الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا حجزت موعد بالظهران والمواعيد في الرياض والحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا حجزت موعد بالظهران والمواعيد في الرياض والحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4884 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملاك فاطمة
    ملاك فاطمة

مبتعث مستجد Freshman Member

ملاك فاطمة الولايات المتحدة الأمريكية

ملاك فاطمة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الصيدلة , بجامعة _
    • _
    • الصيدلة
    • أنثى
    • _, المنطقة الشرقية
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

November 14th, 2010, 07:56 AM

السلام عليكم لو سمحتو اعزائي لابد من الرد بسرعه الله يرحم والديكم انا سجلت موعد في الظهران والحين المواعيد كلها في الرياض ويش اسوي كيف بسرعه ردوا الله يعافيكم
  2. اختي انتي مستعجله مدري على شنو....انتظري يجيك القبول اول شي بعدين بتنحل بسررعه

لااانه الدراسة في الجامعات الامريكية بتكون في فبروري....يعني رريض

واذا تبينها بسررعه احجزي من موقع الرياض

الله يوفقك ويوفقنا اجمعين
    7 "
  3. يا جمااااااااااعة و الله العظيم و الله العظيم مافي أي مشكلة و لا تسمعوا للقيل و القال...
    أنا كنت حاجزة في جدة و كنسلت الموعد و غيرته للرياض بعد ما وصلت رسالة السفارة المشؤومة... و بعدين راسلتهم بنفسي على الرياض و جدة و سألتهم عن موضوع الإثنين الكبير، قالوا أن أيام الإثنين في سفارة الرياض مخصصة فقط لطلاب المرحلة السادسة و مرافقيهم ( يعني ما في أي أحد ثاني يقدر يحجز في هذي الأيام لا فيزا سياحية و لا غيرها...بس طلاب البعثة ) أما القنصليات الثانية و الأيام الباقية فهي للجميييييييييييع و حطوا 10000 خط تحت للجمييييييييييييييع ( بما فيها طلاب البعثة و غيرهم ) و أنتو أحرار تختاروا اللي يريحكم و يناسبكم... و كلامهم هذا خلاني ألغي موعدي في الرياض و أرجعه على جدة...
    توكلو على الله و كل واحد يحجز في المكان و اليوم اللي يريحه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drendocrine
    يا جمااااااااااعة و الله العظيم و الله العظيم مافي أي مشكلة و لا تسمعوا للقيل و القال...
    أنا كنت حاجزة في جدة و كنسلت الموعد و غيرته للرياض بعد ما وصلت رسالة السفارة المشؤومة... و بعدين راسلتهم بنفسي على الرياض و جدة و سألتهم عن موضوع الإثنين الكبير، قالوا أن أيام الإثنين في سفارة الرياض مخصصة فقط لطلاب المرحلة السادسة و مرافقيهم ( يعني ما في أي أحد ثاني يقدر يحجز في هذي الأيام لا فيزا سياحية و لا غيرها...بس طلاب البعثة ) أما القنصليات الثانية و الأيام الباقية فهي للجميييييييييييع و حطوا 10000 خط تحت للجمييييييييييييييع ( بما فيها طلاب البعثة و غيرهم ) و أنتو أحرار تختاروا اللي يريحكم و يناسبكم... و كلامهم هذا خلاني ألغي موعدي في الرياض و أرجعه على جدة...
    توكلو على الله و كل واحد يحجز في المكان و اليوم اللي يريحه

ربي يسعدج ويوفقج كنت حامله هم موعدي واجلته نفسج

ربي يسهل امورنا جميعا
    7 "
  5. السفارة في الظهران رسلت لي رسالة

ان مقابلات المبتعثين بتكون في سبتمبر ولمدة 3 ايام

يعني لو كان ما يصير المقابلة في الظاهران كان ما ارسلوا لنا صح!

كان جتنا الايميلات من سفارة الرياض

--

لكن الآن خلونا على القبول لان من غيره ما راح ينفع الموعد

دعواتكم ,, وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.