الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال مهم الله يوفقكم جميعاً

سؤال مهم الله يوفقكم جميعاً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية التفائل منهجي
    التفائل منهجي

مبتعث مجتهد Senior Member

التفائل منهجي الولايات المتحدة الأمريكية

التفائل منهجي , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى غذاء وتغذية , بجامعة كلورادو اسكول أوف انجلش
    • كلورادو اسكول أوف انجلش
    • غذاء وتغذية
    • أنثى
    • دنفر, إن شاء الله بيكون في ولاية كولورادو
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2009
    المزيدl

November 30th, 2010, 07:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا طالبة تم قبولي للأبتعاث في المرحلة الخامسة ..
    والمفروض اسافر على نهاية محرم ..
    ولكن للأسف الظروف أقوى مني كوني خلصت أغلب أموري يعني ما باقي علي
    الا امر الاركاب وتذاكر السفر ولكن الوالد الله يحفظه قال خلاص يابنتي مافي سفر
    عاد أنا ساعتها عملت اضراب عن الكلام ولا اكلم أحد واصيح جد قهر بعد مابنيت طموح
    في كلمة وحده يتحطم كل شي ..
    المهم : الحين ابقى إلغي بعثتي إلغاء تام يعني من السستم بحيث إذا جاء مو التقديم للمرحلة السابعة
    أقدر اسجل وأنقبل إن شاء الله ..
    يمكن ساعتها ظروفي تحسنت وعرست هع هع هع وأسافر أكمل طموحي .....

مين جرب إلغى بعثته كامل حتى من السستم .. يعني في أمل الوزارة تلغي بعثتي كامل ..؟
  2. بصرااحه انا مادري كيف بس ممكن انك تلغيها اذا رحتي الملتقى وتفاهمتي معهم <<<كلام من عندي
    وانا انصحك نطري لي الملتقى لتفكري تلغيها يمكن الله يهدي بابا ويرضى ولا يجيك النصيب <<<ترى في شباب بالمنتدى مستعدين يتقدمون لك ويكملوا دراستهم معك كمرافق
    سووري اذا ازعجتك بردي
    الله يسهل عليك ^_^
    7 "
  3. هوّني عليك أختي. وعسى أن تحبّوا شيئا وهو شـرّ لكم , وعسى أن تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيراً كثيراً. بالنسبة للإعتذار عن البعثة , كل ما عليك فعله هو مراسلة الإدارة النسائية بوكالة وزارة التعليم العالي للبعثات وكتابة خطاب إعتذار عن الترشيح للبعثة.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    هوّني عليك أختي. وعسى أن تحبّوا شيئا وهو شـرّ لكم , وعسى أن تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيراً كثيراً. بالنسبة للإعتذار عن البعثة , كل ما عليك فعله هو مراسلة الإدارة النسائية بوكالة وزارة التعليم العالي للبعثات وكتابة خطاب إعتذار عن الترشيح للبعثة.
    الحمد لله على كل حال
    والله نفسي اروح وأكمل دراسة وما أضيع الفرصة
    ولكن الخيرة فيما اختاره الله تعالى
    سيتم مراسلة الادارة النسائية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.