الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يالربع طلبناكم ساعدونا والله اني محتار تكفووووووووووووووووون

يالربع طلبناكم ساعدونا والله اني محتار تكفووووووووووووووووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6115 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alazhary
    alazhary

مبتعث جديد New Member

alazhary غير معرف

alazhary , تخصصى معلم , بجامعة ب
    • ب
    • معلم
    • غير معرف
    • ب, ب
    • غير معرف
    • Jul 2007
    المزيدl

July 31st, 2007, 12:24 PM

السلا م عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا معلم حاليا وقدمت على البعثة علما ان تخصصي في البكالوريس هو لغة انجليزية وطلبت دراسة التسويق في مرحلة الماجستير ماريد ان اعرفه هل يسمح لي بدراسة التسويق الامر الاخر انني ساستقيل من التعليم عند صدور قرار الابتعاث فهل هذا مسموح به وكذلك اريد ان اعرف مقدار المكافاه المالية علما اني متزوج ولدي طفلين الامر الاخير هل بالامكان اكمال الدكتوراه مباشره بعد الماجستير واسال الله ان يثيبكم ويجزيكم خير الجزاء
  2. في اعتقادي انك تقدر تدرس ماستر تسويق ولكن بالنسبه للوظيفه فهو أساساً لازم تستقيل وقبل كل شئ راح توقع انك لست موظفاً في أي دائره حكوميه او قطاع خاص , وبالنسبة للمكافئه انا بس اعرف عن بعثات استراليا ونيوزلندا دخلت الملحقيه وشفت طلبك وجبت لك المكافئه اللي متزوجين ولهم طفلين وهي مقدارها 4743.94 دولار استرالي اي مايعادل بالريال السعودي 10768 ريال تقريباً

وبالنسبه اذا خلصت الماستر وتبي تكمل لازم تطلب تقديم تمديد بعثه للدراسات العليا وانت في البلد اللي تدرس فيه بس تقدم على الملحقيه

أتمنى اني قدرت اجاوبك ياعزيزي وافدتك بما فيه الكفايه وسامحني اذا قصرت في شئ
    7 "
  3. والله اللي أعرف ان أحد مسؤولين الوزارة صرح بأنهم لن ولن يسمحوا بابتعاث أي موظف لأنهم خصصوا بعثات معينه لكل وزارة

وأيضاً في شروط الوزارة عالموقع واحد منها انك المقدم عالإبتعاث مايكون موظف حكومي

بس شوري عليك انك تحاول تقدم بشكل عادي واذا جتك الموافقه رح للوزارة وقلهم بصراحه انا موظف وعندي استعداد افصل من وظيفتي اذا بروح البعثه

وشف وش بيقولولك ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.