الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي يبي يكمل ماستر غير امتداد تخصصه

الي يبي يكمل ماستر غير امتداد تخصصه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zaineb
    zaineb

مبتعث مستجد Freshman Member

zaineb الولايات المتحدة الأمريكية

zaineb , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبه , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • طالبه
    • أنثى
    • جده, المنطقه الغربيه
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 5th, 2010, 03:07 AM

السلام عليكم

الي عنده معلومه يساااعدني
    لي يبي يكمل ماستر غير امتداد تخصصه
    هل شهادته تعتبر ما جستير ولا دبلوم عالي بعد البكلوريوس
    كم سنه لدراسه الماجستير في امريكااا
    طيب اناا كيمياء عامه مقدمه على ما ستر مختبرات طبيه ينفع

الي عنده معلومه عن الاقسام الجديده للكيمياء يقلي
  2. المختبرات الطبية ليس امتداد للكيمياء ...المواد الا تدرس في المختبرات مختلفة تماما عن الكيمياء ابحثي بنفسك
    انا مثلك كنت ناوية على مختبرات وسالت وبحثت ..في النهاية الاكثرية مانصحوني به ...لاني بطول في سنوات الدراسة للماستر بحيث انك
    بتدرسي مواد تكميلية معينة لان ماعندك اي خلفية عن المختبرات ..يعني سنتين الماستر تصير يمكن ثلاث او اربع خخخخ دكتوراة خخخخ الوزارة محددة لش سنوات معينه للدراسة فهل بتسمح بدلك ..اسألي الوزارة ؟؟؟
    ممكن الاتخصصهم كيمياء حيوية بيون امتدادهم المختبرات الطبية ...طبعا المختبرات وحدها لها اقسام وتخصصات متشعبه
    فيها قسم اسمه الكيمياء الحيوية الاكلينيكية اعتقد هو خاص بتحاليل المختبر الطبية
    اقسام الكيمياء كثيرة وحلوة وانتي شوفي القسم المناسب لك اكثر وما يطلبه سوق العمل السعودي
    الكيمياء الحيويه حلو جداو ممتع في الدراسة وبيكون من ضمن الاقسام الطبية
    ويوجد الكيمياء الطبية والصيدلة والدواء
    كيمياء البوليمرات او العضوية ...كيمياء تحليلية ...كيمياء صناعية ...كيمياء بيئية ...كيمياء نووويه ..و...و..
    ماعليه على الاطاله شكلي دوختك ..زالاخوة والاخوات الكيميائيين يقدروووون يفيدونك
    7 "
  3. طيب انا اتوقع بيعادلونها لك ماستر ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بقول لك........
    انا درستني قبل سنه استاذة علم نفس بلجامعه مع ان تخصصها بلبكالوريوس لغه انجليزيه فشوفي كيف الاختلاف بين القسمين ...
    وعلى فكره هي معها ماستر علم نفس والان تدرس دكتوراه لا وبجامعه الاميره نوره يعني داخل السعوديه مو خارجها ؟؟!!!
    واعترفوا فيها ماستر مو دبلوم زي ما تقلون فما بالك لو انك جايبه الشهاده من برى الا بيعادلونها لك بلراحه...
    واولا واخيرااااا الامر عند الوزاره اساليهم .......
    تقبلي مروري.....
    7 "
  4. مساء الخير جميعا
    اليوم كان في الملتقى محاضرة عن معادلة الشهادات وذكر فيها الدكتور انه اذا كان التخصص قريب من تخصصك تقدرين تدرسينه وبيعادلونه لك ماستربس اول شي تدرسين مواد تكميلية تقريبا لمدة سنه وعادي الوزارة تسمح انها تمدد لك مدة البعثة هذا طبعا كلام الدكتور اما اذا كان التخصص بعيد جدا عن تخصصك فما راح يعادلونه لك وتروح الدراسة بالفاضي انت اسالي عن التخصصات اذا هي قريبة من الكيمياء تقدرين تدرسينها وانا اتوقع انها قريبة من تخصص الكيمياء انا كمان كيمياء وكنت حابه اكمل تقنية النانو بس خايفة ماتكون قريبة من تخصصي اتمنى اني اكون افدتك ..
    7 "
  5. ياناس حنا شايلين هم واساسا الوزارة ماتجيب لنا قبول ماجستير تجيب بس قبول اللغة حنا ندبر انفسنا بعد اللغة ونجيب قبول ماستر وبعدها نسجل بيناتنا عند الملحقية ونخلص الاجراءت معنا وقت نفكر فية براحتنا سنة دراسية كاملة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.