الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عندي دبلوم من معهد شركة الكهرباء (سكيكو) وابغى أعادله.. كيف؟ الله يجزيكم خير

استفسار عندي دبلوم من معهد شركة الكهرباء (سكيكو) وابغى أعادله.. كيف؟ الله يجزيكم خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zevious
    zevious

مبتعث جديد New Member

zevious الولايات المتحدة الأمريكية

zevious , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة ------
    • ------
    • طالب
    • ذكر
    • ------, ------
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

November 30th, 2010, 08:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قررت مواصلة الدراسة على حسابي الخاص في الولايات المتحدة.‏ جهزت كل أوراقي للالتحاق بإحدى الجامعات الموصى بها.‏ مشكلتي الوحيدة هي انني لم استطع معادلة شهادة الدبلوم التي حصلت عليها من معهد الشركة السعودية للكهرباء في الدمام تخصص (تشغيل محطات بخارية) .‏ فهل من سبيل لمعادلة هذه الشهادة !‏

مافعلته هو انني ارسلت ملف بشهاداتي مع الترانزكريبت موضح فيه عدد الساعات التي اجتزتها،‏ وقد قمت بإرسال الملف الى الجامعة مباشرة فردو علي بأن معادلة الشهادة ستأخذ بعض الوقت فقررت ارسال نفس الاوراق الى ‏WES - World Education Services لمعادلتها في وقت اقل ولكن للأسف أتاني الرد بعدم مقدرتهم على المعادلة.

لا أعلم ان كانت هذي هي الطريقة الصحيحة أم ان هنالك شي فاتني!‏

أعلم انه لان استطيع معادلة جميع الساعات.. ولكن لو استطعت معادلة بعض الساعات سيكون ذلك مفيدا..

ارجو المعذرة على الاطالة واتمنى مساعدتكم

تمنياتي لكم بالصحة والعافية وبالتوفيق

2. مساء الخير
    اتمنى تكون بصحة وعافيه
    بصراحه شهادة سكيكو هذي مشكلتها مشكله
    يعني بالرغم من التعقيدات الدراسيه والضغوط وصعوبة الدراسه بس للاسف كلها مضيعة وقت
    والله انا مثلك خريج دبلوم صيانة محطات (تورينات غازية + ديزل )
    لكن للاسف
    يا ليت تقول اش صار معاك ممكن تفيد غيرك والف شكر مقدما
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zevious
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قررت مواصلة الدراسة على حسابي الخاص في الولايات المتحدة.‏ جهزت كل أوراقي للالتحاق بإحدى الجامعات الموصى بها.‏ مشكلتي الوحيدة هي انني لم استطع معادلة شهادة الدبلوم التي حصلت عليها من معهد الشركة السعودية للكهرباء في الدمام تخصص (تشغيل محطات بخارية) .‏ فهل من سبيل لمعادلة هذه الشهادة !‏

مافعلته هو انني ارسلت ملف بشهاداتي مع الترانزكريبت موضح فيه عدد الساعات التي اجتزتها،‏ وقد قمت بإرسال الملف الى الجامعة مباشرة فردو علي بأن معادلة الشهادة ستأخذ بعض الوقت فقررت ارسال نفس الاوراق الى ‏WES - World Education Services لمعادلتها في وقت اقل ولكن للأسف أتاني الرد بعدم مقدرتهم على المعادلة.

لا أعلم ان كانت هذي هي الطريقة الصحيحة أم ان هنالك شي فاتني!‏

أعلم انه لان استطيع معادلة جميع الساعات.. ولكن لو استطعت معادلة بعض الساعات سيكون ذلك مفيدا..

[SIZE=3]ارجو المعذرة على الاطالة واتمنى مساعدتكم

تمنياتي لكم بالصحة والعافية وبالتوفيق

[/

السلام عليكم اتمنى ترد علي ياخوي ضروريSIZE]
    ابغاك في موضوع صروري ياغالي

- - - مشاركة محدثة - - -

اتمنى من ثاحب الموضوع الرد علي وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitman
    مساء الخير
    اتمنى تكون بصحة وعافيه
    يعني بالرغم من التعقيدات الدراسيه والضغوط وصعوبة الدراسه بس للاسف كلها مضيعة وقت
    لكن للاسف

مافهمت عليك هل wes اعتذرو عن معادله دبلومك او الجامعه الي رفضت المعادله

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitman
    مساء الخير
    اتمنى تكون بصحة وعافيه
    لكن للاسف
    كم ساعه عادلت لك wes l مو الجامعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.