح هل بالسهوله اني انضم بالبعثه اذا درست
    اشكركم
  2. يااسيدي حسااب الدراسه وتكاليفها كلها على حسااب الحكومه لا تخااف وهذا كله بيقدم لك لانك وبكل بسااطه محرم لخاالتك والحمد لله

بس انت مااعليك غير انو لما خالتك تيجيها البعثه بشكل نهاائي ويجيبو لها قبول المعهد تبع اللغه المكتب نفسه الي راح يجيب لخاالتك قبول اللغه بشكل تلقاائي تطلب منه زي مااوفر لخالتك قبول يوفرلك قبول لغه وتسوو انتو الاثناان فيزا طلاب برايمنت استيودينت المكتب راح يقولك يعني انت مااعليك غير مصااريف حاجتين1
    1- الفيزا وبتكلفك 570 او اقل
    2-تجيب لنفسك ضمان مالي من ابوك اخوك اي احد يكون في حسابه فوق 75 الف ريال سعودي بس مجرد اجرااء روتيني تبين للسفاره انك تقدر تكمل على حسابك

والحمد لله واول مااتروح مع خالتك هناك ترووح تاني يوم على طول الملحقيه وتعطيهم اوراقك وتقولهم انا ابغى انضم للبعثه وتصبر كدا شهرين وتكون بعدها مبتعث زيك زي خاااالتك ان شااااء الله

استنى تدعيلي ترى انا زي زيك لسه بقول بسم الله وببتعث الله يوفقنا كلنا ياااغاللي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.