الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل الملحقيه تجلب قبول للمرافق؟؟؟؟

هل الملحقيه تجلب قبول للمرافق؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4880 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية واثقه بربي
    واثقه بربي

مبتعث مستجد Freshman Member

واثقه بربي الولايات المتحدة الأمريكية

واثقه بربي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى TESOL MA , بجامعة csueb
    • csueb
    • TESOL MA
    • أنثى
    • Hayward, Clafornia
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 14th, 2010, 11:42 AM

مساااااااااااااء الياسمين
    هل الملحقيه تجيب قبول للمرافق
    انا جاني القبول من الملحقيه وزعوه علينا
    في الملتقى والحين تجسير رفض يجيب قبول
    لمرافقي يقول قبولك من الملحقيه
    المشكله ان الملحقيه ارسلولي من قبل رساله
    مبهمه يقول واصلونا على الايميل بخصوص
    قبولاتكم
    وارسلت لهم ولا ردو ابدددددددددددددد
    واخاف اعتمد عليهم وما يجيبو
    افيدووووووووووووووووووووووووووووووووووو
    ووووووووووووووووووووووووووووووني
    ولكم دعوه بظهر الغيب
  2. ماراح يجيب احد قبول للمرافق ،،

في حال وصول المرافق لبلد الدراسة مع المبتعث .. يقوم المبتعث بطلب ضمان مالي للمرافق من المشرف الاكاديمي ..

وبعدها يقوم الطالب بالتقديم على المعهد .. وسوف تقوم الملحقية باصدار ضمان مالي للمرافق ..

سوف يتم السماح للمرافق بدراسة اللغة مدة سنه .. في حال حصول المرافق على قبول في الجامعة ،، يتم الحاقه بالبعثة ..

. .. . .. .

بالتوفيق
    7 "
  3. انا نفس الحاله ، اخوي راح لمكتب تجسير وقالهم انه يبي قبول معهد في نفس المعهد الي فيه انا .. قال : جيب صورة من جواز السفر .. وبطاقه بنكيه ، بمبلغ في حسابك لا يقل عن 70 الف ريال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل يعقل هذا !!
    الي عنده خلفيه يا ليت يشرح لي الوضع ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاطري اودعك
    انا نفس الحاله ، اخوي راح لمكتب تجسير وقالهم انه يبي قبول معهد في نفس المعهد الي فيه انا .. قال : جيب صورة من جواز السفر .. وبطاقه بنكيه ، بمبلغ في حسابك لا يقل عن 70 الف ريال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل يعقل هذا !!
    ايه يعقل ونص
    لن مدير المعهد ما راح يطلع قبول الا لين يضمن حقه سوى مبتعث ضمان مالي او على حسابك شهاده بنكية
    انا جبت شهاده بمبلغ 100000 ومشت اموري ورجعتها للشخص الي عطاني
    لا تضيعون وقت عطوه شهاده مو فلوس كلها ورقه ب50 ريال
    اما الملحقة ما لها اي دخل في المرافق من ناحية القبول ضبطو وضعكم من السعودية ازين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاطري اودعك
    انا نفس الحاله ، اخوي راح لمكتب تجسير وقالهم انه يبي قبول معهد في نفس المعهد الي فيه انا .. قال : جيب صورة من جواز السفر .. وبطاقه بنكيه ، بمبلغ في حسابك لا يقل عن 70 الف ريال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل يعقل هذا !!
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاطري اودعك

اخي الكريم/
    القبول من المعهد نوعين:
    النوع الاول: قبول مبدئي ويسمى عرض (offer) من المعهد تستطيع رفضه او قبوله ؛ ويستخدم للرفع لجهة الابتعاث للموافقة والحصول على الضمان المالي. ولا يلزم لإصداره إلا معلومات عنك وصورة من جواز السفر فقط.
    النوع الثاني: قبول نهائي يتم إصداره من المعهد بناءً على القبول المبدئي بعد تقديم دفعة من المبلغ يشترطها المعهد ؛ أو تقديم ضمان مالي؛ ويستخدم لإصدار الفيزا.
    تقبل تحياتي.
    7 "
  6. طيب والحل
    انا عندي اقتراح بما ان قبولاتنا عندنا وعارفين المعهد اللي بندرس فيه ليه ننتظر مكتب تجسير وغيره يوفر لنا قبولات المرافقين
    طيب ليه مانراسل المعهد حنا بانفسنا ونعطيهم صورة القبول ونطلب منهم قبول للمرافق بحكم الضمان المالي اللي معنا او الشهاده البنكيه
    وخلاص
    انا موعارفه الطريقه كيف اراسل المعهد ولا كان رسلت له
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Axon
    اخي الكريم/
    القبول من المعهد نوعين:
    النوع الاول: قبول مبدئي ويسمى عرض (offer) من المعهد تستطيع رفضه او قبوله ؛ ويستخدم للرفع لجهة الابتعاث للموافقة والحصول على الضمان المالي. ولا يلزم لإصداره إلا معلومات عنك وصورة من جواز السفر فقط.
    النوع الثاني: قبول نهائي يتم إصداره من المعهد بناءً على القبول المبدئي بعد تقديم دفعة من المبلغ يشترطها المعهد ؛ أو تقديم ضمان مالي؛ ويستخدم لإصدار الفيزا.
    تقبل تحياتي.
    السلام عليكم

لا يشترط دفع اي مبلغ للحصول على I-20 للمعهد اذا قدمت الوثائق التالية:

كل ما تحتاجة هو:
    • صورة جواز السفر
    • اخر مؤهل مترجم للانقليزي
    • شهادة بنكية بمبلغ فوق الخمسين الف، ولكن كبداية يقدم كشف حساب لو لشهر ويكون مختوم من البنك للشخص المتقدم او لاحد والديه، ويمكن الاتصال بهم واقناعهم به.

للتواصل والمساعدة: eng_naifh@hotmail.com

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.