الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب خدمة..... الرجاء الدخووول....

طلب خدمة..... الرجاء الدخووول....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6106 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية t3b 8lby
    t3b 8lby

مبتعث مجتهد Senior Member

t3b 8lby غير معرف

t3b 8lby , تخصصى جالسة في البيت , بجامعة ماسجلت ولا في جامعة
    • ماسجلت ولا في جامعة
    • جالسة في البيت
    • غير معرف
    • جده, مممممممممممم ... ما أعرف
    • غير معرف
    • Jun 2007
    المزيدl

August 1st, 2007, 03:18 AM

السلام عليكم.....

أبغى أسأل سؤال...!!!!!

دحين أنا إذا أنقبلت في البعثه(يااااااااااارب أنقبل قولوا آمين) لازم أنا أجيب موافقه من الجامعات والمعاهد علشان الوزارة تعتمد قبولي ولا ممكن الوزارة تتولى المهمة؟

وأكون شاكره لكم .....
  2. أخــتـــي coral _ heart !!!

إذا القبول اللي جبيته من جامعة معترف بها في تخصصك من قبل الوزارة التعليم العالي ولــم يكـن على الجامعة HOLD من قبل الوزارة أو الملحقية الثقافية التابعة لبلد الإبتعثاث . .,, فنعم الوزارة ستعتمده لك - إن شاء الله - في ظـرف ساعات

وبإمكانك معرفة أي الجامعات المعترف بها في تخصصك من خلال موقع وزارة التعليم العالي - البعثات - الجامعات الموصى بها ..

وبالــتــوفــيــق أخـتـي @@@@@@@
    7 "
  3. مشكوره أختي.. دنيا في الدنيا
    على التعاون والإجابه على سؤالي..

مشكور أخوي.. ** MaMdOuH **
    على ردك على سؤالي...

لكن أنا عندي سؤال ثاني يعني الوزارة تطول إذا كانت هي الي بتجبلي القبول في الجامعة ولا عادي كله زي بعضه؟
    وبعدين ايش الأحسن أنا أختار الجامعة ولا أخلي الوزاره تختارلي؟..........

يالله يارب بعد كل هذا التعب وانتظار سنه كامله في البيت بدون ما أنقبل في الجامعة اني أنقبل في البعثه!!!!!!!......
    7 "
  4. أخــتــي coral_heart !!!

بالنـسـبة لـسـؤالك .. فـهـذا يـعــتـمد على الدولة اللي انقلبتي فيها ...

وبناء على مشاهدات شخصية أرى أن وزارة التعليم تستغرق وقت طويل لإحضار قبول للطالب ..

لــذا أنا انصـحـك يا أخــتـي .. انه بعد قبولك - نهائي - في برنامج البعثات .. تبدأين تراسلين الجامعات وهذا راح يوفر عليك وقت كثيييييير ..,, وأيضا يعطيك الفرصة للحصول على قبول من جامعات متميزة وعريقة . بعكس ما فعلته الوزارة في المرحلة الثانية .. ابتداء من معاهد كابلن .. وانتهاء بجامعات من الدرجة العاشرة .. - هذا الكلام طلبة أمريكا - ...

وبالـتـوفـيـق أخـتـي @@@@@@@@
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.