الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة غلاء معيشه يفرض علي التغيير لولايه اخرى ارجو الافاده

مساعدة غلاء معيشه يفرض علي التغيير لولايه اخرى ارجو الافاده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rsme
    rsme

مبتعث مجتهد Senior Member

rsme الولايات المتحدة الأمريكية

rsme , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علاج طبيعي- health/medical , بجامعة ELS /Cleveland
    • ELS /Cleveland
    • علاج طبيعي- health/medical
    • أنثى
    • Ohio, Cleveland
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 25th, 2010, 05:52 PM

الحمد لله تم استلام قبولي الجامعي في ولايه نيويورك ولكن هذه الولايه جدا غاليه التاكس حقهاا مرتفع 12 في الميه

بينما في ولايه مشيقن 6 او5 في الميه راح يكون مصروووووووف جدا مرتفعه

مثلا السكن في ولايه مشقن يبداء من 400 دولار الى 900 حد اعلى
    انا في انيويورك يبداء من 750 دولار الى 1600 دولار وغيرها من مصاريف لااستطيع تحملها

ابي طريقه تحويل من ولايه نيويورك الى مشقن ووشو الاجراءات الي اسويها وهل هي مع الوزاره ولا مع مكتب تجسير

يا جماع ه الخير الي يعرف الطريقه يفيدني بليييييييز ابي فزعتكم
  2. تقدر تخاطب مكتب تجسير وهم راح يرسلون ايميل للوزارة لكي يأخذون منها لموافقه ويتم تحويلك الى اي ولايه آخرى ..
    بس ممكن تآخذ لها حدود الشهر لحد ما تجي الموافقه الا اذا كنت بالرياض وتتابع الموضوع مع الوزارة بعد ارسالها من مكتب تجسير ..

وبالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hussain AlQahtani
    تقدر تخاطب مكتب تجسير وهم راح يرسلون ايميل للوزارة لكي يأخذون منها لموافقه ويتم تحويلك الى اي ولايه آخرى ..
    بس ممكن تآخذ لها حدود الشهر لحد ما تجي الموافقه الا اذا كنت بالرياض وتتابع الموضوع مع الوزارة بعد ارسالها من مكتب تجسير ..

وبالتوفيق ..

تاخذ لها شهر واتمرمط هنا ولا اتمرمط لين رحت هناااك ( اتمرمط = اتبهذل ) بس يخوي الظاهر تجسير مالهم مكتب محد يرد على تلفوناتهم ويوم نستلم القبول مش من مكتب كانو بفندق بالخبر

الله يعين ماااقصرت يالغالي الله يعطيك الف عافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.