الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم والله معاد فيه وقت ..!!!

مهم والله معاد فيه وقت ..!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مرحبتينـ
    مرحبتينـ

مبتعث جديد New Member

مرحبتينـ الولايات المتحدة الأمريكية

مرحبتينـ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة ,
    • ,
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • كولومبس, اوهايو
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 28th, 2010, 12:04 AM

السلام عليكم
    انا محتاج قبووول جامعه يكون خلال اسبوعين الى 3 اسابيع بالله اتمنى من عنده خلفيه عن الجامعات يفيدني
    ابي جامعه تعطي قبوول سريع جداُ والله ضروري ويكون فيها تخصص ادارة اعمال - محاسبه ومايهم قوة الجامعه ولا مكانها اهم شي انها في امريكا واهم شي تكون معتمده من الوزاره التعليم العالي بالله اتمنى الرد السريع فيدونا يااهل الخبره بانتظاركم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرحبتينـ
    السلام عليكم
    انا محتاج قبووول جامعه يكون خلال اسبوعين الى 3 اسابيع بالله اتمنى من عنده خلفيه عن الجامعات يفيدني
    ابي جامعه تعطي قبوول سريع جداُ والله ضروري ويكون فيها تخصص ادارة اعمال - محاسبه ومايهم قوة الجامعه ولا مكانها اهم شي انها في امريكا واهم شي تكون معتمده من الوزاره التعليم العالي بالله اتمنى الرد السريع فيدونا يااهل الخبره بانتظاركم
    هلا اخوي. ارسلي ايميل على badermo_2000@yahoo.com. قلي اي مرحله ووش معدل الثانويه وغيره. يعني عطني معلوماتك كلها لأني انا أجيب قبولات في أمريكا. ..وتحياتي بدر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.